Wednesday, December 18, 2019

يوكوجاوا الشرق الأوسط تفوز بجائزة ’أفضل شركة للعام في مجال أتمتة العمليات في الشرق الوسط لعام 2019‘ خلال حفل جوائز أفضل الممارسات في الشرق الأوسط من فروست آند سوليفان

Image not foundدبي، الإمارات العربية المتحدة-الاثنين 16 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

Norinao Sato, Director & Senior Executive Vice President, Yokogawa Middle East & Africa, receiving the "2019 Middle Eastern Process Automation Company of the Year Award" from Abhay Bhargava, Director, Industrial Practice, Frost & Sullivan (Photo: AETOSWire)فازت شركة "يوكوجاوا" بـ ’جائزة أفضل شركة للعام في مجال أتمتة العمليات في الشرق الوسط لعام 2019‘ خلال حفل جوائز أفضل الممارسات في الشرق الأوسط لعام 2019 من "فروست آند سوليفان" التي أقيمت في دبي.

تعتبر "يوكوجاوا" علامة تجارية تحظى باحترام كبير في سوق أتمتة العمليات وجهة فاعلة مشهورة في الشرق الأوسط بفضل توفيرها لحلول مبتكرة لعملائها، وبخاصة في قطاعات الطاقة والكيماويات.

في سياق أتمتة العمليات، تختلف مستويات النضج والأنظمة القديمة والتعقيد بين القطاعات المختلفة، وحتى بين مختلف المستخدمين النهائيين. وهذا يجعلها قطاعات معقدة للغاية يصعب تلبية إحتياجاتها. وتتفوق "يوكوجاوا" في هذا المجال، حيث قامت ببناء نهج فريد من نوعه يتمحور حول التعاون والابتكار المشترك. بالتالي، تستطيع "يوكوجاوا" تقييم احتياجات المستخدم النهائي بدقة وتزويده بعروض حلول مخصصة توفر عوائد مرتفعة على الاستثمار مع تسهيل عملية التنفيذ والتكامل.

وقال أبهاي بهارجافا، مدير شؤون الممارسة الصناعية لدى "فروست آند سوليفان" مهنئاً "يوكوجاوا" على فوزها بالجائزة: "لقد تفوّقت شركة ’يوكوجاوا‘ في الاستفادة من الرقمنة والابتكار لتوفير القيمة للعملاء – وفي هذا السياق، نجحت في تهيئة موقع مميز لنفسها في سوق الشرق الأوسط الذي يتميز بالمنافسة الشديدة في مجال أتمتة العمليات. ويبدو ذلك واضحاً بشكل خاص في قطاع النفط والغاز الذي يتطلب موارد كثيرة. ومع انتعاش سوق الطاقة والتحول الاستراتيجي نحو التركيز على التميز التشغيلي، تتوقع ’يوكوجاوا‘ دفعاً متزايداً نحو تبني الرقمنة من قبل المستخدمين النهائيين. ونعتقد اعتقاداً راسخاً أن حافظتها من الحلول والخدمات المقدمة هي المميز الرئيسي لتحقيق التميز، وهي تسهم في الوقت نفسه  في تحسين سلسلة قيمة العملية بأكملها".

ولدى استلامه الجائزة، قال نوريناو ساتو، المدير ونائب الرئيس التنفيذي الأول لشركة "يوكوجاوا" الشرق الأوسط وشمال افريقيا: "إنه لشرف بالنسبة لنا أن يتم تكريمنا كشركة رائدة في قطاع أتمتة العمليات في الشرق الأوسط. ونواصل التزامنا بالمشاركة في خلق القيمة مع عملائنا وتحقيق التميز في مجال التكنولوجيا والحلول من خلال علامة ’أوبريكس‘ الرائدة لدينا. وتغطي علامة ’أوبريكس‘ التجارية عدة مجالات بدءاً من إدارة الأعمال ووصولاً إلى العمليات وهي توفر القيمة ضمن خمس فئات رئيسية هي: التحول والتحكم والقياس والتنفيذ ودورة الحياة".

تجدر الإشارة إلى أن جوائز "فروست آند سوليفان" تُمنح للشركات التي تعتمد أفضل الممارسات في مختلف القطاعات. وتعدّ هذه الجوائز تكريماً لما تقدمه هذه الشركات من ابتكارات والتزام وابداعات تكنولوجية وخدمة للعملاء واستراتيجيات عمل ناجحة ضرورية من أجل النمو في الأسواق العالمية. ويتمثّل هدف "فروست آند سوليفان" في المساعدة على دفع عجلة الابتكار والتميز وتحقيق تغيير إيجابي في الاقتصاد العالمي من خلال تكريم المنتجات والشركات والأفراد الأفضل في فئتهم.

لمحة عن "فروست آند سوليفان"

اشتُهرت "فروست آند سوليفان" عالميّاً على مدى خمسة عقود بدورها في مساعدة المستثمرين ورؤساء الشركات والحكومات على اجتياز التغيرات الاقتصادية وتحديد التقنيات التي تحدث تغييراً جذرياً والتوجّهات الكُبرى، ونماذج الأعمال الجديدة، والشركات المستعدة للعمل، لتحقيق تدفقٍ مستمر لفرص النمو لتعزيز النجاح المستقبلي. تواصلوا معنا وابدأوا المحادثة.

لمحة عن "يوكوجاوا"

تشارك شركة "يوكوجاوا"، التي تأسست عام 1915، في الكثير من الأنشطة واسعة النطاق في مجال القياس، والتحكم والمعلومات. وتعمل الشركة المختصّة في الأتمتة الصناعية على تقديم منتجات، وخدمات وحلول هامة لمجموعة متنوعة من قطاعات الصناعات التحويلية بما فيها النفط والمواد الكيماوية والغاز الطبيعي والطاقة والحديد والصلب ولب الخشب والورق. وتهدف الشركة من خلال قسم أعمالها في مجال الابتكارات الحياتيّة، إلى تحسين الإنتاجية بشكل جذري عبر سلاسل القيمة في قطاع الصناعات الدوائية وصناعة الأغذية. وتواصل شركات الاختبار والقياس والطيران وغيرها تقديم أدوات ومعدات أساسية بدقة وموثوقية رائدة في القطاع. وتحرص "يوكوجاوا" على الابتكار بشكل مشترك مع عملائها من خلال شبكتها العالمية المكوّنة من 113 شركة في 60 بلداً، حيث حقّقت مبيعات بقيمة 3.6 مليار دولار أمريكي في السنة المالية 2018. للمزيد من المعلومات حول "يوكوجاوا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yokogawa.com

لمحة عن "يوكوجاوا" الشرق الأوسط وشمال افريقيا

تعتبر شركة "يوكوجاوا" الشرق الأوسط وشمال افريقيا البحرينية المساهمة ("واي إم إيه")، التي تتخذ من البحرين مقراً لها، شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة "يوكوجاوا إلكتريك"، اليابان. تعمل الشركة باعتبارها المقر الرئيسي الإقليمي لشركة "يوكوجاوا"، وهي تدعم المستخدمين من خلال فريق مؤلف من 1200 متخصص يعملون إنطلاقاً من شبكتها المؤلفة من المكاتب المحلية المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. تقوم "يوكوجاوا" بتفيذ مشاريع أتمتة العمليات بحيث توفر خدمات الهندسة والتشغيل والتدريب وصيانة دورة الحياة على الصعيد المحلي.

www.yokogawa.com/bh

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

لصالح "فروست آند سوليفان":

برييا جورج، الاتصالات المؤسسية- جنوب آسيا

الجوال:  919840355432+ الهاتف: 914466814414+

البريد الإلكتروني: priyag@frost.com



https://ww2.frost.com/



"تويتر": @Frost_Sullivan  و @Frost_MENASA (هاشتاغ الفعالية:  #FSMEAwards)

"لينكد إن":  https://www.linkedin.com/showcase/frostsullivan-measa

"فيسبوك":https://www.facebook.com/frostandsullivan.india.7



لصالح "يوكوجاوا":

نامراتا ميرتشانت، شؤون التسويق المؤسسي والاتصالات

الجوال:  +97338384226؛ الهاتف: +97317358140

البريد الإلكتروني: Namrata.merchant@bh.yokogawa.com



www.yokogawa.com/bh



"تويتر": @Yokogawa_MEA

"لينكد إن": https://www.linkedin.com/Yokogawa



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/يوكوجاوا-الشرق-الأوسط-تفوز-بجائزة-rsquoأفضل-شركة-للعام-في-مجال-أتمتة-العمليات-في-الشرق-الوسط-لعام-2019lsquo-خلال-حفل-جوائز-أفضل-الممارسات-في-الشرق-الأوسط-من-فروست-آند-سوليفان/ar