Wednesday, July 29, 2020

أمازنتيس تطلق تايملاين بدعم من ميتوبيور الذي يشكّل إنجازاً في مجال تغذية الخلايا


  إنّ "ميتوبيور"، الغذاء الأوّل من نوعه للخلايا والموثوق سريريّاً على أنه يحفز وظيفة الخلايا ويحسن قوّة العضلات، متوافر حاليّاً للمستهلكين الذين يسعَون إلى تحسين صحتهم في منتجات "تايملاين نيوتريشن"*. 

لوزان، سويسرا وسان فرانسيسكو -الثلاثاء 28 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أمازنتيس" الرائدة في مجال علوم الحياة عن نتائج سريريّة جديدة والإطلاق التجاري لمنتج "تايملاين سيليولار نيوتريشن" في الولايات المتحدة الأمريكيّة. وبعد عقد من الأبحاث التي أجرتها مجموعة رائدة من العلماء والأطباء، تُشكّل "تايملاين نيوتريشن" أوّل علامة تجارية تقدّم "ميتوبيور"، نوع عالي النقاء من "اليوروليثين إيه" تبيّن أنّه يساعد على مكافحة انخفاض عدد الخلايا المرتبط بالعمر وتحسين قوّة العضلات.
  • أظهرت التجربة السريرية العشوائيّة والمزدوجة التعمية والخاضعة للتحكم بالعلاج الوهمي ("إن سي تي 03464500") لدى مشاركين سليمين في منتصف العمر (تتراوح أعمارهم بين 40 و 65 عاماً) أنّ أربعة أشهر من الاستهلاك اليومي من "ميتوبيور" بجرعة 500 ملغ ("اليوروليثين إيه" عالي النقاء) تؤدي إلى تحسين ملحوظ في قوّة عضلات الأرجل.
  • قامت التجربة السريرية العشوائيّة المنفصلة ("إن سي تي 04160312") التي أجريت على مجموعة سليمة من البالغين (تتراوح أعمارهم بين 18 و80 عاماً) في الولايات المتحدة الأمريكية بمقارنة مستويات "اليوروليثين إيه" بعد استهلاك "ميتوبيور" وعصير الرمان. وبيّنت أنّ 500 ملغ من "ميتوبيور" تقدّم ستّ مرّات أكثر من "اليوروليثين إيه" بالمقارنة مع 8 أونصات (240 مل) من عصير الرمان بنسبة 100 في المائة.
  • تطلق "أمازنتيس" أوّل منتج يحتوي على مادة "ميتوبيور" الموثوقة سريرياً بشكلٍ حصري ومباشرةً للمستهلكين من خلال الموقع الإلكتروني لمنتجات "تايملاين نيوتريشن".
يبدأ الكثير من الأشخاص باختبار خسارة في قوة العضلات بدءاً من الأربعينات بسبب الانخفاض المرتبط بالعمر في الطاقة الحيوية للخلايا ووظيفة المتقدرات. وتتمّ صياغة "تايملاين" مع "ميتوبيور"، وهو مكوّن تمتلكه الشركة وعالي النقاء من "اليوروليثين إيه". ويُنتج هذا المكوّن الحيوي الناشط من قبل بكتيريا الأمعاء في جزء محدود فحسب من السكان. ويشكّل "ميتوبيور" المكوّن الوحيد الذي يزيد وظيفة العضلات عبر تفعيل التدوير الانتقائي للمتقدرات المتضررة (القوة المحركة للخلايا) عبر عملية أساسية مقاومة لظهور علامات التقدم في السن تُعرف بالتحلّل الذاتي للمتقدرة.

وقال باتريك أبيسكر، المشارك في تأسيس "أمازنتيس" ورئيس مجلس إدارتها، في هذا السياق: "أظهرنا الآن وللمرّة أنّ استهلاك ’ميتوبيور‘ على أساس دوري لمدة 4 أشهر يحفز تغييرات فيزيولوجية مهمة في الجسم ويحسّن قوّة عضلات الساق إلى حد كبير. ويشكّل ذلك إنجازاً على صعيد ترجمة الغذاء الذي يقوم على العلوم والذي يستهدف العضلات والتقدم الصحي في العمر".

وتجدر الإشارة إلى أن "تايملاين" فعال بشكلٍ خاصّ لأنّ جرعات "ميتوبيور" الدقيقة العيار توصل "اليوروليثين إيه" بشكلٍ مباشر وتفعّل التحلّل الذاتي للمتقدرة في الجسم – مهما كان نظامكم الغذائي أو الميكروبيوم. وأظهرت هذه البيانات المخبرية الجديدة أنّ نسبة 12 في المائة فحسب من المشاركين يتمتّعون بمستويات قابلة للكشف من "اليوروليثين إيه" في بدابة الدراسة. وبشكلٍ إجمالي، أظهر المشاركون تحسيناً يفوق ستّة أضعاف في مستويات "اليوروليثين إيه" خلال 24 ساعة بعد استهلاك 500 ملغ من "ميتوبيور" بالمقارنة مع 8 أونصات (240 مل) من عصير الرمان بنسبة 100 في المائة.

وقال كريس رينسك، الرئيس التنفيذي والمشارك في تأسيس "أمازنتيس"، في هذا السياق: "إنّنا في ’أمازنتيس‘ ملتزمون بتطوير الجيل التالي من منتجات التغذية التي تستهدف صحة الخلايا ووظيفة المتقدرات. وأصبح المستهلكون اليوم أكثر من أيّ وقتٍ مضى يقدّرون أهميّة الحفاظ على الصحة وعلى وظيفة العضلات. وتجمع ’تايملاين نيوتريشن‘ العلوم المتقدمة مع منتج ذو نكهة لذيذة".
ويأتي المنتج الأوّل من "تايملاين" على شكل بودرة لذيذة بنكهة التوت والرمان يمكن مزجها مع المخفوق اليومي، واللبن، وأنواع أخرى مفضلة من الفطور. ويتوافر "تايملاين" بشكلٍ حصريّ للشراء عبر الإنترنت للمستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية بدءاً من 3.33 دولار أمريكي في اليوم لإمداد لمدة أربعة أشهر. يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  www.timelinenutrition.com للاطلاع على المزيد من المعلومات.

*أُثبت أنّ 500 ملغ من "ميتوبيور" (1) تحفز التعبير عن الجينات المرتبط بوظيفة المتقدرات وعمليّة الأيض و(2) تزيد قوّة أوتار عضلة الساق في إجراءات تمديد وثني الركبة لدى الأشخاص الذين يعانون من وزن زائد بعمر 40 إلى 65 عام. وتمّ الحصول على البيانات من تجربتَين سريريتين عشوائيّتَين ومزدوجتَي التعمية وخاضعتَين للتحكم بالعلاج الوهمي على الإنسان.

لمحة عن "تايملاين"

تعتبر "تايملاين نيوتريشن" أوّل علامة تجاريّة تقدّم "ميتوبيور"، وهو نوع عالي النقاء من "اليوروليثين إيه". وتمّ تطوير هذه العلامة التجارية الجديدة من قبل "أمازنتيس" إيماناً منها بقدرة الأبحاث التي لا هوادة فيها على إطلاق فئة جديدة من الأغذية المستندة إلى أحدث العلوم. وكوننا علماء، فإننا نعلم أنّه لا يمكن وقف الوهن الجسدي الناتج عن التقدّم في السنّ. وعلى الرغم من ذلك، ومن خلال أبحاثها الثوريّة، تلتزم "تايملاين" بتطوير منتجات مصمّمة للمساعدة على الحد من تأثير الزمن على الصحة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.timelinenutrition.com.

لمحة عن "ميتوبيور"

يعد "ميتوبيور" نوعاً نقياً للغاية من "اليوروليثين إيه"، وهو مستقلب غذائي ناشط حيويّاً تنتجه بكتيريا الأمعاء بعد تناول أطعمة معينة، مثل الرمان، على الرغم من صعوبة حصول غالبيّة الناس على كميّة كافية من هذا المغذي المتخصّص من الطعام وحده. وتبيّن أنّ "ميتوبيور" يحسّن الوظيفة المتقدريّة عبر تحفيز التحلّل الذاتي للمتقدرة، وهي عمليّة يتمّ من خلالها تنظيف الخلايا من المتقدرة المسنة والتالفة، ما يؤدي إلى نموّ متقدرات سليمة. وحصل "ميتوبيور" على مراجعة إيجابيّة من إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة الأمريكية، ويُعتبر سليماً بعد صفة "الاعتراف العمومي بالاستخدام الآمن". وتمّ تقييم "ميتوبيور" بشكلٍ موسّع قبل المرحلة السريرية وخلالها لدعم استعماله من قبل البشر كمكمّل غذائيّ. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mitopure.com.

لمحة عن "أمازنتيس"

تعد "أمازنتيس" شركة ابتكاريّة في مجال علوم الحياة توظف الأبحاث والعلوم الطبيّة الرائدة اليوم لتطوير الجيل الجديد من المنتجات التي تستهدف صحّة المتقدرات لتوفير تغذية متقدمة. وقامت "أمازنتيس" في السابق بنشر بحثها حول منتج اليوروليثين إيه "ميتوبيور" في أهمّ المجلات العلميّة التي يراجعها الأقران مثل "نايتشر ميديسين" (رقم مرجعي: 10.1038/ إن إم.4132) و"نايتشر ميتابوليزم" (رقم مرجعي: 10.1038/ إس 42255-019-0073-4). ولدى الشركة شراكة استراتيجيّة عالميّة مع "نستله هيلث ساينس" من أجل توسيع تطبيقات الصحة من "ميتوبيور" المرتبطة بتراجع المتقدرات والخلايا. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "أمازنتيس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.amazentis.com.

الروابط ذات الصلة:

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200727005447/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.





Contacts

فريديريكو لونا

الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق،"أمازنتيس"

البريد الإلكتروني: press@amazentis.com