Tuesday, January 26, 2021

المؤتمر الرابع لمكافحة الجرائم المالية- أفريقيا من تنظيم إيه سي إيه إم إس يستضيف كبار خبراء الامتثال لمناقشة أكبر المخاطر التنظيمية الناشئة في المنطقة

 من بين المتحدثين ممثلون عن مجموعة مكافحة غسيل الأموال في شرق وجنوب أفريقيا "إي إس إيه إيه إم إل جي"، ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة "يو إن أو دي سي"، ومعهد بازل للحوكمة، ومسؤولون في وحدات الاستخبارات المالية من ست دول أفريقية



شيكاغو -الاثنين 25 يناير 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – في إطار جهودها المستمرة لمساعدة أخصائيي الامتثال على مكافحة الجرائم المالية حول العالم، ستستضيف جمعية الأخصائيين المعتمدين في مكافحة غسيل الأموال ("إيه سي إيه إم إس") مؤتمرها الرابع لمكافحة الجرائم المالية-أفريقيا بدءاً من 27 يناير. وسيقدم هذا الحدث الذي ينعقد افتراضيّاً بالكامل على مدى يومين للحاضرين فرصةً للتعلم من كبار مسؤولي مكافحة الجرائم المالية والخبراء المتخصّصين في المجال من أفريقيا وخارجها، ومن بينهم ممثلون من أكبر المؤسسات المصرفية في القارة ووحدات الاستخبارات المالية في جنوب أفريقيا وملاوي وأنغولا وموريشيوس ونيجيريا وكينيا.


وبالإضافة إلى إتاحة الفرصة للمشاركين للقاء أقرانهم في جلسات تشابك افتراضية، سيستضيف المؤتمر حلقات نقاش حول مواضيع ملحّة، مثل التخفيف من المخاطر الناجمة عن تقنيات الدفع الرقمية الناشئة، ووقف التدفقات المالية غير المشروعة من أفريقيا، وتطوير استراتيجيات مستدامة لمكافحة الفساد، ومكافحة الجريمة الخضراء، وتحديد نقاط الضعف في العقوبات الإقليمية المرتبطة بإيران والصين وروسيا وكوريا الشمالية.


وبهذه المناسبة، قال سكوت لايلز، رئيس "إيه سي إيه إم إس" ومديرها الإداري: "على الرغم من التحديات المتعلقة بالوباء العام الماضي، فقد قطعت الدول الأفريقية أشواطاً كبيرة لحماية القطاع المالي في المنطقة، ونحن فخورون بالقول إن تشكيلة المتحدثين لهذا العام تعكس التزاماً حقيقياً للغاية ومستمراً لاستئصال التمويل غير المشروع مهما كان شكله. فمن خلال مساهماتهم، شكّلنا مجموعة من أفضل جلساتنا حتى الآن لتناول اعتبارات الامتثال التي قد تنشأ عن فضائح الفساد، وجداول الأعمال التنظيمية المتغيرة، والتركيز الدولي المتزايد على الجريمة الخضراء، من بين المسائل المتعلقة بالامتثال".


وتابع لايلز حديثه قائلاً:"سواء أكنت تعمل على إدماج ضوابط مكافحة الاحتيال أو تطبيق نهج قائم على المخاطر للتعاطي مع غسيل الأموال أو اكتشاف ومنع الاتجار بالبشر أو التحقيق في الفديات المشتبه بدفعها إلى المنظمات الإرهابية أو بناء ثقافة مؤسسية لمكافحة الجرائم المالية، فسوف تخرج من هذا المؤتمر مزوّداً بتوجيهات قابلة للتنفيذ لحماية مؤسستك بشكل أفضل من المخاطر التنظيمية والمخاطر التي تمسّ السمعة".


هذا وستتاح أيضاً للمشاركين الذين يشاهدون حلقات النقاش في الوقت الفعلي فرصة طرح الأسئلة على المتحدثين أو مشاهدة محتوى على الطلب، والذي سيكون متاحاً لمدة 90 يوماً بعد الحدث. يمكنكم الاطلاع على البرنامج الكامل للقمة هنا.


لمحة عن جمعية الأخصائيين المعتمدين في مكافحة غسيل الأموال ("إيه سي إيه إم إس")


تعدّ جمعية الأخصائيين المعتمدين في مكافحة غسيل الأموال ("إيه سي إيه إم إس") عضواً في مؤسسة "أدتاليم غلوبال إيدوكيشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ATGE)، وهي مزودة رائدة لحلول القوى العاملة تتخذ من الولايات المتحدة مقراً رئيسياً لها. وتعتبر "إيه سي إيه إم إس" المنظمة الدولية الأكبر من حيث عدد الأعضاء المكرسة لتعزيز المعرفة والمهارات لدى اختصاصيي مكافحة غسيل الأموال ("إيه إم إل") ومنع الجرائم المالية والمنحدرين من مجموعة واسعة من القطاعات. وتعتبر شهادة "الأخصائي المعتمد في مكافحة غسيل الأموال" أكثر شهادات مكافحة غسيل الأموال تقديراً بين اختصاصيي الامتثال في جميع أنحاء العالم. وأطلِقت شهادة أخصائي العقوبات العالمية المعتمد  ("سي جي إس إس") الجديدة في يناير من عام 2020. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: acams.org.


لمحة عن مؤسسة "أدتاليم غلوبال إيدوكيشن"


تهدف المؤسسة التعليمية العالمية "أدتاليم غلوبال إيدوكيشن" إلى تمكين الطلاب من تحقيق أهدافهم وإحراز النجاح وتقديم مساهمات ملهمة لمجتمعنا العالمي. وتعدّ مؤسسة "أدتاليم غلوبال إيدوكيشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ATGE ، والعضو في مؤشر "إس آند بيه ميد كاب 400") إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول القوى العاملة، وهي المنظمة الأم للجامعة الأمريكية في كلية الطب الكاريبية، ورابطة الاختصاصيين المعتمدين لمكافحة غسيل الأموال، ومؤسسة "بيكر" للتعليم المهني، وجامعة "تشامبرلين"، و"إديو بريستين"، و"أون كورس ليرنينج"، وكلية الطب في جامعة "روس"، وكلية الطب البيطري في جامعة "روس". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: adtalem.com ومتابعتنا على "تويتر" (@adtalemglobal) و"لينكد إن".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210125005384/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

لاتصال وسائل الإعلام


لاشفيندر كور


البريد الإلكتروني: lkaur@acams.org


هاتف: 447388264478+



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/المؤتمر-الرابع-لمكافحة-الجرائم-المالية-أفريقيا-من-تنظيم-إيه-سي-إيه-إم-إس-يستضيف-كبار-خبراء-الامتثال-لمناقشة-أكبر-المخاطر-التنظيمية-الناشئة-في-المنطقة/ar