Wednesday, April 28, 2021

آيديميا تعرض نتائجها المالية للربع الأول من السنة المالية 2021 أمام المستثمرين في 28 أبريل 2021

  كوربفوا، فرنسا-الثلاثاء 27 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "آيديميا"، الرائدة عالميّاً في مجال الهويّات المعززة، أنّها ستقدّم نتائجها الماليّة للربع الأول من السنة المالية 2021 إلى المستثمرين يوم الأربعاء 28 أبريل 2021.


وسيقوم كلّ من بيار باريال (الرئيس والرئيس التنفيذي) وديدييه فونتين (الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات)، ولوران لومير (الرئيس التنفيذي للشؤون المالية) بتقديم هذه النتائج الماليّة والإجابة على الأسئلة في اليوم ذاته في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر بتوقيت وسط أوروبا (الثالثة بعد الظهر بتوقيت لندن/ العاشرة صباحاً بتوقيت نيويورك).


للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: https://investors.idemia.com/


لمحة عن شركة "آيديميا"                           


تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على السواء من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات والتواصل والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء. وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة مع 15 ألف موظّف منتشرين حول العالم.


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com ومتابعة حسابنا على "تويتر" عبر @IDEMIAGroup.   


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210427005522/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

وكالة "هافاس باريس" للعلاقات العامة


هانا سيباه


هاتف: 33663733030+


البريد الإلكتروني:  idemia@havas.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آيديميا-تعرض-نتائجها-المالية-للربع-الأول-من-السنة-المالية-2021-أمام-المستثمرين-في-28-أبريل-2021/ar