Wednesday, April 28, 2021

إنتراكتيف بروكرز تُرحّب بانضمام مايكل ماك كلاين وتُعلن عن تقاعد آندرو نوتن

جرينويتش، كونيتيكت -الثلاثاء 27 أبريل 2021 [ ايتوس واير

(بزنيس واير): يسرّ شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: IBKR)، وهي شركة وساطة عالمية، أن تُعلن عن انضمام مايكل ماك كلاين إلى الشركة بمنصب مدير عمليات العملاء في أمريكا الشمالية. وسيعمل مايكل انطلاقاً من مكتب "إنتراكتيف بروكرز جروب" في شيكاغو تحت الإشراف المباشر للرئيس التنفيذي ميلان جاليك. وفي إطار دوره الجديد، سيُركّز مايكل على الاستراتيجية المتكاملة لتطوير خدمات العملاء لدعم التوسّع النشط لأعمالنا في المستقبل.

ويُشار إلى أنّ مايكل سيتولّى مسؤوليات آندي نوتن الذي انتقل إلى التقاعد. وعلى مدى 15 عاماً من مسيرته المهنية في "إنتراكتيف بروكرز جروب"، اضطلع آندي بدور فعال في بناء قدرات عمليات العملاء لدينا خلال فترة التوسع الديناميكي للشركة. ونُعرب عن امتناننا لمساهماته القيّمة للشركة، ولتفانيه الدائم تجاه مهمتنا، ولصداقته. ونتمنى لآندي التوفيق في تقاعده.

 وفي هذا السياق، قال ميلان جاليك، الرئيس التنفيذي لـ"إنتراكتيف بروكرز جروب": "نحن محظوظون بانضمام شخص مثل مايكل يتمتّع بالقدرة على تحمّل مجموعة واسعة من المسؤوليات التي حملها آندي على عاتقه. ويحرص مايك على مواجهة التحدي المتمثل في تحسين خدماتنا خلال فترة النمو الهائل في قاعدة عملاء تتراوح بين المتداولين النشطين والمهنيين وإلى المستثمرين العاديين الذين يدركون أهمية تنفيذ صفقات عالية الجودة ومعدلات هامش منخفضة".

وقبل انضمامه إلى "إنتراكتيف بروكرز جروب"، شغل مايكل منصب المدير الإداري والمدير العام لأعمال مقاصة الأسهم لشركة "ديبوسيتوري تراست آند كليرينج كوروبوريشن" (دي تي سي سي)، حيث تخصص في البنية التحتية لأسواق ما بعد التداول لقطاع الخدمات المالية العالمية. وتولّى مايكل بشكل مباشر مسؤولية الإدارة اليومية لأنشطة مقاصة الأسهم للصفقات المنفذة في البورصات الأمريكية الرئيسية وغيرها من أماكن تداول الأسهم. قبل ذلك، عمل لمدة 15 عاماً في شركة "أوبشنز كليرينج كوروبوريشن"، أكبر مؤسسة مقاصة لمشتقات الأسهم في العالم، حيث شغل مناصب متعددة. ويحمل مايكل ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة نورث وسترن - كلية كيلوج للإدارة، وشهادة بكالوريوس في إدارة أنظمة المعلومات من جامعة لويس.

ونُرحّب بمايكل بيننا ونتطلع إلى النمو المستمر لفريق خدمات العملاء.

لمحة عن شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب":

توفر الشركات التابعة لمجموعة "إنتراكتيف بروكرز جروب" خدمات تنفيذ التداولات الآلية وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية على مدار الساعة في أكثر من 135 سوقاً في بلدان مختلفة وعملات متنوعة ومن حساب واحد للاستثمار المتكامل من "إنتراكتيف بروكرز" مخصص للعملاء في جميع أنحاء العالم. ونقدم خدماتنا للمستثمرين من الأفراد، وصناديق التحوط، ومجموعات التداول الخاصة، والمستشارين الماليين والوسطاء المعرِّفين. وأتاح لنا تركيزنا على التكنولوجيا والأتمتة، على مدى عقودٍ أربعة، إمكانية تزويد عملائنا بمنصة متطورة على نحو فريد، لإدارة حافظاتهم الاستثمارية. كما نسعى إلى تزويد عملائنا بأسعار تنفيذ تداول متميزة، وأدوات لإدارة المخاطر والحافظات، ومرافق البحث والمنتجات الاستثمارية بأسعار منخفضة أو بدون مقابل، ما يضعهم في موقع يمكنهم من تحقيق عوائد عالية على الاستثمارات. وقامت مجلة "بارونز" بتصنيف "إنتراكتيف بروكرز" في المرتبة الأولى حيث منحتها 5 نجوم من أصل 5 في تقييم "بارون لأفضل شركات للتداول عبر الإنترنت" الخاص بها في 26 فبراير 2021.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210426005881/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

لصالح شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"

لاتصالات وسائل الإعلام:

ياني بينا

البريد الإلكتروني: media@ibkr.com

 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إنتراكتيف-بروكرز-ترحب-بانضمام-مايكل-ماك-كلاين-وتعلن-عن-تقاعد-آندرو-نوتن/ar