Friday, January 29, 2021

جيه بيه مورغان تشيس تطلق خدمات مصرفيّة استهلاكيّة رقميّة في المملكة المتحدة

 

 سيستخدم المصرف الرقمي الجديد علامة "تشيس" التجاريّة، وسيتّخذ من لندن مقرّاً له مع مركز اتّصالات في إدنبرة.


سبق أن ساهم هذا المشروع التجاري بخلق أكثر من 400 فرصة عمل في المملكة المتحدة، وتخطط الشركة لإتاحة المزيد من فرص العمل بالتزامن مع نموّ الأعمال.


سيعمّق إطلاق المصرف الذي يقدّم خدماته مباشرةً للمستهلكين التزام "جيه بيه مورغان تشيس" تجاه المملكة المتحدة ومجتمعاتها المحليّة. 




لندن -الخميس 28 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "جيه بيه مورغان تشيس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: JPM) أنّها بصدد توفير خيار جديد بالكامل للخدمات المصرفيّة للمستهلكين في المملكة المتحدة من خلال إطلاق مصرف استهلاكي رقمي خلال الأشهر المقبلة. وسيستخدم المصرف العلامة التجارية "تشيس" وسيُقدّم منتجات ومميزات مصمّمة لتلبية احتياجات العملاء في المملكة المتحدة من خلال تطبيق مبتكر عبر الجوال.


وقال جوردن سميث، الرئيس التنفيذي للعمليّات المصرفية الاستهلاكية والمجتمعية والرئيس المشارك لـ"جيه بيه مورغان تشيس"، في هذا السياق: "قررنا أن إتاحة العلامة التجارية ’تشيس‘ في المملكة المتحدة تظراً لرغبتنا بتزويد العملاء بخيار جديد للخدمات المصرفيّة يُتيح لهم الاستفادة من تجربة مصرفيّة بسيطة واستثنائية، تستند إلى القدرات الكبيرة لشركة ’جيه بيه مورغان تشيس‘. وتتمتّع المملكة المتحدة بسوق حيويّة وعالية التنافسيّة للخدمات المصرفيّة الاستهلاكيّة، ما حثّنا على تصميم المصرف من الصفر لتلبية حاجات المستهلكين هنا على وجه التحديد".


وتمّ تعيين سانوكي فيسوانايثن بمنصب الرئيس التنفيذي للمصرف الرقمي، بعد أن شغل في السابق منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية ورئيس الشؤون الاستراتيجيّة في مصرف الاستثمار والشركات "جيه بي مورجان".


ويتّخذ المصرف الرقمي من كناري وارف في لندن مقرّاً له، وسيحصل عملاؤه على الخدمات عبر مركزٍ لاتصالات العملاء مصمّم خصيصاً لهذا الغرض في إدنبرة. وسبق أن ساهم هذا المشروع التجاري بخلق 400 فرصة عمل في المملكة المتحدة، وتخطط الشركة لإتاحة المزيد من فرص العمل بالتزامن مع نموّ الأعمال. وحصلت شركة تابعة إلى "جيه بيه مورغان تشيس" تتّخذ من المملكة المتحدة مقرّاً لها على ترخيص للعمل على المشروع. ويتمّ تنظيم نشاطاته من قبل "هيئة التنظيمات الإشرافية" و"هيئة السلوك المالي".


وتتمتّع "تشيس" بفرصة فريدة لإحداث تغيير بالنسبة إلى المستهلكين في المملكة المتحدة، وذلك عبر دمج ضمان مصرف راسخ وموثوق مع تجربة عملاء سلسة. ويهدف المصرف إلى تقديم مجموعة من المنتجات بدءاً بنظرة جديدة إلى الحسابات الحالية. وسيؤدي مركز "تشيس" لاتّصالات العملاء الذي يتّخذ من المملكة المتحدة مقرّاً له دوراً أساسيّاً في الاقتراح، إذ سيتيح خدمة سريعة ومخصّصة على مدار الساعة. وتتمّ حاليّاً تجربة العرض في مرحلة اختبار داخلية قبل الإطلاق للجمهور العام.


وصرّح دانيال بينتو، الرئيس المشارك لدى "جيه بيه مورغان تشيس" الذي يتّخذ من لندن مقرّاً له، قائلاً: "يُعتبر قرارنا لإطلاق مصرف استهلاكي رقمي في المملكة المتحدة علامة فارقة، ويُسهم في تعريف المستهلكين البريطانيّين على منتجاتنا للمرّة الأولى. يؤكد هذا المسعى الجديد التزامنا تجاه دولة نمتلك تاريخاً عميقاً فيها، وآلاف الموظفين، ومكاتب راسخة لأكثر من 160 عام".


وعند بحث الدخول إلى سوق المملكة المتحدة، أجرت الشركة أبحاثاً موسّعة لتحديد مكان إحداث تغيير للمستهلكين وتلبية حاجاتهم. وحتّى مع تحوّل العمليّات المصرفيّة الرقميّة إلى تيّار رئيسي، وجد المصرف أنّ ثبات وموثوقية المزوّد المصرفي يبقى اعتباراً رئيسيّاً للمستهلكين.


وفي الولايات المتحدة الأمريكية، يُعدّ "تشايس" أحد أكبر المصارف الاستهلاكية التي تقدّم خدماتها إلى حوالي نصف أسر الدولة، بما في ذلك 55 مليون عميل نشط على الصعيد الرقمي. ويقدّم مجموعة واسعة من المنتجات المصرفيّة الاستهلاكية، ويحتلّ الكثير من المراكز الأولى بما في ذلك قبول الودائع، والعمليّات المصرفية الرقميّة، وإصدار البطاقات الائتمانية.


لمحة عن "جيه بيه مورغان تشيس آند كو"


تعدّ "جيه بيه مورغان تشيس آند كو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: JPM) شركةَ خدماتٍ مالية عالمية رائدة بأصولٍ تصل قيمتها إلى 3.4 تريليون دولار أمريكي وعملياتٍ منتشرة في جميع أنحاء العالم، وهي رائدة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية والخدمات المالية للعملاء والشركات الصغيرة والخدمات المصرفية التجارية ومعالجة المعاملات المالية وإدارة الأصول. وتقدم شركة "جيه بيه مورغان تشيس آند كو"، وهي أحد مكوّنات مؤشّر "داو جونز" الصناعي، خدماتها إلى ملايين العملاء في الولايات المتحدة والعديد من العملاء البارزين من الشركات والمؤسّسات والحكومات في العالم تحت علامتيْها التجاريتين "جيه بي مورجان" و"تشيس". تتوفر المعلومات حول "جيه بيه مورغان تشيس آند كو" على الموقع الإلكتروني: www.jpmorganchase.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210127005468/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


لاتصالات الإعلام:


باتريك بورتن


هاتف: 442071349041+


أو


جوليان وادلي


هاتف: 442034930608+


أو


بول لوسييه


هاتف: 12122705052+



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جيه-بيه-مورغان-تشيس-تطلق-خدمات-مصرفية-استهلاكية-رقمية-في-المملكة-المتحدة/ar