Wednesday, September 9, 2020

سيلكوم تختار الموجات الراديوية فائقة الصغر عبر شبكات بروتوكول الإنترنت والتبديل متعدد الاتفاقيات باستخدام المؤشرات التعريفية ’آي بيه/ إم بيه إل إس‘ من سياي ميكرو إلكترونيكا لشبكات الربط من الجيل الخامس ’5 جي‘ في ماليزيا

Image not found- أوّل تطبيق في البلاد للموجات الفائقة الصغر عبر شبكات بروتوكول الإنترنت والتبديل متعدد الاتفاقيات باستخدام المؤشرات التعريفية "آي بيه/ إم بيه إل إس" المدمجة

- شبكة ربط لاسلكية للجوال لتقنية التطور الطويل الأمد "إل تي إي" وتقنيات الجيل الخامس "5 جي" 

ميلانو -الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تقوم "سيلكوم"، وهي أحد مشغّلي الجوال الرائدين في ماليزيا، بتطبيق الخدمات عبر شبكات بروتوكول الإنترنت والتبديل متعدد الاتفاقيات باستخدام المؤشرات التعريفية ’آي بيه/ إم بيه إل إس‘المدمجة عبر شبكة الربط اللاسلكية الخاصة بها انطلاقاً من الطبقة 3 من شبكة الموجات الراديوية الفائقة الصغر "إيه جي إس 20" من "سياي ميكرو إلكترونيكا" لتحسين مستويات الأداء الحالية لتقنية التطور طويل الأمد "إل تي إي" وخدمات الجيل الخامس "5 جي" التي سيتمّ إطلاقها قريباً.

وتستثمر "سيلكوم" في شبكة الربط الخاصة بها لتحقيق مستويات أداء أعلى بهدف التكيّف مع الإطلاق الوشيك لخدمات الجيل الخامس "5 جي". وتعمل "سيلكوم" و"سياي ميكرو إلكترونيكا" معاً منذ أكثر من عقد، وحقّقتا مؤخراً إنجازات هامة في تطوير مستويات التكنولوجيا في الشبكة. وفي يوليو 2019، قامت "سيلكوم" بنشر "إيه إل إف أو بلاس 80 إتش دي إكس"، وهي أوّل موجات راديوية ملمتريّة بقوّة 10 جيجابايت في الثانية في البلاد، في تجربة مباشرة لتقنيات الجيل الخامس "5 جي" لخدمة 4500 مستخدم. وتقوم "سيلكوم" اليوم بتفعيل المحرّك المدمج عبر بروتوكول الإنترنت والتبديل متعدد الاتفاقيات باستخدام المؤشرات التعريفية "آي بيه"/ "إم بيه إل إس" من "إيه جي إس 20" لدعم خدمات الطبقة 3.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنّ الشبكة جاهزة للانتقال السلس إلى الشبكات المعرفة بالبرمجيّات ("إس دي إن")، ما يسهّل إدخال تطبيقات الشبكة لتعزيز وقت عمل الشبكة إلى أقصى حد، وخفض انقطاع حركة الاتصالات، وتبسيط جميع تدخلات العمليات على امتداد شبكة الربط.

وقال ستيفانو بولي، رئيس "سياي ميكرو إلكترونيكا" في منطقة آسيا المحيط الهادئ، في هذا السياق: "لقد كانت ’سياي ميكرو إلكترونيكا‘ شريكة ’سيلكوم‘ في مجال تكنولوجيا الربط اللاسلكيّ منذ إطلاق تقنيّة الجيل الثالث ’3 جي‘، مع عروض منتجات وخدمات شاملة". وأضاف: "من شأن التأكيد على  شراكتنا في هذه التقنيات المحورية أن يعزز علاقتنا وثقتنا المتبادلة".

وستستمرّ "سياي ميكرو إلكترونيكا" بالتركيز على دعمها لـ "سيلكوم" للحفاظ على صدارتها للابتكار في الشبكات في المنطقة، حيث تعملان معاً عن كثب على تطوير شبكات النقل من الجيل الخامس "5 جي" خاصّتهما.

لمحة عن شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا"

تعدّ "سياي ميكرو إلكترونيكا" رائدة في مجال تكنولوجيا التقل اللاسلكيّ، وتقدّم حلولاً متقدمة في مجال نقل الموجات الفائقة الصغر والموجات الميليمترية، وخدمات البرمجيات والشبكات. وتقوم "سياي ميكرو إلكترونيكا" بتصميم وإنتاج مقوّماتها الخاصة للموجات الراديوية للاتّصال بمختبر الموجات الراديوية ضمن الشركة ومرافق الغرف النظيفة. ومع الاستثمارات الحديثة في الشبكات المُعَرّفة بالبرمجيات والذكاء الاصطناعي/ التعليم الآلي، نزوّد مشغلي الجوال بحزمة أدوات كاملة لتمكين شبكات الربط من الجيل الخامس "5 جي". يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.siaemic.com.

Contacts

لاتصالات الإعلام بشركة "سياي ميكرو إلكترونيكا"

فابيو غافيولي، رئيس التسويق

البريد الإلكتروني: marketing@siaemic.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سيلكوم-تختار-الموجات-الراديوية-فائقة-الصغر-عبر-شبكات-بروتوكول-الإنترنت-والتبديل-متعدد-الاتفاقيات-باستخدام-المؤشرات-التعريفية-rsquoآي-بيه-إم-بيه-إل-إسlsquo-من-سياي-ميكرو-إلكترونيكا-لشبكات-الربط-من-الجيل-الخامس-rsquo5-جيlsquo-في-ماليزيا/ar