Thursday, October 29, 2020

اختيار شركة إكساغريد ضمن قائمة المرشحين النهائيين لثلاث من جوائز إس دي سي

 



يسلط الترشيح الضوء على نقاط قوة "إكساغريد" في الابتكار وفي القطاع وفي قنوات البيع


مارلبورو، ماساشوستس-الأربعاء 28 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، وهي المزود الرائد لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، عن ترشيحها ضمن ثلاث فئات من جوائز التخزين، والرقمنة والسحابة ("إس دي سي") السنوية في نسختها الـ11. وتركّز جوائز "إس دي سي" على تقدير وتكريم النجاحات المنجزة على صعيد المنتجات والخدمات التي تُعدّ أساس التحول الرقمي. ويجري حالياً التصويت لتحديد الفائز عن كل فئة، على أن يغلق باب التصويت في 20 نوفمبر. وسيتم الكشف عن الفائزين بجوائز هذا العام في 3 ديسمبر 2020.

وتعكس فئات الجوائز التي رُشحت لها "إكساغريد" هذا العام مجالات مختلفة من نقاط القوة التي اشتهرت بها الشركة، حيث تم ترشيح "إكساغريد" لجائزة "أفضل برنامج لقناة البائع للعام" وذلك عن برنامج شركاء البيع الخاص بها، بالإضافة إلى جائزة "أفضل أجهزة التخزين المبتكرة للعام" عن ميزة الإقفال في وقت حفظ البيانات حتى التعافي من برمجيّات الفدية الخبيثة، والتي طُرحت هذا العام في الإصدار 6.0 من برمجية "إكساغريد". وكُرمت "إكساغريد" أيضاً من خلال ترشيحها لجائزة "أفضل شركة تخزين للعام".

وقال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد"، في هذا السياق: "يشرّفنا حقاً وصولنا إلى المرحلة النهائية ضمن فئات الجوائز الثلاث هذه، التي تعكس بالفعل مختلف المجالات التي تميز شركتنا عن باقي الشركات". وأضاف: "لقد عقدنا شراكة رائعة مع الأسماء المذهلة الأخرى في مجالات التخزين والرقمنة والصناعات السحابية التي تم ترشيحها لجوائز ’إس دي سي‘ لهذا العام، ونحن متحمسون لمعرفة الشركات والخدمات والمنتجات التي سيختارها المصوّتون. ومن خلال ميزة الإقفال في وقت حفظ البيانات حتى التعافي من برمجيّات الفدية الخبيثة، نأينا بأنفسنا عن نظام ’داتا دومين‘ من ’ديل إي إم سي‘ وأيضاً عن قرص التخزين الأساسي منخفض التكلفة، باعتباره التخزين وراء تطبيق النسخ الاحتياطي".

وتواصل "إكساغريد" ابتكار وخلق ميزات خاصة بالمنتجات من شأنها إيجاد الحلول للمشكلات التي غالباً ما يواجهها العملاء عند تخزين النسخ الاحتياطي. وتعمل "إكساغريد" مع أكثر من 25 تطبيقاً من تطبيقات وأدوات النسخ الاحتياطي، وطرحت هذا العام الإصدار 6.0 الجديد من برمجيتها الذي لا يسهم في تحسين واجهة المستخدم فحسب، بل يحسن أيضاً أداء إلغاء البيانات المكررة عبر تطبيقات النسخ الاحتياطي المختلفة، ويتضمن على وجه الخصوص ميزة الإقفال في وقت حفظ البيانات حتى التعافي من برمجيّات الفدية الخبيثة، ليصبح بذلك الحل الوحيد الذي يقدّم إستراتيجية التعافي من برمجيّات الفدية الخبيثة التي تسمح بتأخير أي طلبات حذف من تخزين النسخ الاحتياطي. وتجمع "إكساغريد" بين وحدات غير قابلة للتغيير، وطبقة غير مواجهة للشبكة، وعمليات حذف متأخرة للحماية من قيام برمجيّات الفدية الخبيثة بحذف النسخ الاحتياطي وتشفيره.

وتجدر الإشارة إلى أن "إكساغريد" هي المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات. وصُنفت منطقة التجمّع المزودة بذاكرة قرصية مؤقتة لأداء النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات ضمن طبقات في مخازن للحفظ طويل الأمد لتحقيق فعالية في التكلفة بالإضافة إلى توفير بنية هندسية للتخزين واسعة النطاق تواصل نموها مع نمو البيانات. وتقدّم "إكساغريد" أفضل ما في المجالين من خلال توفير أسرع أداء لعمليات النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات لضمان تكلفة أقل وحفظ طويل الأمد.

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن والترقية القسرية للمنتج. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني: exagrid.com أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

 

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: /https://www.businesswire.com/news/home/20201027005236/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
الإعلام:

"إكساغريد"

كريستينا أوكونيل    

البريد الإلكتروني: koconnell@exagrid.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/اختيار-شركة-إكساغريد-ضمن-قائمة-المرشحين-النهائيين-لثلاث-من-جوائز-إس-دي-سي/ar