Sunday, January 31, 2021

فلور تكشف النقاب عن أولويات وأهداف استراتيجية جديدة لدعم بناء مستقبل أفضل




 إيرفينج، تكساس -السبت 30 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): كشفت شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) اليوم النقاب عن استراتيجيتها الجديدة لتصبح شركة رائدة ومتميزة في مجال الحلول المهنية والتقنية وذلك خلال يوم الاستراتيجية الخاص بها لعام 2021 والذي أطلق عليه اسم "بناء مستقبل أفضل".


وقال ديفيد كونستابل، الرئيس التنفيذي في هذا السياق: "تمثلت أولوياتي القصوى منذ تعييني بمنصب الرئيس التنفيذي لشركة ’فلور‘ في العمل بصورة وثيقة مع مجلس الإدارة والفريق الإداري لتطوير استراتيجية تتناول التوجهات الكبرى التي تؤثر على الطريقة التي نمارس بها أعمالنا. ومن خلال التركيز على النتائج المستدامة وخلق القيمة للمساهمين، تستفيد استراتيجيتنا من خبرتنا عالمية المستوى وتكافئ ’فلور‘ بفضل القيمة التي نوفرها مع تحسين وضعنا المالي وإنشاء مؤسسة ملائمة للغرض".


قام فريق القيادة لدى شركة "فلور"، خلال فعالية يوم الاستراتيجية، بتحديد الأولويات الاستراتيجية الأربع لدفع عملية خلق القيمة:


تحقيق النمو عبر حافظة "فلور" –بحلول عام 2023، تتوقع "فلور" تحصيل 70 في المائة من الإيرادات من قطاعات النفط والغاز غير التقليدية.


تنفيذ العقود بشروط منصفة ومتوازنة – ستعمل "فلور" على تحسين جودة متأخراتها عبر متابعة وتنفيذ الأعمال بشروط منصفة ومتوازنة فقط. وسيتم سداد متأخرات "فلور" بنسبة تزيد عن 75 في المائة بحلول عام 2024، ما يتماشى مع المعايير السابقة.


تعزيز الانضباط المالي – تخطط "فلور" بحلول عام 2024، لخفض معدل الدين مقارنةً برأس المال والمحافظة عليه ما بين 20 و40 في المائة، وتحقيق عائد رأس المال الاستثماري بما يزيد عن 20 في المائة، وتأمين تصنيفات ائتمانية من الدرجة الاستثمارية وتحقيق عوائد للمساهمين من بين المراتب الأربعة الأولى. وتستهدف "فلور" تحقيق نطاق يتراوح ما بين 3.00 و3.50 دولار أمريكي من الأرباح المحققة عن كل سهم.


تعزيز ثقافة الأداء المرتفع والهادف - تلتزم "فلور" بزيادة أعداد النساء والتنوع في المناصب القيادية وخلق ثقافة إيجابية وشمولية من شأنها تحقيق الأداء القوي على الصعيدين الفردي والجماعي. وقد التزمت الشركة ببلوغ مستوى الصفر للنطاقين 1 و2 من انبعاثات مكافئ ثاني أكسيد الكربون بحلول نهاية عام 2023.  


وتعتمد الأولويات الاستراتيجية الجديدة لشركة "فلور" على إعادة تنظيم عملياتها التي أعلن عنها سابقاً إلى ثلاثة قطاعات أعمال جديدة هي: الحلول الحضرية، الحلول الخاصة بالمهام وحلول الطاقة. ويقوم الهيكل التنظيمي وهيكل إعداد التقارير المحدث بمواءمة أعمال "فلور" مع الأسواق النامية المحددة، وسيتم تنفيذه خلال الربع الأول من عام 2021.


إعادة لجلسة اللبثّ عبر الإنترنت


للوصول إلى إعادة فعالية يوم الإستراتيجية الافتراضي ومواد العروض التقديمية، يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني على الرابط التالي: investor.fluor.com.


لمحة عن شركة "فلور"


تقوم شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) ببناء مستقبل أفضل من خلال تطبيق كفاءات عالمية المستوى لإيجاد حلول للتحديات الأكبر التي يواجهها عملاؤها. ويوفر موظفو "فلور" البالغ عددهم 45 ألف شخص الحلول المهنية والتقنية لتقديم مشاريع آمنة، وجيّدة التنفيذ، وفعالة من ناحية رأس المال حول العالم. وتحتّل "فلور" المرتبة 181 على لائحة "فورتشن 500". وتتّخذ الشركة من إيرفينج في تكساس مقرّاً لها، حيث تقدم خدمات الهندسة والتوريد والبناء منذ أكثر من 100 عام. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fluor.com، أو متابعة "فلور" عبر مواقع التواصل الاجتماعي على "تويتر"، و"لينكد إن"، و"فيسبوك"، و"يوتيوب".    


#corp


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210128005842/en/


إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.


Contacts


العلاقات الإعلاميّة


برايان ميرشون


هاتف: 4693987621


أو


علاقات المستثمرين


جايسون لاندكايمر


هاتف: 4693987222





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فلور-تكشف-النقاب-عن-أولويات-وأهداف-استراتيجية-جديدة-لدعم-بناء-مستقبل-أفضل/ar