Thursday, April 15, 2021

لولو المالية القابضة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها تعيّن الرئيس التنفيذي السابق لسلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي ريتشارد تينج في مجلس إدارتها

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة-الأربعاء 14 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

أعلنت مجموعة "لولو المالية القابضة" التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي شركة قابضة تملك مجموعة متنوعة من الاستثمارات في مجال الخدمات والمنتجات المالية وتغطي مناطق دول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية ومنطقة آسيا المحيط الهادىء، عن تعيين ريتشارد تينغ، الرئيس التنفيذي السابق لسلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي، ليشغل منصب المدير المستقل في مجلس إدارتها.

إضطلع السيد ريتشارد تينغ بدور هام وحيوي في وضع أبوظبي على خارطة خدمات التكنولوجيا المالية والخدمات المالية العالمية، ويتزامن تعيينه رفيع المستوى مع استراتيجية شركة "لولو المالية" المستمرة في مجال التنويع والاستثمار في قطاع الخدمات المالية.

شغل السيد تينغ سابقاً منصب مدير شؤون تمويل الشركات في السلطة النقدية في سنغافورة، وكان الرئيس التنفيذي للشؤون التنظيمية في بورصة سنغافورة. وقد ساهم خلال عمله في في سوق أبوظبي العالمي في تطوير أنظمة تنظيمية مبتكرة وعدداً من العروض المناسبة لسد الفجوات في المنظومة المالية، فضلاً عن وضع تصوّر جديد لمستقبل الخدمات المالية وكيفية استقطاب مشاركين جدد في السوق.

وقد رحّب السيد أديب أحمد، المدير الإداري لمجموعة "لولو المالية" القابضة بهذا التعيين، وقال في هذا السياق: "يعدّ السيد ريتشارد تينغ رائداً في قطاع الخدمات المالية العالمية، وكانت له مساهمات كبيرة في تطوير التقنيات الحديثة القائمة على تحقيق القيمة في مناطق جغرافية مختلفة." وأضاف: "بصفته رائداً في هذا القطاع، ساهم السيد تينغ بوضع الكثير من المبادرات الرئيسية التي تتمحور حول التكنولوجيا المالية، واللوائح المالية، والحوكمة. بالتالي، ستكون خبرته في هذه المجالات بمثابة ميزة كبيرة تدعم مسيرتنا نحو تصميم حلول مالية موثوقة وسلسة وسهلة المنال تقوم على التكنولوجيا والشراكات التعاونية."

من جانبه، قال السيد ريتشارد تينغ في معرض تعليقه على هذا التعيين: "يشرّفني للغاية أن انضم إلى مجلس إدارة مجموعة ’لولو المالية القابضة‘ التي شهدت نمواً كبيراً في ظل قيادة السيد أديب أحمد الملهمة. أنا أتطلع إلى دعم الشركة القابضة في توسيع حضورها وامتدادها حول العالم، من خلال تقديم المزيد من الخدمات والمنتجات المالية التي تلبي احتياجات السوق المتنامية في الاقتصاد الرقمي الجديد."

تملك مجموعة "لولو المالية القابضة" مجموعة من الاستثمارات الاستراتيجية في 11 دولة حول العالم، وتشمل بعض من استثماراتها الرئيسية، كلاً من "لولو كابيتال" في الإمارات العربية المتحدة، وشركة "بيرل داتا دايركت" في الإمارات العربية المتحدة والهند، وشركة " لولو فوريكس" الخاصة المحدودة، وشركة "لولو للخدمات المالية غير المصرفية في الهند، وشركة "لولو للصرافة المحدودة" في عمان، و"لولو موني" في الفلبين، وشركة لولو للخدمات المالية المحدودة في هونغ كونغ، وشركة "إن إس كاش بوينت" للصرافة ("NS Cashpoint SDN BHD") في ماليزيا، و"ماس إكسبريس" الخاصة المحدودة في سنغافورة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

السيد أجيت جونسون

هاتف: +971506623786

البريد الإلكتروني: ajit.johnson@lulufin.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/لولو-المالية-القابضة-التي-تتخذ-من-أبوظبي-مقرا-لها-تعين-الرئيس-التنفيذي-السابق-لسلطة-تنظيم-الخدمات-المالية-في-سوق-أبوظبي-العالمي-ريتشارد-تينج-في-مجلس-إدارتها/ar