Thursday, January 21, 2021

جابيل تعزّز قدرات التغليف المستدام من خلال الاستحواذ على إكولوجيك براندز

  تقوم حلول التغليف من "جابيل" بتقوية المجموعة التنافسية من عروض التغليف المستدام مع دمج قدرات "إكولوجيك" المجدية تجاريّاً للقوارير الورقية والعبوات القائمة على الورق


سانت بيترسبرغ، فلوريدا -السبت 16 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "جابيل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: JBL) عن استحواذها على شركة "إكولوجيك براندز"، المزودة الرائدة لحلول التغليف المستدام والمتخصّصة في مجال القوارير الورقيّة والعبوات القائمة على الورق. وسينضمّ مركز عمليّات "إكولوجيك" الذي يتّخذ من مانتيكا في كاليفورنيا مقرّاً له إلى قسم حلول التغليف في "جابيل"، ما يحسّن كثيراً منصّة "جابيل" وعروضها للتغليف المستدام إلى عملاء السلع الاستهلاكية المعبأة.


وقال جيسون بالادينو، نائب الرئيس الأوّل لدى "جابيل" والرئيس التنفيذي لحلول "جابيل" للتغليف، في هذا السياق: " نهدف إلى مساعدة كافة العلامات التجارية الاستهلاكية على الحد بشكل كبير من المواد البلاستيكية المستخدمة في التغليف حول العالم من خلال تغذية تكنولوجيا القوارير الورقية الفريدة من ’إكولوجيك‘ بحلول التصنيع المتقدمة والنطاق العالمي لـ ’جابيل‘. ويسرّنا ضمّ فريق موهوب ومنتجات فريدة ومبتكَرة تدعم مباشرةً متطلبات عملائنا وأهداف الاستدامة في شركة ’جابيل‘".


ومن خلال "إكولوجيك"، تحصل حلول التغليف لدى "جابيل" على حلّ ناضج تجاريّاً للقوارير الورقيّة، تعززه الخبرة المعمقة في المواد وعمليّات التصنيع الابتكارية. وتعتمد أهمّ العلامات التجاريّة العاملة في مجال السلع الاستهلاكية المعبأة، مثل "لوريال" و"سيفنث جينيريشن"، على قارورة "إكو.بوتل" من "إكولوجيك" لخفض عبوات البلاستيك بدرجة كبيرة ولدفع أهدافها الخاصة بالاستدامة.


وصرّح شاين وولف، الرئيس العالمي للعلامات التجاريّة الأمريكيّة المتخصّصة، قسم المنتجات المتخصصة في "لوريال"، قائلاً: "لقد وصلت ’إكولوجيك‘ و’لوريال‘ إلى آفاق جديدة عندما قمنا بتطوير أوّل قارورة ورقيّة مستدامة في العالم من أجل مشروع "سيد فيتونيوترينتس". ونذهب أبعد من ذلك من خلال إدخال هذا الحلّ للتغليف الابتكاري إلى علامتَي ’مايتركس‘ و’ريدكن‘ الرائدتَين في السوق". وأضاف: "بات اسم ’جابيل‘ مرادفاً  للابتكار والهندسة والمكننة والنطاق الواسع، لذا يمكننا  تخيّل الحلول التي ستنبثق من خلال  اتحادها مع علامات ’إكولوجيك‘. لقد أصبحت الإمكانات وقدرة الوصول إلى خيارات التغليف المستدام  الآن لا متناهية".


وكشف جوي بورجستين، الرئيس التنفيذي لدى "سيفنث جينيريشن": "لقد كانت ’إكولوجيك‘ خلال العقد الماضي شريكة رائعة في مساعدتنا على إعادة تصوّر قارورة منتج تنظيف الملابس، ويسرّنا كثيراً أن نشهد الاستحواذ عليها من قبل ’جابيل‘". وأضاف: "يحتاج العالم إلى حلول موسّعة تخفض النفايات البلاستيكيّة وتعزز الاقتصاد الدائري. وسيساهم كلّ من امتداد ’جابيل‘ العالمي وخبرتها الهندسيّة العميقة بدفع حلول ’إكولوجيك‘ للتغليف المستدام إلى تحقيق بصمة عالميّة في كافة الفئات والأنواع. إنّه ربح فعليّ للعملاء، والكوكب، والقطاع".


من جهتها، أعلنت جولي كوربيت، المؤسسة والرئيسة التنفيذيّة لشركة "إكولوجيك براندز": "أفتخر كثيراً بأنّ قارورتنا الورقية شكّلت أوّل تكنولوجيا ثوريّة في العالم تساعد على حلّ التحديات البيئية المتنامية الناتجة عن البلاستيك. وساهمت جهودنا الريادية في خلق فرص في الأسواق والمصادقة عليها، وتقدّم ’جابيل‘ الآن المزيج المثالي بين البصمة العالميّة، والتفوق التصنيعي، والثقافة التي تمنح الأولوية للعميل، لاستكمال رؤيتنا في الريادة".


وفي حين سينضمّ كلّ من فريق العمل والعمليّات إلى "جابيل"، ستستمرّ الشركة باستخدام اسم "إكولوجيك" لمنصة منتجات التغليف المستدامة. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "إكولوجيك" عبر زيارة الموقع الإلكتروني ecologicbrands.com.


لمحة عن "جابيل"


إنّ "جابيل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: JBL) هي مزوّدة لحلول التصنيع مع أكثر من 260 ألف موظف في 100 موقع ضمن 30 دولة. وتعتمد العلامات التجارية الرائدة حول العالم على الاتساع والعمق اللذين ليس لهما مثيل من "جابيل" على صعيد خبرات السوق النهائية، والقدرات التقنية والتصميمية، والمهارة التصنيعية، ورؤى سلسلة التوريد، والخبرة العالمية على صعيد إدارة المنتجات. تحصل "جابيل" وجماعتها على اندفاعهم من هدف مشترك، وهم ملتزمون بتحقيق تأثير إيجابي على المجتمع المحلي والبيئة. يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.jabil.com للاطلاع على المزيد من المعلومات.


يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:


https://www.businesswire.com/news/home/20210114005367/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات الإعلام


إرين فادالا


شركة "وارنر" للاتصالات


هاتف: 19784683076+


البريد الإلكتروني: erin@warnerpr.com


أو


لاتصالات الإعلام في أوروبا


كريستن أوستيروف


شركة "جابيل"


هاتف: 4407342073248+


البريد الإلكتروني: kirsten_oosterhof@jabil.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جابيل-تعزز-قدرات-التغليف-المستدام-من-خلال-الاستحواذ-على-إكولوجيك-براندز/ar