Monday, March 22, 2021

يوكوجاوا تؤسّس شركة يوكوجاوا بيو فرونتير لتنمية قسم أعمال المواد الخام المستمدّة من الكتل الحيويّة

 

- ستتولى الشركة الجديدة إنتاج وتسويق المواد المستمدّة من الكتل الحيويّة لإتاحة دورة كربونية مستدامة - 


 

 

طوكيو -الاثنين 22 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تعلن شركة "يوكوجاوا إلكتريك" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO: 6841) عن إطلاق شركة "يوكوجاوا بيو فرونتير" لتطوير الأعمال المرتبطة بإنتاج وبيع المواد المبتكرة المستمدّة من الكتل الحيويّة النباتية، وأنشطة الترخيص والاستشارات المرتبطة بها. ستقوم الشركة الفرعية الجديدة بإطلاق عمليّاتها رسميّاً في 22 مارس.

هذا وستركّز "يوكوجاوا بيو فرونتير" على تطوير وتسويق مواد الكتل الحيويّة النباتية والتي تتمتّع بقيمة إضافيّة عالية، مثل ألياف السيلولوز النانوية وبوليمرات الليغنين أحادية القسيمة الهيدروكربونية، التي يمكن استخدامها لاستبدال المواد الكيميائيّة والمواد المستخلصة حاليّاً من المصادر الأحفوريّة،  و بالتالي يسمح بتحقيق دورة كربون مستدامة. وستقوم الشركة بتطبيق خبرة "يوكوجاوا" الطويلة في مجال الأتمتة الصناعية لتطوير عمليّات ومرافق استخلاص المواد والإنتاج عالية الكفاءة، كما ستقوم بتسويق مواد الكتل الحيويّة إلى مجموعة كبيرة من العملاء في القطاعات الكيميائية، والأغذية والمشروبات، والأدوية، وقطاعات أخرى.

ويُعتبر الاقتصاد الحيوي ركيزة هامة لبناء مجتمع مستدام، وهو أحد مجالات التركيز المحددة في إطار أعمال "يوكوجاوا" طويل الأمد. وقد تمّ تحديد سوق مواد الكتل الحيوية سريعة التوسّع كواحد من المجالات حيث تستطيع "يوكوجاوا" الاستفادة من تقنيّاتها الأساسية، وشبكة مبيعاتها وخدماتها العالمية. وبهدف اكتساب التقنيّات اللازمة والخبرة في هذا المجال، سبق أن اتّخذت "يوكوجاوا" مجموعة من الخطوات مثل الاستثمار والتعاون مع "ألجا إنيرجي"، وهي شركة تكنولوجيا إسبانية رائدة في مجال إنتاج  الطحالب الدقيقة وتطبيقاتها التجارية؛ و"بلوم بيو رينيوابلز إس إيه"، وهي شركة سويسرية ناشئة تركز على استخدام الكتل الحيوية بواسطة تكنولوجيا استخلاص بوليمرات الليغنين أحادية القسيمة الهيدروكربونية عالية الكفاءة. وستعمل شركة "يوكوجاوا بيو فرونتير" مع هؤلاء الشركاء وشركاء استراتيجيّين آخرين للمساهمة في تطوير اقتصاد دائري.

لمحة عن شركة "يوكوجاوا بيو فرونتير"

  • الموقع: مدينة موساشينو، طوكيو، اليابان
  • الرئيس والرئيس التنفيذي: ميتسوهيرو إيجا
  • رأس المال: 100 مليون ين ياباني (شركة "يوكوجاوا إلكتريك" بنسبة 100 في المائة)
  • تأسّست في18 يناير 2021
  • بداية العمليات، 22 مارس 2021
  • طبيعة الأعمال: إنتاج وبيع المواد المستمدّة من الكتل الحيوية، والترخيص، والاستشارات المرتبطة بها.
  • الموقع الإلكتروني: www.yokogawa.com/ybf

لمحة عن "يوكوجاوا"

تشارك شركة "يوكوجاوا"، التي تأسست عام 1915، في الكثير من الأنشطة واسعة النطاق في مجال القياس، والتحكم والمعلومات. وتعمل الشركة المختصّة في الأتمتة الصناعية على تقديم منتجات، وخدمات وحلول هامة لمجموعة متنوعة من قطاعات الصناعات التحويلية بما فيها النفط والمواد الكيماوية والغاز الطبيعي والطاقة والحديد والصلب ولب الخشب والورق. وتهدف الشركة من خلال قسم أعمالها في مجال الابتكارات الحياتيّة، إلى تحسين الإنتاجية بشكل جذري عبر سلاسل القيمة في قطاع الصناعات الدوائية وصناعة الأغذية. وتواصل شركات الاختبار والقياس والطيران وغيرها تقديم أدوات ومعدات أساسية بدقة وموثوقية رائدة في القطاع. وتحرص "يوكوجاوا" على الابتكار بشكل مشترك مع عملائها من خلال شبكتها العالمية المكوّنة من 114 شركة في 62 بلداً، حيث حقّقت مبيعات بقيمة 3.7 مليار دولار أمريكي في السنة المالية 2019. للمزيد من المعلومات حول "يوكوجاوا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yokogawa.com .

إنّ جميع أسماء الشركات، والمؤسسات، والمنتجات، والخدمات، والشعارات الواردة في هذا البيان الصحفي هي إمّا علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية تابعة لشركة "يوكوجاوا إلكتريك" أو لأصحابها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "يوكوجاوا إلكتريك"

العلاقات العامة

مركز الاتصالات المتكاملة 

البريد الإلكتروني: Yokogawa-pr@cs.jp.yokogawa.com