Wednesday, March 24, 2021

شبكة تلفزيون الصين الدولية: التنمية البيئية تزداد قوة في مقاطعة فوجيان الصينية حيث أُرسلت المواهب الزراعية إلى القرى لإعطاء النصائح حول الزراعة

 بكين-الثلاثاء 23 مارس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): بدءاً من التوسع في استخدام الطاقة القابلة لإعادة الاستخدام وتخضير الصحراء وصولاً إلى تحديد هدف ملموس لذروة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في الصين، تعمل البلاد على جعل "التنمية الخضراء" الخاصة بها واضحة تماماً في الوقت الذي تتصدر فيه خطة بكين على مدى الأعوام الخمسة المقبلة.


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210323005521/en/


هذا ويستفيد السكان المحليون من مزارع الشاي في مقاطعة فوجيان بشرق الصين، حيث قضى الرئيس الصيني شي جين بينغ أكثر من 17 عاماً.


وأعاد الرئيس شي، يوم الاثنين، زيارة المنطقة خلال جولة تفقدية استغرقت أربعة أيام. وتفقد حديقة الشاي البيئية في بلدة شينغكون في مدينة نانبينغ، في جولته الأولى بعد اعتماد الخطة الخمسية الرابعة عشرة للتنمية الوطنية الاقتصادية والاجتماعية (بين عامي 2021 و2025) والأهداف بعيدة المدى حتى العام 2035.


إرسال المواهب الزراعية إلى القرى لتنشيط الأرياف


بفضل النصائح التي قدمتها المواهب الزراعية التي أُرسلت إلى القرى، بدأت بذور اللفت بالنمو حالياً إلى جانب نباتات الشاي، وذلك في إطار استراتيجية فعالة لزيادة خصوبة التربة مع ضمان الحفاظ على التنوع البيولوجي والسلسلة البيئية بأكملها.


شكّلت المواهب الزراعية، التي يطلق عليها أيضاً إسم "المفوضين التقنيين"، فكرة قدمها حاكم مقاطعة فوجيان آنذاك في مقال نُشر عام 2002 دعا فيه إلى ربط المسؤولين والمزارعين مع بعضهم البعض. وأشار شي في المقال إلى أنه من "المفيد استكشاف آليات عمل مبتكرة في القرى".


وفي أكتوبر 2019، خلال اجتماع موجز حول تنفيذ نظام المفوضين التقنيين على مدى 20 عاماً في بكين، شدد الرئيس شي مرة أخرى على أهمية دور "المفوضين التقنيين" في تنشيط الأرياف في البلاد.


وفي إطار السعي لفهم الجهود المحلية المبذولة لحماية البيئة من منظور أوسع، قام الرئيس شي يوم الاثنين بزيارة مركز الإدارة الذكية في حديقة وييشان الوطنية.


كما أجرى الرئيس زيارة للحديقة المخصصة لـتشو شي، الفيلسوف والمربي الصيني المعروف في سلالة سونغ الجنوبية الحاكمة (بين عامي 1127 و1279). وقد اطلّع الرئيس الصيني أيضاً على أبرز الجوانب المحيطة بوراثة الثقافة الصينية التقليدية.


https://news.cgtn.com/news/2021-03-22/Xi-Jinping-inspects-east-China-s-Fujian--YQuJrziZMI/index.html


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210323005521/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:


جيانغ سيمين


هاتف:  8618826553286+


البريد الإلكتروني: jiang.simin@cgtn.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شبكة-تلفزيون-الصين-الدولية-التنمية-البيئية-تزداد-قوة-في-مقاطعة-فوجيان-الصينية-حيث-أرسلت-المواهب-الزراعية-إلى-القرى-لإعطاء-النصائح-حول-الزراعة/ar