Sunday, January 31, 2021

بالانتير تكنولوجيز وريو تينتو توقّعان شراكة مؤسسيّة مدتها عدة سنوات

  دنفر -الجمعة 29 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بالانتير تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PLTR) أنّها قامت بتوقيع اتّفاقيّة مؤسسيّة مدتها عدة سنوات لمنصّة "فاوندري بلاتفورم" خاصّتها مع "ريو تينتو" (المدرجة في بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX:RIO)، وهي واحدة من شركات التعدين والمعادن الرائدة حول العالم.


هذا وستقوم برمجيّة "بالانتير" بدمج البيانات الخام من مجموعة كبيرة من المصادر المختلفة في تصوير عمليّات التعدين الدقيقة. وستتمكّن "ريو تينتو" من اتّخاذ قرارات وإجراءات باستخدام مصدر واحد للحقيقة يقوم بدمج البيانات التشغيليّة والخاصّة بالمعاملات. وسيتوافر مصدر البيانات هذا، مع الضوابط اللازمة للأمن والخصوصيّة، لعمّال الخطوط الأماميّة والعمّال في المكاتب.


وقالت فاي كرانمر، الرئيسة التنفيذيّة لشؤون المعلومات لدى "ريو تينتو"، في هذا السياق: "تشكّل هذه الشراكة خطوة مهمّة في مسيرة تحولنا الرقمي؛ وستسمح باتخاذ سريع واستشرافي للقرارات في عمليّاتنا ما سيؤدي إلى نتائج محسّنة على صعيد السلامة والتكلفة والإنتاج. وإنّنا متحمسون للعمل مع ’بالانتير‘ في التسليم التعاوني للمنتجات الرقميّة، مع تكنولوجيا البيانات الأفضل ضمن فئتها".


وتقوم الشراكة الجديدة التي تمتد على عدة سنوات مع "ريو تينتو" على عدد من مشاريع الدمج الناجحة للبيانات التي تمّ بحثها العام الماضي عبر وحدات أعمال مختلفة بما في ذلك: تحويل "بوراتس" إلى مؤسّسة تجاريّة رقميّة عبر سلسلة القيمة؛ ووصل الناس بالبيانات في عمليّات "ريو تينتو" الجوفيّة؛ ومساعدة الشركة عن طريق سلامة ورفاهية موظفيها خلال وباء "كوفيد-19".


وصرّح شيام سانكار، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليّات لدى "بالانتير"، قائلاً: "إنّها شراكة مهمّة كثيراً بالنسبة إلينا في القطاع. وتمّ استخدام منصّتنا ’فاوندري بلاتفورم‘ بشكلٍ موسّع للإسراع في التنفيذ ولتحسين سلاسل القيمة عبر عدد من قطاعات الأسواق حيث تُعتبر السلامة مهمة".


لمحة عن "بالانتير"


تعتبر "بالانتير تكنولوجيز" شركة برمجيّات تقوم ببناء منصّات للبيانات المؤسسيّة تستخدمها المؤسّسات التي تتمتّع ببيئات معقدة وحساسة للبيانات. وبدءاً من بناء سيّارات وطائرات أكثر أماناً، ووصولاً إلى استكشاف عقاقير جديدة ومكافحة الإرهاب، تقوم "بالانتير" بمساعدة العملاء في القطاعات العامة، والخاصة، وغير الربحية، على تحويل طريقة استعمال بياناتهم. يمكنكم الاطلاع على معلومات إضافية عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.palantir.com.


البيانات التطلعية


يحتوي هذا البيان الصحافي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في القسم "27 أ" من قوانين الأوراق المالية لعام 1933 وتعديلاته والقسم "21 إي" من قانون بورصة الأوراق المالية لعام 1934 وتعديلاته. وقد ترتبط هذه البيانات، على سبيل المثال وليس الحصر، بتوقعات "بالانتير" حول قيمة وشروط العقد والمزايا المتوقعة من منصات برمجيّتنا. وتخضع البيانات التطلعيّة بطبيعتها للمخاطر والشكوك، هي التي لا يمكن توقّع أو تقدير بعضها. وتقوم البيانات التطلعيّة على المعلومات المتوافرة في وقت الإدلاء بهذه البيانات، واستندت إلى التوقعات الحالية بالإضافة إلى المعتقدات والافتراضات الخاصة بالإدارة في هذا الوقت فيما يتعلّق بالأحداث المستقبليّة. وتخضع هذه البيانات إلى المخاطر والشكوك، هي التي تشمل الكثير منها عوامل أو ظروف خارجة عن سيطرتنا. وتشمل هذه المخاطر والشكوك قدرتنا على تلبية الحاجات الفريدة لعملائنا؛ وفشل منصاتنا في إرضاء عملائنا أو تحقيق رغباتهم؛ وتواتر أو حدة أيّة أخطاء تتعلّق بالبرمجية والتطبيق؛ وموثوقيّة منصتنا؛ وقدرة عميلنا على تغيير العقد أو إنهائه. وتمّ إدراج معلومات إضافيّة حول هذه المخاطر والشكوك وغيرها في التقارير التي نودعها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية من وقت لآخر. ولا نتحمّل مسؤوليّة تحديث أو مراجعة أيّة بيانات تطلعيّة بشكلٍ علنيّ باستثناء ما يفرضه القانون، سواء نتيجة معلومات جديدة أو تطورات مستقبلية أو غيرها.


يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:


https://www.businesswire.com/news/home/20210128005373/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

Lisa Gordon

media@palantir.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بالانتير-تكنولوجيز-وريو-تينتو-توقعان-شراكة-مؤسسية-مدتها-عدة-سنوات/ar