Thursday, January 28, 2021

مجموعة شركات إستي لودر تعلن عن مستجدّات في قيادة سلسلة التوريد

 

نيويورك -الأربعاء 27 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: EL) أن السيد جريجوري إف. بولسر، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون سلسلة التوريد العالمية، قد اتخذ القرار بالتقاعد اعتباراً من الأول من يوليو 2021، بعد مسيرة مع الشركة استمرت نحو 13 عاماً. وسيخلفه روبرتو كانيفاري، الذي سيتولى منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون سلسلة التوريد العالمية، بموجب قرار يسري مفعوله في الأول من مايو 2021. وبحسب التسلسل الإداري، فسيكون روبرتو مسؤولاً أمام فابريزيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي. وسيعمل جريج عن كثب مع روبرتو على مدى الأشهر القليلة المقبلة لدعم عملية انتقال سلسة وناجحة.


وقال السيد فريدا في هذا السياق: "قام جريج بقيادة سلسلة التوريد العالمية لدى ’مجموعة شركات إستي لودر‘ من خلال مزيج رائع يجمع بين النظرة الاستراتيجية المتعمقة والتفكير المبتكر. وقد ساهم في تنظيم سلسلة التوريد لدينا لتصبح شبكة عالمية متطورة ومتكاملة بالفعل تطال جميع جوانب أعمالنا وتحقّق قيمة هائلة. وقام أيضاً بدورٍ أساسي في الارتقاء بمبادئ السلامة والاستدامة الأساسية لدينا وتفعيلها، وكان مناصراً شديد الحماس للاحتواء والتنوع ضمن فريق عمله وفي جميع أنحاء المؤسسة". وأضاف: "ستفتقد حقاً لطاقة جريج الإيجابية وأسلوبه القيادي المفعم بالحماس وخبرته الفريدة متعددة التخصصات".


وتابع السيد فريدا حديثه بالقول: "يسرني أن أرحب بانضمام روبرتو إلى مجموعة شركات ’إستي لودر‘. إنه خبير موهوب للغاية في مجال سلسلة التوريد يحظى باحترام كبير، وهو قائد عالمي نجح في قيادة وتحويل تنظيم سلسلة التوريد المتكاملة لعدة شركات عالمية راقية قائمة على العلامات التجارية. كما عمل باستمرار طوال حياته المهنية على قيادة جودة منتجات وتجربة عملاء استثنائية، فضلاً عن استراتيجيات وممارسات الاستدامة الاستشرافية". وختم قائلاً: "يجلب روبرتو معه إلى مجموعة شركات ’إستي لودر‘ مزيجاً فريداً من الخبرة التشغيلية والشغف الإبداعي. وإنني أتطلع إلى التعاون معه بشكل وثيق لمواصلة الابتكار وتحسين تنظيم سلسلة التوريد العالمية المستوى في شركاتنا".   


يرجى الاطلاع في ما يلي على المزيد من المعلومات حول فترة عمل جريجوري وتعيين روبرتو.


جريجوري إف. بولسر يتقاعد من منصبه كنائب الرئيس التنفيذي لشؤون سلسلة التوريد العالمية


استفاد جريج، باعتباره خبيراً في مجاله، من خلفيته الفريدة من نوعها في الإدارة العامة وإدارة الشؤون المالية لقيادة تنظيم سلسلة التوريد لدى مجموعة شركات "إستي لودر" للتكيف بصورة مستمرة أمام مشهد عالمي يتزايد تعقيداً. وقام بتطوير وتعزيز علاقات وطيدة مع كبار الموردين والمؤسسات حول العالم، مع منح الأولوية للتعاون والابتكار لصنع أفخر أنواع منتجات التجميل وأكثرها فعالية وأماناً بشكل مسؤول وأخلاقي، مع وضع الاستدامة في الاعتبار. وكان جريج مؤثراً بشكل خاص في التخطيط الاستراتيجي وتطبيق نهج مجموعة شركات "إستي لودر" تجاه مبادئ التوريد المسؤول بشأن المسائل الحساسة في سلاسل التوريد وحقوق الإنسان. كما تولى قيادة تطوير مراكز تصنيع وتوزيع جديدة في مناطق رئيسية متعددة ركزت على كفاية الإمداد العالمي. وحافظت مواقع التصنيع والتوزيع التابعة لمجموعة شركات "إستي لودر" في ظل قيادته على السلامة باعتبارها في صدارة أولوياتها.


هذا وكان جريج مهندساً رئيسياً لوظيفة المواطنة المؤسسية العالمية والاستدامة، ومن خلال عمله مع فريق شؤون البيئة والسلامة العالمي، قاد الكثير من المبادرات التي وضعت الأساس لأهداف المواطنة المؤسسية العالمية والاستدامة الخاصة بالشركة، وبخاصة في مجال العمليات البيئية.


وباعتباره مناصراً ومسؤولاً عن قيم مجموعة شركات "إستي لودر" الأساسية، ينعكس نهج جريج المبتكر والاحتوائي لبناء الفرق في تنظيم استثنائي لسلسلة التوريد قام باستمرار بدفع أفضل الممارسات في مجال الجودة والسلامة، مع تعزيز ثقافة التعاون المتكاملة عبر المؤسسة.


وتجدر الإشارة إلى أن التزام جريج طويل الأمد تجاه الاحتواء والتنوع تضمن دعم ورعاية المرأة في مجموعة موارد موظفي سلسلة التوريد، والتي تضم حالياً أكثر من 200 عضو فعال حول العالم. وبالإضافة إلى ذلك، وبالتعاون مع سارا موس، نائبة رئيس مجلس الإدارة، أصبح جريج مؤخراً راعياً تنفيذياً مشاركاً للبرنامج النموذجي "أوبن دورز" (الأبواب المفتوحة) لتدريب المرأة على القيادة، وهو برنامج تطوير قيادي جديد يمنح الموظفين فرصاً تجريبية للتعلم والتدريب التنفيذي.


ومن جانبه، قال جريج بولسر في معرض تعليقه على الأمر: "أنا في غاية الفخر بكل ما أنجزناه أنا وفريق عملي. لطالما تميزت سلسلة التوريد لدى مجموعة شركات ’إستي لودر‘ وتفوقت على غيرها، بحيث نجحت في التعاون والابتكار لتقديم منتجات التجميل الأكثر طلباً في العالم بصورة مستدامة ومسؤولة وأخلاقية. وعلى الرغم من أنّ قرار التقاعد حلو ومرّ في الوقت نفسه، فإنني على يقين من أنّ فريق سلسلة التوريد الاستثنائي – وبفضل الخبرة العميقة التي يتمتّع بها روبرتو وقدراته القيادية– في مكانة جيدة يؤهله لولوج الفصل التالي من النمو".


تعيين روبرتو كانيفاري في منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون سلسلة التوريد العالمية


بصفته نائب الرئيس التنفيذي لشؤون سلسلة التوريد العالمية، سيشرف روبرتو على عمليات سلسلة التوريد العالمية التابعة للشركة، والتي تشمل كامل عمليات الشراء والتصنيع والتخطيط وضمان الجودة والخدمات اللوجستية لحافظة علاماتنا التجارية المتنوعة عبر جميع القنوات والمناطق الجغرافية. وسيعمل على تطوير وتنفيذ استراتيجيات وحلول مبتكرة لتلبية طلبات المستهلكين العالميين بل وتخطيها، مع خلق شراكات وثيقة مع قادة العلامات التجارية والعمليات للاستفادة من الاتجاهات الناشئة وتحفيز الابتكار وتحسين العمليات بشكل مستمر. وبالإضافة إلى ذلك، وبالاستناد إلى علاقات الشركة المتميزة وطويلة الأمد مع الموردين العالميين، سيركز روبرتو أيضاً على تعزيز نماذج الشراكة وتطويرها بصورة استراتيجية، وإعطاء الأولوية للسلامة والاستدامة والتوريد المسؤول للمساعدة في مواصلة تصنيع أفخر أنواع منتجات التجميل وأكثرها فعالية.


شغل روبرتو مناصب قيادية في مجال سلسلة التوريد عبر مجموعة متنوعة من القطاعات. وتولى مؤخراً منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون سلسلة التوريد لدى شركة "يونيليفر" العمومية المحدودة، أوروبا، حيث أشرف على عمليات سلسلة التوريد المتكاملة لأعمال الشركة في أوروبا، وتولى أيضاً مسؤولية فريق عمل يضم أكثر من 10 آلاف موظف و 44 مصنعاً يقوم بأعمال الإنتاج عبر فئات الأغذية والمنتجات المنزلية والعناية الشخصية. وقبل ذلك، شغل روبرتو منصب الرئيس التنفيذي لشؤون سلسلة التوريد لدى شركة "بيربري" العمومية المحدودة لحوالي سبع سنوات، حيث عمل على تحويل نطاق واستراتيجية سلسلة التوريد العالمية الخاصة بالشركة، وقام بتطوير أساليب جديدة في تلبية طلبات القنوات المتعددة والاستفادة من موارد التصنيع لإدارة الجودة  في مراحل الإنتاج الأولى.


ومن بين إنجازاته الرئيسية لدى شركة "بيربري"، تولى روبرتو قيادة تحسين مؤشرات الأداء الرئيسية في خدمة المستهلك ورفع مستوى جودة المنتجات باستمرار، مع تحسين أداء التكلفة لتلبية أهداف هوامش الربح. والجدير بالذكر أنه قام أيضاً بدور هام في خطة المسؤولية والاستدامة لدى شركة "بيربري"، ما ساعد على إدراج الشركة باستمرار في صدارة مؤشر "داو جونز" للاستدامة ضمن قطاعها على مستوى العالم.


وقبل عمله لدى شركة "بيربري"، شغل روبرتو مناصب تنفيذية في مجال سلسلة التوريد من خلال أدوارٍ ذات مسؤوليات متزايدة في عدة شركات عالمية بارزة، منها المدير تنفيذي لسلسلة التوريد الخاصة بالمجموعة لدى "كارفور إس إيه". وأمضى أيضاً سنوات عدة في العمل لدى "نستله" حيث قاد سلسلة التوريد وعمليات الشراء لشركة مياه "نستله".


والجدير بالذكر أن روبرتو من أصل أيطالي، وحاصل على شهادة في الهندسة الصناعية من جامعة العلوم التطبيقية في ميلانو. وهو حالياً عضو في المجلس الاستشاري التنفيذي لشركة  "جارتنر سابلاي تشاين" ، وهي مؤسسة رائدة في مجال الأبحاث والتطوير الخاصة بسلسلة التوريد. وكذلك شغل مناصب قيادية في "إس أو إس-لوجيستيكا"، وهي جمعية تعمل على تعزيز مبادرات الاستدامة والسلامة على امتداد الخدمات اللوجستية وعمليات سلسلة التوريد.


وأشار روبرتو كانيفاري في هذا السياق: "يسرني كثيراً الانضمام إلى مجموعة شركات ’إستي لودر‘. فقد أنجز جريج عملاً رائعاً بالفعل من خلال تطوير وقيادة تنظيم سلسلة توريد عالمية ديناميكية وفذة. وإنه لشرف  بالنسبة لي أن أتولى هذا المنصب، كما انني حريص على مواصلة الاستفادة من نجاح هذه المهمة الحيوية. وأتطلع قدماً إلى الشراكة مع فابريزيو وفريق القيادة التنفيذية بأكمله للمساهمة في النجاح الشامل والنمو المتواصل لمجموعة شركات ’إستي لودر‘".


بيانات تطلعية


قد تشكّل بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. قد تتناول مثل هذه البيانات توقعاتنا في ما يتعلق بمسائل سلاسل التوريد، أو المبيعات، أو الأرباح أو غيرها من الأداء المالي والسيولة، وغيرها من مقاييس الأداء، وعمليات إطلاق المنتجات، والدخول إلى مناطق جغرافية جديدة، ومبادرات تكنولوجيا المعلومات، وأساليب البيع الجديدة، واستراتيجيتنا طويلة الأجل، وإعادة الهيكلة وغيرها من الرسوم وما ينتج عنها من الوفورات في التكاليف، والعمليات المستقبلية أو النتائج التشغيلية. وبالرغم من أننا نعتقد أن توقعاتنا قائمة على افتراضات منطقية ضمن حدود معرفتنا بأعمالنا وعملياتنا، إلا أنه لا يمكننا ضمان أن النتائج الفعلية لن تختلف مادياً عن توقعاتنا. ويرد وصف للعوامل التي قد تسبب باختلاف النتائج الفعلية عن توقعاتنا في تقريرنا وفق النموذج "10-كي" للسنة المالية 2020. وإننا لا نتحمل أي مسؤولية لتحديث البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان أو خلاف ذلك.


لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"


تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في حوالي 150 بلداً ومنطقة تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" و"كلينيك" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"تومي هيلفيجر" و"إم. إيه. سي." و"لامير" و"بوبي براون" و"دونا كاران نيويورك" و"دي كي إن واي" و"أفيدا" و"جو مالون لندن" و"بامبل آند بامبل" و"مايكل كورز" و"دارفين" و"توم فورد بيوتي" و"سماش بوكس" و"إرمينجيلدو زينيا" و"أيرين" و"رودين أوليو لوسو" و"لو لابو" و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال" و"جلام جلو" و"كيليان باريس" و"بيكا" و"تو فيسد" و"دكتور جارت بلاس".


ELC-L

ELC-C


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20210125005251/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


علاقات المستثمرين:


رايني مانسيني


هاتف: 2122843049


أو


العلاقات الإعلامية:


جيل مارفين


هاتف: 2125724438




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-شركات-إستي-لودر-تعلن-عن-مستجدات-في-قيادة-سلسلة-التوريد/ar