Thursday, April 15, 2021

فلير تفوز بعقد من داربا تصل قيمته إلى 20.5 مليون دولار أمريكي لتطوير أنسجة واقية ثورية جديدة للحماية ضد الهجمات الكيماوية البيولوجية

سينتج برنامج الأنظمة البيولوجية الوقائية المخصصة ("بيه بيه بي") أنسجة ذات قدرة مدمجة على محاربة العوامل الكيميائية والبيولوجية، من غاز الأعصاب "في إكس" إلى غاز الكلورين، وصولاً إلى فيروس الإيبولا.



أرلنغتون، فيرجينيا -الأربعاء 14 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فلير سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FLIR)، أنها فازت بعقد مع وكالة مشاريع البحوث المتطورة الدفاعية ("داربا") لتسريع تطوير أنسجة جديدة مع محفزات مواد كيميائية مدمجة يمكنها محاربة والحد من التهديدات الكيميائية والبيولوجية عند ملامستها. سيتم دمج الأنسجة الثورية في بدلات وقائية وغيرها من المعدات على غرار الأحذية والقفازات وأجهزة حماية العين التي يمكن ارتداؤها من قبل القوات المسلحة على أرض المعركة، والمتخصصين في المجال الطبي والعاملين في مجال الرعاية الصحية وغيرهم. وتلقت "فلير" تمويلاً أولياً تبلغ قيمته 11.2 مليون دولار أمريكي للجهد المحتمل الممتد على خمسة أعوام بقيمة تصل إلى 20.5 مليون دولار أمريكي، بما في ذلك الخيارات المتاحة.

هذا ويتمثل هدف برنامج الأنظمة البيولوجية الوقائية المخصصة ("بيه بيه بي") التابع لوكالة مشاريع البحوث المتطورة الدفاعية ("داربا") في خفض الوزن الكبير والعبء الفيزيولوجي لمعدات الوقاية الشخصية الحالية بحيث يستطيع الجنود والمتخصصون تأدية مهامهم بصورة أفضل. وستجمع الأنظمة البيولوجية الوقائية المخصصة ("بيه بيه بي") بين مواد وقائية جديدة وخفيفة الوزن وتقنيات طبية وقائية جديدة تخفف من التهديدات الكيميائية والبيولوجية على حواجز الأنسجة الضعيفة ولا سيما العينين والجلد والرئتين. وسيمكّن النظام الكامل القوات المسلحة والمستجيبين الأوائل من العمل دون عبء حمل وارتداء معدات الوقاية الشخصية، الذي يمكن أن تتسبب في إجهاد حراري وتقليص الوقت الذي يقضونه في إتمام المهمة.

وقال مارك ستوك، نائب الرئيس ومدير عام وحدة أعمال أنظمة الاستشعار لدى "فلير": "في حين تتواجد الكثير من الأرواح على المحك، سيكتسب المشغلون المستقبليون الذين يرتدون البدلات المزودة بالأنظمة البيولوجية الوقائية المخصصة (’بيه بيه بي‘) ميزة هامة تتمثل في البقاء محميين من المواد الكيميائية السامة والتهديدات البيولوجية الناشئة على غرار الفيروسات الخطرة. ويشرفنا أن يتمّ اختيارنا من قِبل وكالة مشاريع البحوث المتطورة الدفاعية (’داربا‘)لقيادة هذا الجهد الاستثنائي والمبتكر للغاية لتطوير الأنسجة الوقائية الأولى من نوعها من أجل محاربي أمتنا ومسؤولي الصحة والسلامة العامة".

هذا وستقوم "فلير" وشركائها في الفريق بتطوير نموذج أولي لمواد الأنسجة، نظام الحماية المدمج للجنود ("آي إس بيه إس")، ليتم اختباره من قبل المختبرات الحكومية. وسيجري العمل في المرافق التابعة لشركة "فلير" في بيتسبرغ. ويتكون عقد نظام الحماية المدمج للجنود ("آي إس بيه إس") من فترة أساس تمتد على عامين، وخيار أول لمدة عامين، وخيار نهائي لمدة عام واحد. وستكون النتيجة بعد خمسة أعوام مجموعة من الأقمشة والملابس الوقائية النموذجية الجاهزة للانتقال إلى برنامج معياري معتمد من قبل وزارة الدفاع الأمريكية.

وتجدر الإشارة إلى أن "فلير" تحمي الأشخاص والممتلكات من خلال توفير الأدوات التي تكشف عن المواد الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية والمتفجرة الضارة. لمزيد من المعلومات حول منتجات كشف المخاطر من "فلير سيستمز"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.flir.com/threat-detection/.

لمحة عن شركة "فلير سيستمز"

تُعتبر "فلير سيستمز"، التي تأسّست عام 1978، شركةً رائدة عالمياً في مجال التقنيّات الصناعيّة، وتركّز الشركة على حلول الاستشعار الذكيّة للتطبيقات الدفاعية والصناعية والتجارية. وتتمثّل رؤيتنا في أن نصبح "الحاسة السادسة في العالم" من خلال ابتكار تقنيّات تساعد المهنيين على اتّخاذ قرارات أفضل وأسرع لإنقاذ حياة الناس وسبل العيش. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com ومتابعتنا عبر @flir.

بيانات تطلعية

تعدّ البيانات الصادرة عن مارك ستوك الواردة في هذا البيان الصحفي والمتعلّقة بالعقد والطلبية المذكورة أعلاه هي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتستند هذه البيانات إلى الافتراضات الحالية، والتقديرات، والتوقعات حول أعمال "فلير" القائمة جزئياً على الافتراضات التي قدمتها الإدارة. ولا تشكل هذه البيانات ضمانات للأداء المستقبلي وهي تنطوي على مخاطر وشكوك يصعب التنبؤ بها. وبالتالي، قد تختلف النتائج الفعلية عن تلك الصريحة أو المتوقعة في مثل هذه البيانات التطلعية نظراً لعدة عوامل تشمل: القدرة على تصنيع وتوفير الأنظمة المشار إليها في هذا البيان، والتغييرات في تسعير منتجات "فلير"، وتغيّر الطلب على منتجات "فلير"، ومزيج المنتجات، وتأثير المنتجات المنافسة والتسعير، والقيود المفروضة على الإمدادات من المكونات الأساسية، وزيادة أو نقص الطاقة الإنتاجية، وقدرة "فلير" على تصنيع المنتجات وشحنها في الوقت المناسب، وامتثال "فلير" المستمر لقوانين وتشريعات الرقابة على الصادرات الأمريكية، والمخاطر والشكوك الأخرى التي يتمّ مناقشتها من وقتٍ لآخر في ملفات وتقارير "فلير" المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة. بالإضافة إلى ذلك، قد تتأثر هذه البيانات بالظروف العامة للقطاع والسوق ومعدلات النمو، والظروف الاقتصادية المحلية والدولية العامة. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صحيحة في تاريخ صدورها فحسب، ولا تتحمل "فلير" مسؤولية تحديث أي بيانات تطلعية تعكس الأحداث أو الظروف بعد تاريخ هذا الإصدار، أو أية تغييرات تطرأ على هذه الوثيقة من قبل وكالات الأنباء أو مزودي خدمة الإنترنت.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210412005140/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصال وسائل الإعلام:

جو إيلينجر

"فلير سيستمز"

هاتف:+17818016161

البريد الإلكتروني: joe.ailinger@flir.com

أو

علاقات المستثمرين:

سارة كي

هاتف: +15713098318

البريد الإلكتروني: sarah.key@flir.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فلير-تفوز-بعقد-من-داربا-تصل-قيمته-إلى-205-مليون-دولار-أمريكي-لتطوير-أنسجة-واقية-ثورية-جديدة-للحماية-ضد-الهجمات-الكيماوية-البيولوجية/ar