Wednesday, April 28, 2021

باكاردي المحدودة تعيّن كيري كار ضمن أعضاء فريق القيادة العالمي

 قرار الترقية الداخليّة يوسّع دور قيادة إدارة الأداء العالمي، وإدارة نموّ الإيرادات، وخدمات "باكاردي" المؤسسيّة


هاميلتون، برمودا -الثلاثاء 27 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "باكاردي" المحدودة، وهي أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص، عن ترقية كيري كار كعضو في فريق القيادة العالمي في الشركة. وتقوم كار انطلاقاً من منصبها الموسع كنائبة رئيس أولى لشؤون إدارة الأداء العالمي بإضافة إدارة نموّ العائدات وخدمات "باكاردي" المؤسسيّة إلى حافظتها الحاليّة التي تشمل بالفعل مشاريع استراتيجيّة، وإصدار تقارير عالميّة، ومقاييس لتحفيز أداء الأعمال. وتصدر تقاريرها إلى نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة في شركة "باكاردي" المحدودة، توني لاثام.


وكانت كيري، التي انضمّت إلى "باكاردي" في العام 2014، مسؤولةً عن ترؤس إدارة الأداء العالمي. وبدءاً من بناء أدوات وأطر تحليليّة، ووصولاً إلى فهم محفزات الأداء وإدارة نتائج نهاية العام، ساعدت كيري في ضمان التخصيص الديناميكي للمصادر، هو الذي يتمتّع بقيمة خاصّة بالتزامن مع إدارة الأعمال خلال الوباء العالمي. ولعبت أيضاً دوراً أساسيّاً في دمج "باترون"، بعد الاستحواذ في العام 2018 على مشروب التيكيلا الفاخر.


وقال توني لاثام في هذا السياق: "إنّ سجل كيري المتألق في فهم حاجات شركتنا، وتقديم برامج ماليّة تحويليّة، وبرامج أداء الأعمال، بالإضافة إلى تجسيد ثقافتنا وقيمنا الفريدة، يجعلها قدوة قياديّة في مجال الأعمال. وتؤدي براعتها في حلّ المشاكل، ومقاربتها التعاونية لإدارة التغيير، وقيادتها الموجهة نحو تحقيق النتائج، إلى جعلها إضافة قيّمة إلى فريق القيادة العالمي خاصّتنا في ’باكاردي‘".


وليست كيري غريبة على نموذج الخدمات المشتركة إذ ساعدت في السابق على إطلاق هذا الاختصاص في "باكاردي" مع التركيز على تحسين الإنتاجية إلى جانب تقديم خدمة عالية الجودة للعملاء الداخليّين. ومع مرور الأعوام، توسّع الفريق من موقع واحد في كوستا ريكا مخصّص للصفقات الماليّة، إلى مراكز في جميع أنحاء العالم لدعم حافظة متنامية من الخدمات.


وصرّحت كيري في معرض تعليقها على الأمر: "كانت المسيرة مجدية في ’باكاردي‘ للمساعدة في بناء أساس البرامج والخدمات التي تستفيد إلى أقصى درجة من مهارات الناس، مع تحفيز فعاليّة الأعمال. أكتسب طاقة هائلة من التفاعل مع الآخرين لمصلحة تحقيق أهداف مساهمينا، وشركتنا، وأناسنا. تشرفني كل يوم فرصة المساهمة في هذه الشركة العائلية الأيقونيّة، ويسعدني أن أكون جزءاً من الفصل الجديد".


تُعدّ كيري خبيرة لمدة 30 عاماً في مجال أعمال شركات السلع الاستهلاكية، وهي تقدّم خبرتها في مجال العمليات وسلسلة التوريد والتصميم التنظيمي والماليّة مع علامات تجارية عالميّة مثل شركة "والت ديزني" و"إيفون بروداكتس" على المستويات المحليّة، والإقليميّة، والمؤسسيّة. وأمضت الكثير من مسيرتها المهنية في تنفيذ برامج عبر العمليّات الدولية في أمريكا اللاتينية، وأوروبا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وكذلك على المستوى العالمي.


وانضمّت كيري إلى شركة "باكاردي" في العام 2014، وستستمرّ باتخاذ مكاتب "باكاردي" العالميّة في هاميلتون ببرمودا مقرّاً لها.


لمحة عن شركة "باكاردي" المحدودة


تعتبر "باكاردي" المحدودة أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص، وهي تنتج وتسوّق مجموعة متنوعة من المشروبات الروحية والنبيذ المعروفة دولياً. وتشمل مجموعة العلامات التجارية التي تملكها "باكاردي" المحدودة أكثر من 200 ماركة وعلامة، بما في ذلك "باكاردي روم" وفودكا "جراي جوس" وتيكيلا "باترون" وويسكي "ديوارز سكوتش" المخلوط ومشروب جين "بومباي سافير" ومشروب فيرموث والنبيذ الفوار "مارتيني" ومشروب تيكيلا "كازادوريس" المصنوع بالكامل من نبات الأغاف الأزرق فضلاً عن علامات رائدة وناشئة أخرى بما فيها ويسكي "ويليام لاوسن سكوتش" وليكور "سان جرمان" من زهرة البيلسان وفودكا "إيريستوف". توظّف "باكاردي"، وهي شركة عائلية تأسست قبل 160 عاماً في سنتياجو دي كوبا، أكثر من 7000 شخص وتصنّع علاماتها في أكثر من 20 منشأة إنتاج موزعة على 11 دولة، وتبيعها في أكثر من 170 دولة. تشير "باكاردي" المحدودة إلى مجموعة شركات "باكاردي" ومن ضمنها "باكاردي" الدولية المحدودة. يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي: bacardilimited.com  أو متابعتنا على موقع "لينكد إن" أو "تويتر" أو "إنستجرام". استمتعوا بالمشروب بمسؤوليّة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210426005164/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:


جيسيكا ميرز


مديرة شؤون الاتصالات المؤسسية العالمية 


البريد الإلكتروني: jmerz@bacardi.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/باكاردي-المحدودة-تعين-كيري-كار-ضمن-أعضاء-فريق-القيادة-العالمي/ar