Wednesday, March 24, 2021

آيديميا تعرض تكنولوجيا رائدة في القطاع للتعرف على الوجوه في رالي التكنولوجيا البيرومترية 2020 الذي تنظمه وزارة الأمن الوطني

  أثبتت نتائج الرالي أن التكنولوجيا الجديدة للتعرف على الوجوه من "آيديميا" قادرة على التعرّف بدقة على الأشخاص الذين يرتدون أقنعة الوجه


كوربفوا-الثلاثاء 23 مارس 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير) - أعلنت اليوم "آيديميا"، الرائدة عالمياً في مجال الهوية المعززة، عن وصولها إلى المرحلة النهائية خلال رالي التكنولوجيا الحيوية 2020 الذي استضافته مديرية العلوم والتكنولوجيا في وزارة الأمن الداخلي.  وخلال الرالي، فاق الأداء الإجمالي لـ"آيديميا" إلى حد كبير الأهداف الأساسية. وأثبتت الشركة الخبيرة في مجال القياسات الحيوية مكانتها الرائدة في القطاع من خلال حلولها باستمرار في أحد المراكز الثلاثة الأولى. وقد حققت خوارزميات "آيديميا" أفضل دقة (معدل التعرّف الصحيح) مع قناع وبدونه (الاسم الرمزي "ويست" و"فراي") ، وقدمت أداءً بيومتريّاً مثالياً للإنتاجية (الكفاءة) وتجربة المستخدم (الرضا).


وفي مواجهة الجائحة، تحدّى رالي التكنولوجيا البيومترية 2020 قطاع القياسات الحيوية لتقديم خوارزميات جديدة يمكنها التعرف بشكل صحيح على الأفراد وهم يرتدون أقنعة الوجه. وخلال الرالي، جمعت أنظمة الالتقاط البيومتريّة صوراً بيومترية من مجموعة متنوعة ديموغرافياً من المتطوّعين. وتمت معالجة الصور بعد ذلك عن طريق أنظمة المطابقة. والجدير بالذكر أن هذا الرالي قد صُمّم خصيصاً لمعرفة كيف ستصمد هذه الأنظمة في تطبيقات الحياة الواقعية، بما في ذلك في المطارات أو موانئ الدخول.


وقد حققت خوارزمية "آيديميا" معدل تعرّف صحيح  تخطى عتبة الـ99.5  بالمائة في حالات الأشخاص الذين لا يرتدون أقنعة. في حين تجاوزت دقة تكنولوجيا الالتقاط البيومترية من "آيديميا" نسبة الـ 95 بالمائة مع ارتداء الأقنعة.                                                                                         


وفي هذا السياق، قالت ليزا سوليفان، نائبة رئيس شؤون النقل في "آيديميا": "إن الأداء القوي لخوارزمية المطابقة من ’آيديميا‘ في رالي التكنولوجيا البيومترية هو بمثابة شهادة على 40 عاماً من ريادة ’آيديميا‘ في القطاع وعلى التزامنا بتطوير أفضل الحلول المتاحة للتعامل مع التحديات التي تواجه الأمن العام والهوية المدنية ومراقبة الحدود". وأضافت: "كان رالي 2020 حدثاً مثيراً حقاً، حيث عملنا جنباً إلى جنب مع روّاد آخرين في القطاع للمساعدة في تمكين عملية تحديد الهوية بسلاسة، حتى أثناء ارتداء الأفراد للأقنعة".


ومع استمرار العالم في مصارعة الجائحة، سيكون لزاماً على وزارة الأمن الوطني أن تكون قادرة على تزويد المسافرين بخياراتٍ يقلّ فيها الاحتكاك عند التنقل عبر مناطق ترتفع فيها حركة السفر. وبالإضافة إلى ذلك، فمن الضروري أن  يلبي القطاع البيومتري الحاجة المتزايدة إلى الحلول اللاتلامسية. ويثبت رالي التكنولوجيا البيومترية 2020 وخوارزمية "آيديميا" أن القطاع قد حقق تقدماً هائلاً على صعيد تحويل الحلول اللاتلامسية إلى حقيقة واقعة - حتى مع الأقنعة.


لمحة عن شركة "آيديميا"


تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على السواء من أداء أنشطتهم اليوميّة المهمّة (كسداد الدفعات والتواصل والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.


وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهميّة في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهويّة المعزّزة التي تضمن السريّة والموثوقيّة وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهويّة الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهميّة بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حمايّة أمننا. نقدّم حلول الهويّة المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهويّة، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة مع حوالي 15 ألف موظّف منتشرين حول العالم.


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com ومتابعة حسابنا على "تويتر" عبر IDEMIAGroup@  .


 


إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام


 


هانا سيباه


البريد الإلكتروني: idemia@havas.com


هاتف: 330663733030+


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آيديميا-تعرض-تكنولوجيا-رائدة-في-القطاع-للتعرف-على-الوجوه-في-رالي-التكنولوجيا-البيرومترية-2020-الذي-تنظمه-وزارة-الأمن-الوطني/ar