Saturday, January 30, 2021

أندرسن جلوبال تتوسّع في روسيا مع إضافة شركة رائدة للمحاماة

 سان فرنسيسكو-الجمعة 29 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – تواصل "أندرسن جلوبال" توسيع تغطيتها القانونية لخدمة العملاء، وقامت أخيراً بالدخول إلى السوق الروسية من خلال اتفاقية تعاون مع "لايدينغز"، وهي شركة محاماة مستقلة رائدة تتخذ من موسكو مقراً لها.  


تأسست "لايدينغز" في عام 2006، وهي شركة للخدمات القانونية المتكاملة، تعمل مع مجموعة واسعة من الشركات المحلية والعالمية في مختلف القطاعات، بما في ذلك المؤسسات الرائدة في السوق والمستثمرين الدوليين والشركات العالمية متوسطة وكبيرة الحجم. تتمتع "لايدينغز" بقدرات هامة في مجال الخدمات الضريبية ومكافحة الاحتكار والخدمات المصرفية والتمويل والتوظيف وإعادة الهيكلة والعقارات والتقاضي مع تركيز خاص على قانون الشركات والمنازعات والملكية الفكرية. يتولى الشريك الإداري أندريه زيلينين قيادة الشركة التي حظيت بالتكريم من قبل عدة دلائل قانونية، بما في ذلك  "تشامبرز آند بارتنرز"، و"ليجال 500" و"آي إف إل آر 1000" و"بيست لويرز".


وقال أندريه الشريك الاداري للشركة في معرض تعليقه على الاتفاقية: "عملنا على مدى السنوات على بناء سمعتنا استناداً إلى معرفتنا العميقة بثقافة الأعمال المعقدة في روسيا وإطارها التنظيمي." وأضاف: "لقد حققت شركتنا نمواً ديناميكياً، وسيسمح لنا التعاون مع شركة ’أندرسون جلوبال‘ بتلبية الاحتياجات المتنامية في مجال الأعمال بشكل أفضل لصالح عملائنا، بالإضافة إلى تلبية احتياجاتهم العالمية بنجاح."


من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "يجلب أندريه وفريقه ميزات الخبرة والقيادة الرشيدة والمهنية التي تحتاجها أي شركة لتصبح رائدة في سوق عملها." وأضاف: "تعد ’لايدينغز‘ واحدة من أفضل شركات المحاماة في روسيا، وسيشكّل التزامها الراسخ بالشفافية وقدرتها المثبتة على تزويد العملاء بأفضل الحلول ضمن فئتها، بمثابة قيمة مكمّلة لمنصتنا العالمية."


وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 7 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 242 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20210128005337/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

ميغان تسوي


"أندرسن جلوبال"


هاتف: 4157642700




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تتوسع-في-روسيا-مع-إضافة-شركة-رائدة-للمحاماة/ar