Thursday, January 21, 2021

بيتناي باوز تعيّن آنا ماريا تشادويك بمنصب النائب التنفيذي للرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون المالية


 بانتقالها من "جي إي كابيتال"، تحمل القائدة المتمرسة في مجال التمويل والعمليات في جعبتها خبرة تتجاوز 20 عاماً



ستامفورد، كونيتيكت -الأربعاء 20 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بيتناي باوز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PBI)، وهي شركة تكنولوجيا عالميّة تقدّم حلولاً تجارية في مجالات التجارة الإلكترونية الشحن والمراسلة والخدمات المالية، عن تعيّن آنا ماريا تشادويك بمنصب النائب التنفيذي للرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون المالية اعتباراً من 29 يناير 2021.


وانضمت السيدة تشادويك إلى "بيتناي باوز" قادمةً من "جي إي كابيتال" التي شغلت فيها العديد من المناصب التنفيذية. وتضمنت مسؤولياتها مناصب تشغيلية ومالية، إلى جانب امتلاكها لخبرة قوية في مجال الخدمات التحويلية والمالية. وشغلت السيدة تشادويك مؤخراً منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لوحدة أعمال "جي إي كابيتال ليجاسي سوليوشنز". وتولّت سابقاً منصب المراقب في "جي إي كابيتال أميركاز" والرئيس التنفيذي للشؤون المالية في "جي إي كابيتال إنيرجي فاينانشال سيرفيسيز"، كما تتمتّع السيدة تشادويك بخبرة عالمية واسعة.


وستعمل السيدة تشادويك تحت الإشراف المباشر للسيد مارك لاوتنباخ، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة، وستتولى مسؤولية العمليات المالية في الشركة. وسيعود السيد جوزيف كاتابانو الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي المؤقت للشؤون المالية إلى منصبه كرئيس تنفيذي لشؤون المحاسبة.


وفي هذا السياق، قال السيد لاوتنباخ: "تتمتع آنا بسجل حافل في التعامل مع المواقف المالية والتشغيلية المعقدة وخلق القيمة. وتتسم بالذكاء والبراعة في العمل ضمن فريق، وستنسجم جيداً مع ثقافة ’بيتناي باوز‘. ولا يسعني التعبير عن سعادتي بانضمام آنا إلى الفريق".


وبدورها قالت السيدة تشادويك: "تُعدّ ’بيتناي باوز‘ علامة تجارية مرموقة خطت خطوات جريئة للتحول وهي مستعدة للقيام بما فعله عدد قليل جداً من الشركات.  يتضّح لي فيما أتعرّف بشكل أكبر على ’بيتناي باوز‘، أن الشركة تتمتّع بفرص كبيرة للمضي قدماً. وأُعرب عن حماسي البالغ للانضمام إلى ’بيتناي باوز‘ في هذه اللحظة المهمة".


ويُشار إلى أنّ السيدة تشادويك حاصلة على بكالوريوس في الاقتصاد مع تخصص في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في واشنطن العاصمة. وهي عضو في مجلس إدارة مؤسسة "نورواك كوميونيتي كوليج" وشغلت عضوية العديد من مجالس الإدارة الدولية، بما في ذلك مصرف "بنك بي بيه إتش" و"بي إيه سي/كريدوماتيك جيه في" و"كولباتريا جيه في".


لمحة عن "بيتناي باوز"


إنّ "بيتناي باوز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:PBI) هي شركة تكنولوجيا عالميّة تقدّم حلولاً تجارية تدعم مليارات المعاملات. ويعتمد العملاء حول العالم، بما في ذلك 90 في المائة من شركات "فورتشن 500"، على الدقّة والإحكام اللذَين تقدمهما حلول وتحليلات وواجهات برمجة التطبيقات من "بيتناي باوز" في مجالات تلبية التجارة الإلكترونية، وإرسال وإعادة الشحنات، والتجارة الإلكترونية العابرة للحدود، والمراسلات المكتبية والشحن، وخدمات الفرز المبدئي، والتمويل. وطوال 100 عام، كانت "بيتناي باوز" تبتكر وتقدّم تقنيّات تزيل التعقيدات التي تواجه تحقيق المعاملات التجاريّة السليمة بدقة. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "بيتناي باوز"، صنّاع التجارة، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pitneybowes.com.


يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:


/https://www.businesswire.com/news/home/20210119005596/en


Contacts

لاتصالات المحررين


بيل هيوز


الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات


هاتف: 2033516785


أو


للشؤون المالية:


آدم ديفيد


نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين


هاتف: 2033517175





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيتناي-باوز-تعين-آنا-ماريا-تشادويك-بمنصب-النائب-التنفيذي-للرئيس-والرئيس-التنفيذي-للشؤون-المالية/ar