Thursday, December 12, 2019

بوست مالون وكروكس يطلقان رابع تعاون مشترك لهما

The Post Malone x Crocs Duet Max Clog is an innovative clog silhouette with a unique blue and black urban camo pattern, an exaggerated chunky outsole and pivotable backstraps with adjustable hook and loop closures. This is the fourth collaboration between the duo. (Photo: Business Wire)تم بيع منتجات حملات التعاون الثلاث الأولى خلال دقائق، وسيعود بوست مالون و"كروكس" في العاشر من ديسمبر مع فكرة محدثة للقبقاب الكلاسيكي "كلاسيك كلوج"

نيووت، كولورادو -الأربعاء 11 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

Image not found(بزنيس واير): أعلنت "كروكس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CROX)، وهي شركة رائدة في العالم في مجال الأحذية غير الرسمية المبتكرة للنساء والرجال والأطفال، اليوم عن أحدث منتجات تعاونها مع بوست مالون الفنان الشهير صاحب الألبومات الموسيقية المصنفة بفئة "ملتي بلاتينيوم". ويشتمل التعاون الرابع بين بوست مالون و"كروكس" على قبقاب "دويت ماكس كلوج" ضمن شراكة بوست مالون و"كروكس" وهو قبقاب مبتكر بألوان ظلية يتميز بنقشته المموهة بألوان الأزرق والأسود، وبنعل كبير، وبرباطات خلف الكعب، مع آلية إغلاق بمشبك وحلقة قابلة للتعديل.

وبرز التطور في الشراكة بين بوست مالون و"كروكس" بصورة واضحة في حملات التعاون الأربع بينهما، وسيلاحظ المستهلكون تحولاً جديداً من التصميم السابق الذي ضم أفكاراً لبوست، في هذا الحذاء ذي الألوان الظلية الجديد والذي يشتمل على تصاميم بوست في الداخل والخارج، ومن ضمنها التفاصيل الموجودة على النعل والأربطة، مع وجود خاصية الحبل والمشبك الفريدة من نوعها. ويقدم هذا الفصل الجديد للتعاون بين بوست مالون و"كروكس" إبداعاً حقيقياً من إبداعات بوست خلال تطويره للّمسات الجمالية الخاصة به، والتي ينتظرها جمهور المعجبين حول العالم بفارغ الصبر.

وقال بوست مالون في سياق تعليقه: "يعتبر هذا الإصدار الأخير الذي يأتي بالتعاون مع ’كروكس‘ أفضل ما قدمنا معاً حتى الآن. لقد أردت صنع حذاء تكتيكي أكثر وأكبر حجماً، ولقد وفرت ’كروكس‘ لي جميع الأدوات اللازمة للقيام بذلك. أعتقد بأن هذه التشكيلة أنيقة للغاية وأتمنى أن يحبها الجميع كما أحببتها أنا".

وإلى جانب التصميم المطور والأرقى، فقد تم الكشف عن هذا المنتج لجمهور المعجبين خلال الفترة التي سبقت إطلاقه. فقد بدأت العلامة التجارية في البداية بتشويق الجمهور حول هذا التعاون الجديد من خلال الحضور في حفل "بوستي فيست" في أرلينغتون بولاية تكساس مطلع شهر نوفمبر الماضي. وقامت "كروكس" بعد ذلك باستخدام سلسلة من الإعلانات المنسقة على اللوحات الطرقية للكشف عن مظهر المنتج وإتاحة الفرصة لجمهور المعجبين بإلقاء نظرة رسمية أولى على التصميم. ومن ثم قامت العلامة التجارية بعملية توصيل مفاجئة لهذا الحذاء المرغوب الأسبوع الماضي، وشاركته مع مئات المعجبين والموظفين والعملاء في "تشيكن إكسبرس" في ساوث لايك بولاية تكساس، وهو المكان الأول والوحيد الذي عمل فيه بوست مالون قبل أن يصبح أيقونة موسيقية عالمية.

من جهته قال تيرانس رايلي، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في "كروكس": "بعد تعاوننا لثلاث مرات سابقة تم فيها بيع المنتجات خلال دقائق، استمعنا إلى مطالب جمهور المعجبين ورغبتهم بالمزيد، وإنني مسرور لأن يكون هذا التعاون الأخير الأكبر لنا على الإطلاق. نحن متحمسون لإعطاء جمهور المعجبين فرصة أخرى للحصول على هذه النسخة المحدودة المقدمة من قبل بوست مالون و’كروكس‘ والتي ستُحدث موجة أصداء عارمة في جميع أنحاء الكوكب".

وستتوافر النسخة المحدودة من قبقاب "دويت ماكس كلوج" المقدم ضمن شراكة بوست مالون و"كروكس" عبر شبكة الإنترنت في عدد من المتاجر المختارة حول العالم بسعر 59.99 دولار أمريكي اعتباراً من 10 ديسمبر 2019 في تمام الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت الشرقي.

لمحة عن شركة "كروكس"

تعد "كروكس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: CROX) شركة رائدة عالمياً في مجال الأحذية غير الرسمية المبتكرة للنساء والرجال والأطفال، وتجمع بين الراحة والأسلوب المميز، وتقدم قيمة يقدرها المستهلكون ويحبونها. وتتضمن الأغلبية الساحقة من مجموعة "كروكس" مادة "كروس لايت" المملوكة للشركة، وهي تقنية للأحذية تقدم راحةً استثنائية مع كل خطوة.

وأعلنت "كروكس" في عام 2019 أن التعبير عن النفس والراحة لا يتعارضان ولا يلغي أحدهما الآخر. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "كروكس" أو حملتنا العالمية "تعالَ كما أنت" (Come As You Are)، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.crocs.com أو متابعة الحساب @Crocs على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"تويتر".

لمحة عن بوست مالون

يعتبر بوست مالون الذي ينحدر من دالاس بولاية تكساس الأمريكية، ظاهرة موسيقية فريدة وهو مصنف بالفئة الماسية وتم ترشيحه لجوائز "جرامي"، ويقوم باستمرار بكتابة التاريخ، ويطمس الحدود، ويحتل محور الحديث على شبكة الإنترنت مع كل خطوة يقوم بها. بزغ نجم بوست مالون في عام 2015 مع أغنيته ذات الأسلوب الحر والتي كانت مصدر إلهام لحركة موسيقية بدأت مع ظهورها، وأطلق أغنية "كونجراتشوليشنز" [مع الفنان "كافو"] والتي حققت المركز الأول بشكل متواصل من بين أفضل 200 أغنية على تصنيف مجلة "بيلبورد"، كما حصلت على عدد من شهادات تصنيف "ملتي بلاتينيوم" في أنحاء متعددة من العالم، ونجح في كسر الأرقام القياسية واحداً تلو الآخر مع أغانيه التي تصدرت قائمة "هوت 100". وحظيت أغنيته الثالثة الكاملة في عام 2019 "هوليوودز بليدنج" [مع شركة "ريبابلك ريكوردز"] بانتشار واسع في صفوف الجمهور، وحققت نجاحاً لافتاً. ولم تحصل الأغنية على تصنيف بلاتيني والكثير من المديح الذي ظهر جلياً في الإعجاب الكبير الذي عبر عنه الجمهور على مجلة "بيتشفورك" فحسب، إلا أنها استعادت المرتبة الأولى في قائمة أفضل 200 أغنية على تصنيف مجلة "بيلبورد" لأربعة أسابيع، وعادت إلى الدرجات العليا في التصنيف لأسبوع خامس، لتصبح بذلك الأغنية ذات أطول مدة بقاء على رأس هرم التصنيف في عام 2019، والأغنية الأولى التي نجحت في تحقيق ذلك منذ عام. وواصلت هذه الأغنية النجاح الكبير الذي حققته أغنية "بيربونجز آند بينتليز" المصنفة في فئة "تريبل بلاتينيوم" والتي حلت في المرتبة الأولى في العام السابق، وكان بوست قد حطم مع أغنية "بيربونجز آند بينتليز" رقماً قياسياً بقي ثابتاً لمدة 54 عاماً، ولديه تسع أغاني من بين أفضل 20 أغنية على قائمة "هوت 100"، ليحرز بذلك لقب "صاحب معظم الأغاني من ضمن أفضل 20 أغنية على ’هوت 100‘ على الإطلاق". كما حطم كذلك الرقم القياسي للبقاء على قائمة أفضل 40 أغنية وقائمة "هوت 100" بأغنيته التي تحمل اسم "14".

وشملت قائمة أغانيه حتى عام 2019 التي تم ترشيحها لجوائز "جرامي" كلاً من: "روك ستار" [مع "21 سافيج"] (8 مرات تصنيف بلاتيني)؛ "صن فلاور" ("سبايدر مان: إنتو ذا سبايدر فيرس") [مع سواي لي]؛ و"آي فول أبارت" (5 مرات تصنيف بلاتيني)؛ "سايكو" [مع "تاي دولا ساين"] (5 مرات تصنيف بلاتيني)؛ "وايت إيفرسون" (5 مرات تصنيف بلاتيني)؛ "بتر ناو" (4 مرات تصنيف بلاتيني)، وغيرها. كما قام بجولات حفلات حية وأطلق فعاليته الخاصة التي حملت اسم "بوستي فيست" التي حققت نجاحاً كبيراً في عامها الثاني في 2019. وكانت رحلة نجاحه الكبير قد بدأت مع أغنيته الشهيرة "ستوني" المصنفة في فئة "تريبل بلاتينيوم" والتي أطلقها عام 2016. ومع هذه الأرقام القياسية التي حققها والتي قد لا يتم تحطيمها، والتأثير الكبير الذي يتمتع به في صفوف جيل من الفنانين والجمهور في جميع أنحاء العالم، فإن بوست مالون ببساطة لن يتوقف عن التقدم.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، ويمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191209005664/en/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ميليسا لايتون

شركة "كروكس"

البريد الإلكتروني: mlayton@crocs.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بوست-مالون-وكروكس-يطلقان-رابع-تعاون-مشترك-لهما/ar