Tuesday, January 26, 2021

كافلي وايرليس تبدأ في الهند بتصنيع وحدات إنترنت الأشياء بتقنيات شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق والتطور الطويل الأمد والجيل الخامس القائمة على رقاقات أشباه الموصلات من جي سي تي

 Image not found

"ستكون وحدات إنترنت الأشياء بتقنيات التطور الطويل الأمد "إل تي إي"/شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق "إل بيه دبليو إيه إن" المتكاملة أول حل للاتصالات اللاسلكية على الإطلاق يتم تصميمه وتصنيعه في الهند لتشغيل تطبيقات إنترنت الأشياء في قطاعات المدن الذكية والسيارات والطاقة ومرافق الخدمات العامة والتصنيع والرعاية الصحية والزراعة حول العالم"

سان خوسيه، كاليفورنيا -الاثنين 25 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - دخلت "كافلي وايرليس" في شراكة مع "جي سي تي سيمي كونداكتور" ورخّصت الرقاقات بهدف تصنيع وإنتاج وحدات إنترنت الأشياء بتقنيات شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق "إل بيه دبليو إيه إن" و التطور الطويل الأمد "إل تي إي" والجيل الخامس"5 جي" في الهند. وستكون هذه أول مبادرة على الإطلاق للشروع بتصنيع وحدات إنترنت الأشياء على مستوى القطاعات، والقائمة على تقنيات "إل تي إي"/"إل بيه دبليو إيه إن" في الهند. وتعدّ الهند مركزاً ناشئاً لتطوير منتجات إنترنت الأشياء للسوق العالمية، ورحبت قاعدة عملاء "كافلي" الحالية بخبر تصميم وتطوير وتصنيع وحدةٍ لإنترنت الأشياء في الهند.

وتصمم شركة "جي سي تي سيمي كونداكتور" وتطور حلول رقاقات مبتكرة بتقنية "إل تي إي" لقطاع الاتصالات اللاسلكية القائمة على تقنيات التطور الطويل الأمد من الجيل الرابع "إل تي إي 4 جي" وشبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق "إل بيه ديليو إيه إن" والجيل الخامس "5 جي".

ومن أبرز عناوين هذا التعاون وحدة إنترنت الأشياء الذكية "سي 42 جي إم" بتقنيات "إل تي إي سي إيه تي إم 1/إن بي 1/إن بي "2  القائمة على تقنية "جي دي إم 7243 آي" من "جي سي تي"، والتي تأتي مدمجة مع وحدة تعريف المشترك المدمجة "إي سيم" ونظام الملاحة العالمية عبر الأقمار الاصطناعية "جي إن إس إس" ووحدة تحكم "سي إيه إن" وتقنية "بلوتوث" المنخفضة الطاقة "بي إل إي 4.2"، ما يجعلها جهازاً يحلم به صانعو حلول السيارات وتتبع الأصول. وإضافةً إلى ذلك، فإن وحدة "سي 42 جي إم" الذكية لإنترنت الأشياء متوافقة أيضاً مع معايير "سيجفوكس"، ما يجعلها خياراً جذاباً للمؤسسات التي تركز على حلول الاتصال الهجين. ويمكن بسلاسة تشغيل مجموعة متنوعة من التطبيقات/حالات الاستخدام بتقنية "إل بيه دبليو إيه إن"، مثل أجهزة التتبع والأجهزة القابلة للارتداء وعدادات المرافق الذكية وغيرها من الحلول القائمة على المستشعرات لمشاريع المدن الذكية، وذلك باستخدام وحدة إنترنت الأشياء الذكية "سي 42 جي إم" المزودة بوحدة "إي سيم" المدمجة مع اتصال عالمي.

ونرى قطاع الاتصالات اللاسلكية المتنامي باستمرار، والذي ساهمت جهود الرقمنة في أعقاب الجائحة في إعادة تحفيزه، يمهّد الطريق أمام الهند للظهور كمركز عالمي للتصنيع الإلكتروني للأسواق المتقدمة. وتسهم هذه الشراكة مع "جي سي تي سيمي كونداكتور" في جعل "كافلي وايرليس" شريكاً عالميّاً مفضّلاً بالنسبة للعديد من مشاريع إنترنت الأشياء للمؤسسات، حيث يطالب السوق بمنتجات أجهزة اتصال تتمتع بمستوى عالٍ من التكامل.

هذا ويتم حالياً تسيير مشاريع نموذجية مع العملاء حول العالم، وسيبدأ شحن أول وحدة لإنترنت الأشياء المنبثقة من هذه الشراكة – وهي "سي 42 جي إم"- على مستوى العالم على أساس الإنتاج الضخم اعتباراً من الربع الأول من عام 2021.

ويمكن لصانعي حلول إنترنت الأشياء المهتمّين بالطلب المسبق لمجموعة أدوات التقييم زيارة الرابط الخاص بها.

تتوفر هنا آخر الأخبار والمستجدات من "كافلي وايرليس"

لمحة عن شركة "كافلي وايرليس"

تعدّ "كافلي وايرليس" شركة تصنيع وحدات إنترنت الأشياء الخلوية التي تتخذ من سان خوسيه بكاليفورنيا مقرّاً رئيسيّاً لها، وتجمع الشركة بين اتصال إنترنت الأشياء وإدارة البيانات في منصة واحدة. تصمّم "كافلي" وتصنع وحدات ذكية لإنترنت الأشياء الخلوية القطاعية التي تساهم في تحسين موثوقية المعدات وتسريع عمليات التطوير لمجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك عمليات النشر في المدن الذكية والأتمتة الصناعية والخدمات اللوجستية والنقل والرعاية الصحية وسلامة الإنسان. وتم تجهيز جميع الوحدات الذكية التي طورتها "كافلي" بقدرات اتصال خلوي عالمي من خلال وظيفة "إي سيم" مدمجة تتيح للمستخدمين أسعار بيانات عالمية ميسورة، وعمليات إدارة مبسطة للأجهزة، وإدارة اشتراك مركزية من خلال واجهة "كافلي هابل" المملوكة للشركة والقائمة على السحابة.

لمحة عن شركة "جي سي تي سيمي كونداكتور"

"جي سي تي سيمي كونداكتور" هي شركة غير مصنّعة رائدةّ في تصميم وتوريد حلول أشباه الموصلات بتقنيات "4 جي إل تي إي"  و"5 جي". أتاحت حلول "إل تي إي" من "جي سي تي" التي أثبتت كفاءتها في السوق اتصالاً سريعاً وموثوقاً بتقنية "إل تي إي" مع العديد من الأجهزة التجارية، مثل الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية ونقاط الاتصال ومفاتيح الحماية "يو إس بي" وأجهزة التوجيه وتطبيقات "من آلة إلى آلة" وغيرها، لشركات الاتصالات بتقنيات "إل تي إي" الأفضل في العالم. تقدم "جي سي تي" حلول "إل تي إي" مُحسّنة لإنترنت الأشياء. ويدمج النظام على الرقاقات من "جي سي تي" بين وظائف التردد اللاسلكي ومودم النطاق الأساسي ومعالجة الإشارات الرقمية، ما يقدم بالتالي حلول منصات "4 جي" و"5 جي" كاماة مع عوامل الشكل الصغيرة واستهلاك الطاقة المنخفض والأداء العالي والموثوقية العالية والفعالية من حيث التكلفة. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني: www.gctsemi.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210125005181/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

أجيت توماس

المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق، "كافلي وايرليس"

البريد الإلكتروني: ajit@cavliwireless.com


 

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كافلي-وايرليس-تبدأ-في-الهند-بتصنيع-وحدات-إنترنت-الأشياء-بتقنيات-شبكات-الطاقة-المنخفضة-واسعة-النطاق-والتطور-الطويل-الأمد-والجيل-الخامس-القائمة-على-رقاقات-أشباه-الموصلات-من-جي-سي-تي/ar