Friday, December 13, 2019

نيل إيه إس إيه: تتلقّى طلبيّة شراء خلايا تحليل كهربائي بقدرة 3.5 ميجاوات من إنجي

Image not foundأوسلو، النروج -الخميس 12 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "نيل هايدروجين إليكترولايزر"، التابعة لشركة "نيل إيه إس إيه" (المدرجة في بورصة أوسلو تحت الرمز: Nel, OSE:NEL)  أنها تلقت طلبية شراء، بموجب عقد تمّ الإعلان عنه سابقاً، لخلايا تحليل كهربائي بقدرة 3.5 ميجاوات من "إنجي". وتشكّل خلايا التحليل الكهربائي إحدى مكونات حلّ "إنجي" الهيدروجيني لإنتاج الهيدروجين المتجدّد لأكبر شاحنة قلابة كهربائيّة تعمل بخلايا الوقود في المناجم بالعالم لصالح "أنجلو أميريكان"، وهي شركة تعدين عالميّة. وتمّ التخطيط لتركيبها خلال عام 2020.

ويُذكر أن الشركة قدّمت بلاغاً لبورصة أوسلو في 30 أغسطس 2019، حيث أعلنت "نيل" عن عقد لتسليم "خلايا تحليل كهربائي بقدرة 3.5 ميجاوات لإحدى شركات الطاقة العالميّة الكبرى". وتعلن "نيل" اليوم عن طلبيّة شراء من "إنجي" عقب توقيع العقد.

وتقدّم "إنجي" حلّ الهيدروجين المتجدّد إلى "أنجلو إميريكان"، التي تطمح إلى خفض الانبعاثات المرتبطة بالتعدين بصورة كبيرة من الآن فصاعداً، ما يسمح بتشغيل أكبر شاحنة قلابة كهربائيّة تعمل بخلايا الوقود في المناجم في العالم خلال عام 2020.

وقال هينينج لانجاس، مدير المبيعات لدى "نيل هايدروجين إلكترولايزورز"، في هذا السياق: "يشرفنا العمل مع ’إنجي‘ على هذا المشروع البارز. ويسرّنا اختيار شركة ’أنجي‘ لخلايا التحليل الكهربائي خاصّتنا لدمج حلّ الهيدروجين المتجدد لتزويد الشاحنة بالطاقة. وعند توسيعه، ستبرز الحاجة إلى أكثر من 100 ميجاوات من قدرة خلايا التحليل الكهربائي لهذا المنجم وحده، ما يشكّل فرصة جذابة جديدة في السوق".

ويشمل مشروع "أنجي-أنجلو أميريكان" إحدى الشاحنات القلابة في منجم مجموعة "أنجلو أميريكان" للبلاتين في موجالاكوينا في جنوب أفريقيا لتصبح شاحنة كهربائيّة تعمل بخلايا الوقود بنسبة 100 في المائة ودون أيّة انبعاثات. وستأتي الكهرباء لإنتاج الهيدروجين جزئيّاً من الطاقة الشمسيّة المحليّة والشبكة، وتتخطى قدرة خلايا التحليل الكهربائي الطلب اليومي للشاحنة، ما يُتيح تخزين الطاقة لاستخدامها خلال الليل أو عندما تكون إشعاعات الشمس ضعيفة، ما يزيد حصّة الطاقة المتجددة من الهيدروجين. وفي حال نجاح هذه العملية، يتمحور الهدف طويل الأمد حول تحويل الأسطول الكامل من الشاحنات القلابة في المنجم إلى العمل بطاقة الهيدروجين، إلى جانب عمليّات التعدين الأخرى من "أنجلو أميريكان" حول العالم.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191210005907/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال بـ:

جون أندريه لوكي

الرئيس التنفيذي

هاتف: 4790744949+

أو            

بيورن سيمونسن

نائب رئيس تطوير السوق والعلاقات العامة

هاتف: 4797179821+



الموقع الإلكتروني: www.nelhydrogen.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نيل-إيه-إس-إيه-تتلقى-طلبية-شراء-خلايا-تحليل-كهربائي-بقدرة-35-ميجاوات-من-إنجي/ar