Thursday, March 25, 2021

قابلية التشغيل البيني لـ كيميتا والأقمار الاصطناعية ذات المدار الأرضي المنخفض من كيبلر تَعِدان باتصالات مستقبلية قوية بفضل محطات كيميتا يو 8

  تُظهر الاختبارات الموسّعة في إينوفيك بكندا أن محطات "كيميتا يو 8" تقترب من سرعات تتخطى السرعة التي توفّرها الأجيال السابقة بـ10 أضعاف في ظروف الأحوال الجوية القاسية ودرجات الحرارة الشديدة



ريدموند، واشنطن؛ وتورونتو -الأربعاء 24 مارس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كيميتا (www.kymetacorp.com)، وهي شركة الاتصالات التي توفّر الاتصالات الجوالة عالمياً، وشركة "كيبلر كوميونيكيشنز" (www.kepler.space) عرضاً ناجحاً لمحطة "كيميتا يو 8" مع التقاط إشارة الأقمار الاصطناعية ذات المدار الأرضي المنخفض وتعقّبها وقياس إنتاجيتها، خلال درجات حرارة القاسية في طقس شديد البرودة. ويُسهم التعاون مع "كيبلر" في دعم هدف "كيميتا" المتمثّل في تطوير حلول جاهزة للمستقبل من خلال مسار تحديث واضح للأقمار الاصطناعية ذات المدار الأرضي المنخفض ومتوافقة مع مجموعات الأقمار الاصطناعية الضخمة المتنامية.


وفي عام 2020، تم اختيار "كيبلر" لتجربة محطة "يو 8" التجريبية الموسعة لالتقاط إشارة الأقمار الاصطناعية في الشتاء الشمالي الممتد في إينوفيك بكندا. ووفّرت أوقات الزيارة المتكررة للأقمار الاصطناعية ذات المدار الأرضي المنخفض من "كيبلر" إلى جانب البيئة المحلية غير المحمية التي تتسم بالطقس البارد والثلج والجليد، فرصةً فريدة لاختبار أحدث تقنيات "كيميتا". وأظهرت النتائج زيادة ملحوظة في الأداء وكموناً أقل وزوايا توجيه محسّنة وسرعات أكبر بنحو 10 مرات مقارنةً بالمنتجات السابقة ذات الإنتاجية العالية والبيانات الإجمالية التي تم تمريرها.


وتمّ تصميم نظام "يو 8" للعمل حتى 40 درجة مئوية تحت الصفر. وخلال الاختبار، تمكنت "كيميتا" و"كيبلر" من تحديث البرمجية التي تسهل اختبار الخوارزميات الجديدة في الوقت الفعلي. وتضمنت التحديثات قدرات مستقبلات التتبع القائمة مصفوفة البوابة المنطقية القابلة للبرمجة "إف بيه جي إيه" المُثبّتة، والتي أتاحت استخدام قنوات أكبر بمرتين مقارنةً بالعروض السابقة.


وفاقت نتائج الاختبار التوقعات خلال تجارب الطقس البارد هذه، إذ بلغ متوسط سرعات الاتصال الصاعدة والهابطة 100 ميجابت في الثانية، ما يوفر القدرة على نقل أكثر من 2 جيجابايت من البيانات مع كل مرور. وتمّ الانتهاء من الاختبار الأولي باستخدام الاستقطاب الخطي على "يو 8" - وفي ترقية برمجية مستقبلية، ستؤدي إضافة دعم الاستقطاب الدائري إلى زيادات إضافية في سرعات نقل البيانات.


وفي هذا السياق، قال ديفيد هارور، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات العالمية: "كانت شركة ’كيلير‘ شريكاً رائعاً في هذه التجربة نظراً لمرونتها وقدرتها على إجراء تعديلات لتحسين الأداء فيما نقوم فيه بتعديل محطة ’يو 8‘. ويُبدي العديد من عملائنا اهتماماً بالتوافق مع خدمات الأقمار الاصطناعية ذات المدار الأرضي المنخفض، ويساعد هذا الاختبار على ضمان طول عمر محطات ’يو 8‘ و’كيميتا كونيكت‘ بالإضافة إلى تقديم حل يستفيد من الاستخدام المتزايد للأقمار الاصطناعية ذات المدار الأرضي المنخفض".


ومن جانبه، قال وين تشينج تشونج، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والمؤسس المشارك لـ"كيبلر": "تخطّى أداء محطة ’كيميتا يو 8‘ مع خدمة البيانات العالمية من ’كيبلر‘ توقعاتنا. ولم تُثبت جهود الاختبار والتطوير الذي بذلناها مؤخراً القدرة على نقل عدة جيجابايتات من البيانات أكثر مما كان متوقعاً مع كل مرور فحسب، بل أظهرت أيضاً قدرة محطة ’يو 8‘ على العمل في البيئات القطبية، حيث يعمل العديد من المستخدمين الأوائل لـ’كيبلر‘. وبفضل زيادة قدرة ’كيبلر‘ مؤخراً، يمكن لمحطات ’يو 8‘ خدمة العملاء عالمياً، في أي مكان بين القطبين وأي نقطة بينهما".


وفي يناير، أطلقت "كيبلر" 8 أقمار اصطناعية جديدة عبر برنامج "سبيس إكس" الأول المخصص للنقل المشترك للأقمار الاصطناعية الصغيرة "سمول سات رايد شير". وفي 22 مارس، أطلقت "كيبلر" قمرين اصطناعيين إضافيين عبر الصاروخ الناقل "سويوز 2"، لتوسيع مجموعته أقمارهما الاصطناعية النشطة إلى 15 قمراً اصطناعياً. وتخطط الشركة لعملية إطلاق إضافية في شهر يونيو. وتؤمن "كيميتا" أن التعاون مع "كيبلر" وإجراء المزيد من الاختبارات هما أمران أساسيان لتوفير اتصالات موثوقة وفوائد فائقة للعملاء.


وتمّ إنشاء الجيل التالي من حلول "كيميتا" للعمل خلال التنقل وهي مصمّمة خصيصاً لتلبية احتياجات وكالات الدفاع العالمية والحكومات وقطاع السلامة العامة والعملاء التجاريين. ومن خلال إطلاق محطة "يو 8" و"كيميتا كونيكت"، تمكنت الشركة بشكل ملحوظ من زيادة إنتاجية الهوائي وخفض التكلفة الإجمالية للملكية. وتقدم منتجاتها نقلة نوعية على صعيد الأداء وسهولة الاستخدام وخدمات الاتصال هجينة بين الشبكات الخلوية والأقمار الصناعية.


لمحة عن "كيميتا"


تقوم "كيميتا" بإطلاق إمكانات اتصالات النطاق العريض عبر الأقمار الاصطناعية، إلى جانب الشبكات الخلوية، لتلبية الطلب الهائل على الاتصالات أثناء التنقّل وتوفير الاتصالات الجوالة على نطاق عالمي. وتستضيف "ليبتون جلوبال سولوشنز"، وهي جزء من "كيميتا"، حلول اتصالات الشركة عبر الأقمار الاصطناعية وتوفّر حلولاً فريدة مكتملة ومتكاملة ومجمعة للسوق استناداً إلى أفضل التقنيات في فئتها وخدمات مخصصة قائمة على العملاء وتلبي وتتجاوز سقف متطلبات أهدافهم. وتعمل هذه الحلول بالتوازي مع كل من هوائي الأقمار الاصطناعية ذي اللوحات المسطحة الأول من نوعه، وخدمات الاتّصال "كيميتا كونيكت" التي تقدمها الشركة، اتصالات جوالة ثورية عبر الأقمار الاصطناعية والشبكات الخلوية والأقمار الاصطناعية الهجينة للعملاء حول العالم. وبدعم من براءات الاختراع والتراخيص الأمريكية والدولية، تلبي محطة "كيميتا" الحاجة إلى أنظمة اتصالات خفيفة الوزن ونحيلة وعالية الإنتاجية لا تتطلب عناصر ميكانيكية لتوجيهها نحو القمر الاصطناعي. وبالفعل، تجعل "كيميتا" الاتصال سهلاً - لأي مركبة أو سفينة أو منصة ثابتة.


"كيميتا" هي شركة مملوكة من قبل القطاع الخاص تتخذ من ريدموند في واشنطن مقراً لها.


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: kymetacorp.com.


لمحة عن "كيبلر كوميونيكيشنز"


تُعدّ "كيبلر" مزوداً للاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية تتخذ من كندا مقراً لها. وتتلقى الشركة دعماً من قِبل "كوستانوا فينتشرز" و"إيه آي فينتشرز" وغيرهم من المستثمرين الرائدين. وتتمثل مهمة "كيبلر" في ربط الأشخاص والأشياء في كل مكان وعلى الأرض وخارجها. ولتحقيق هذه الغاية، تعمل "كيبلر" على بناء شبكة اتصالات في الفضاء من خلال النشر التدريجي للمنتجات والتقنيات. وباعتبارها أول شركة تطلق وتشغّل خدمة الأقمار الصناعية "كي يو" في مدار أرضي منخفض، وسّعت "كيبلر" قدراتها من خلال التشغيل الناجح لمنشأة إنتاج الأقمار الاصطناعية المصغّرة "كيوب سات" في مقرها في تورنتو، والتي يتم تسليم الأقمار الاصطناعية من الجيل الأول منها.


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kepler.space ومتابعتنا على: @KeplerComms.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: 


https://www.businesswire.com/news/home/20210323005226/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاستفسارات الأعمال حول "كيميتا":


جون مارون


نائب الرئيس لشؤون التسويق والاتصالات


"كيميتا كوربوريشن"


هاتف: +14256588827


البريد الإلكتروني: jmaron@kymetacorp.com


أو


لاستفسارات وسائل الإعلام حول "كيميتا":


أماندا باري


المدير المشارك لشؤون العلاقات العامة


شركة "ذا ساميت جروب"


البريد الإلكتروني: abarry@summitslc.com


أو


 لاستفسارات الأعمال حول "كيبلر"


ناثان روبنسون


مدير المبيعات والتسويق


"كيبلر كوميونيكيشنز"


هاتف: +14376370026


البريد الإلكتروني: nrobinson@kepler.space



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/قابلية-التشغيل-البيني-ل-كيميتا-والأقمار-الاصطناعية-ذات-المدار-الأرضي-المنخفض-من-كيبلر-تعدان-باتصالات-مستقبلية-قوية-بفضل-محطات-كيميتا-يو-8nbsp/ar