Thursday, December 12, 2019

فيزا وشركاؤها العالميّون يوسّعون نطاق الوصول إلى مدفوعات عابرة للحدود أمام المستهلكين والمؤسّسات الصغيرة ومتوسّطة الحجم

 "ترانسفر وايز" أحدث الشركات التي قامت بتبسيط التحويلات الماليّة العالميّة في أوروبا من خلال "فيزا دايركت"

سان فرانسيسكو -الخميس 12 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير) –من المفترض في العالم المتّصل اليوم أن يكون نقل الأموال بالنسبة للمستهلكين والمؤسّسات التجاريّة أمراً روتينيّاً وبسيطاً بساطةَ إرسال رسالة نصيّة. ومع ذلك، لا يزال المستهلكون والمؤسّسات التجاريّة في الكثير من الأحيان يعتمدون على العمليّات اليدويّة الورقيّة، ويتكبدون التكاليف العالية والنقود لإرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلات وشركاء الأعمال. ومن خلال "فيزا دايركت"، وهو حلّ للمدفوعات بالوقت الفعلي1 قام بمعالجة مليارَي معاملة2 في العام الماضي، تعمل "فيزا" مع شركائها وعملائها حول العالم على التبسيط والرقمنة وخفض التكاليف في مجال التحويلات المالية المتزايدة بسرعة3.

ومع مضي "فيزا" قدماً في توسيع  منظومتها الحاليّة من شركاء التحويلات الماليّة حول العالم، أعلنت الشركة اليوم بأنّ "ترانسفر وايز"، شركة تكنولوجيا عالميّة للمدفوعات العالميّة، ستبدأ بتزويد عملائها بقدرة إضافيّة لنقل الأموال إلى البطاقات الائتمانيّة بالوقت الفعلي وبسرعة وأمان. ومن المتوقع أيضاً أن تنطلق الخدمة المتكاملة، المتوفرة بالفعل في إسبانيا، في رومانيا والمجر والجمهوريّة التشيكيّة وبلغاريا. وتتيح "ترانسفر وايز" للعملاء فهماً واضحاً ومسبقاً عن هيكليّة التكاليف، ما يضمن الشفافيّة على صعيد التكلفة المرتبطة بإرسال واستلام الأموال حول العالم. وتخطّط "ترانسفر وايز" لاستكمال التعاون مع "فيزا" وتوسيع نطاق عروضها باستخدام "فيزا دايركت" في كافة أنحاء أوروبا وعلى الصعيد العالمي في عام 2020.

وقال بيل شيلي، نائب الرئيس الأول والرئيس العالمي لـ"فيزا دايركت" لدى شركة "فيزا"، في هذا السياق: "تساهم التكنولوجيا بتقريبنا من بعضنا البعض، إلا أننا لا نزال نواجه تحديات لم تجد لها التكنولوجيا حلاً بعد، حين يتعلق الأمر بقيام الأفراد والمؤسّسات الصغيرة بنقل الأـموال حول العالم. ويشكّل التعاون مع ’ترانسفر وايز‘ أحدث إضافة إلى جهود ’فيزا‘ الرامية إلى مساعدة عملائنا على تمكين الأفراد والمؤسّسات الصغيرة من إرسال واستلام المدفوعات العالميّة بسرعة وأمان عبر استخدام قدرة ’فيزا دايركت‘."

وتعمل "فيزا" مع المؤسّسات الماليّة والشركاء التقنيّين والشركات الرائدة في مجال التحويلات المالية، بما في ذلك "إي إم كيو"، و"موني جرام"، و"ريميتلي"، لإتاحة قدرات "فيزا دايركت" في الأسواق حول العالم – للوصول إلى الحسابات من خلال قدرات تحويل المدفوعات إلى البطاقات الائتمانية في أكثر من 200 بلد – كلّ ذلك عبر نقطة اتّصال واحدة.

وصرّح كريستو كارمان، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في "ترانسفر وايز"، قائلاً: "تتمثل مهمّة ’ترانسفر وايز‘ في نقل الأموال حول العالم بطريقة سريعة وشفافة وفعالة من حيث التكلفة. ويساهم دمج قدرات ’فيزا دايركت‘ في تسهيل عمليّة التحويل ويقرّبنا أكثر من تحقيق هدفنا."

هذا واستحوذت "فيزا" مؤخراً على "إيرثبورت"، واحدة من أكبر الشبكات المستقلّة في العالم لغرفة المقاصة الآليّة. وسيساهم العرض المركّب، الذي سيجمع قدرات "فيزا" الحالية مع شبكة "إيرثبورت"، في منح عملاء "فيزا دايركت" القدرة على تحويل المدفوعات إلى غالبيّة عملاء المصارف حول العالم – من خلال اتّصال واحد. ويشكّل ذلك أحد العناصر الأساسية لهدف "فيزا" المتمثل في أن تصبح نقطة اتّصال واحدة – شبكةً للشبكات – لآلاف المؤسّسات الماليّة ومليارات النقاط النهائيّة للمستخدمين حول العالم.

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: V) الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات، والاقتصادات من الازدهار. وتوفر شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا- وهي شبكة "فيزا نت"- مدفوعاتٍ آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف رسالة خاصة بالمعاملات في الثانية الواحدة. ويعتبر تركيزنا الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة الرقميّة عبر أيّ جهاز للجميع في كلّ مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم "فيزا" بتطبيق علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا، والشبكة ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: usa.visa.com/about-visa.html، وhttps://usa.visa.com/visa-everywhere/blog.html، و@VisaNews.

1 يعتمد توافر الأموال الفعلية على المؤسّسة الماليّة والمنطقة المستلمة. وتتطلّب "فيزا" مصدّرين ممكّنين للأموال السريعة من أجل توفير الأموال لحاملي البطاقات المستلمين في مهلة 30 دقيقة كحد أقصى للموافقة على الصفقة. يرجى الرجوع إلى ممثل "فيزا" القريب منكم للاطّلاع على المزيد من المعلومات.

2 https://s1.q4cdn.com/050606653/files/doc_financials/2019/q4/CORRECTED-TRANSCRIPT-Visa,-Inc.(V-US),-Q4-2019-Earnings-Call,-24-October-2019-5-00-PM-ET.pdf - تشير البيانات إلى السنة الماليّة 2019 في "فيزا"، المنتهية في سبتمبر 2019.

3 البنك الدولي، تحويلات مالية قياسيّة مرسلة حول العالم في عام 2018

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20191210005409/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فيزا"

كايلا نوفاك

البريد الإلكتروني: cnovak@visa.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيزا-وشركاؤها-العالميون-يوسعون-نطاق-الوصول-إلى-مدفوعات-عابرة-للحدود-أمام-المستهلكين-والمؤسسات-الصغيرة-ومتوسطة-الحجم/ar