Wednesday, April 28, 2021

منصة سويملاين توفر قدرات الأتمتة الرئيسية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

كان الربع الأخير من عام 2020 الربع الأقوى على الإطلاق لشركة "سويملاين" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ما ساهم في تحقيق نمو سنوي كبير في المنطقة مقارنةً بالفترة نفسها من العام السابق

 دنفر-الثلاثاء 27 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة "سويملاين"، مزود منصة أتمتة الأمن الرائدة في القطاع، عن تفاصيل حول نموّها المستمر في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ففي عام 2020، حقّقت "سويملاين" نمواً كبيراً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مقارنةً بالفترة نفسها من العام السابق حيث كان الربع الرابع من عام 2020 أقوى ربع للشركة على الإطلاق في المنطقة. ونما متوسط ​​عدد المستخدمين لكل صفقة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بنسبة 88 بالمائة مقارنةً بالفترة عينها من العام السابق، في حين ارتفع متوسط ​​حجم معدل العائد المحاسبي للصفقة بنسبة 55 بالمائة مقارنةً بالفترة نفسها من العام السابق.

ومنذ إطلاق العمليات لأول مرة في المملكة المتحدة في عام 2019، نمت عمليات شركة "سويملاين" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لتشمل موظفين موجودين محليّاً، بما في ذلك مزوّدي الخدمات المهنية ومهندسي المنتجات وموظفي المبيعات. وتدعم "سويملاين" حالياً العملاء في أنحاء البلدان الناطقة بالألمانية، والمملكة المتحدة وإيرلندا، ودول الشمال، والبينيلوكس (بلجيكا وهولندا ولوكسمبورغ)، والشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، مع خطط للتوسع في جنوب أوروبا في عام 2021.

وفي هذا السياق، قال توبي فان دي جريفت، المدير الإقليمي لشركة "سويملاين" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تركّز’سويملاين‘ على توفير تجارب عملاء إيجابية ونتائج ملموسة من خلال مساعدة العملاء على التعرف بسرعة على الطرق الأعلى قيمةً لأتمتة عملياتهم الأمنية". وأضاف: "تحظى سويملاين‘ بفرصة فريدة لدعم أهداف أتمتة الأمن والتحوّل الرقمي المتزايدة للمؤسسات في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مثل تقليل العبء المالي لتحقيق الامتثال للنظام الأوروبي العام لحماية البيانات من خلال الأتمتة. ونتطلع إلى استمرار النمو في هذه المنطقة في عام 2021، بالإضافة إلى استقطاب شركاء إضافيين يتمتعون بقدرات تقنية تكميلية".

وتعدّ "سويملاين" منصة أتمتة الأمان الأكثر توسعاً في السوق، وقد أنشئت من الألف إلى الياء لدعم أهداف الأتمتة الأكثر تعقيداً وتحدياً للعملاء. وباستخدام أدوات تصميم الأتمتة بالسحب والإفلات، وعمليات التكامل مع المئات من التقنيات، وإمكانيات تصور البيانات التي لا مثيل لها، تعمل "سويملاين" على تغيير ما تعتقده فرق الأمن ممكناً. وكمؤسسة، تسعى "سويملاين" إلى الذهاب إلى أبعد من ذلك والشراكة مع عملائها لتحقيق نتائج لا تقتصر فقط على توفير عائد هائل على الاستثمار لأعمالهم بل توفر أيضاً الابتكار الأساسي الذي تحتاجه فرق الأمن لتحديث عملياتها الأمنية.

وقال ماثيو هيلنج، رئيس خدمات الأمن السيبراني في شركة "سوفت كات" بهذا الصدد: "لقد ساعدتنا ’سويملاين‘ حقاً على إدراك قيمة وأهمية أتمتة الأمن في مركز حديث لعمليات الأمن. وتوفر ’سويملاين‘ الوقت على المحللين حتى يتمكنوا من التفرغ للعمل الحقيقي".

وتختلف منصة "سويملاين" من حيث تصميمها اختلافاً جوهرياً عن حلول التنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية التقليدية. لمعرفة المزيد من المعلومات حول منصة "سويملاين"، يرجى طلب عرض توضيحي.

لمحة عن "سويملاين"

تأتي شركة "سويملاين" في صدارة السوق المتنامية لحلول التنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية، حيث تأسست لتقديم حلول أمنية مرنة وقابلة للتطوير للمؤسسات التي تعاني من الإرهاق الناجم عن ضروة التيقظ الدائم، ومن تكاثر البائعين ونقص مزمن في الموظفين. ويساعد حل "سويملاين" المؤسسات على تلبية جميع احتياجات عمليات الأمن، بما في ذلك تحديد أولويات التنبيهات وتنسيق الأدوات وأتمتة معالجة التهديدات – ما يؤدي إلى تحسين الأداء على امتداد المؤسسة بأكملها. يقع المقر الرئيسي لشركة "سويملاين" في مدينة دنفر بولاية كولورادو، ولها عمليات في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى وأوروبا والشرق الأوسط وأستراليا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.swimlane.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210426005859/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

"لانش تك" للاتصالات

كول كريستي

هاتف: 6199729836

البريد الإلكتروني: cole@golaunchtech.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/منصة-سويملاين-توفر-قدرات-الأتمتة-الرئيسية-لمنطقة-أوروبا-والشرق-الأوسط-وأفريقيا/ar