Thursday, April 29, 2021

كونور ماكجريجور وبروكسيمو يبرمان اتفاقية طويلة الأمد لمواصلة التعاون على الويسكي الأيرلندي بروبر نمبر تويلف

  دبلن-الأربعاء 28 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): يسرّ كل من الفريق المؤسس لمشروب الويسكي الإيرلندي "بروبر نمبر تويلف"، بقيادة البطل العالمي كونور ماكجريجور، وشركة "بروكسيمو سبيريتس" (المشار إليها فيما يلي بـ"بروكسيمو")، الإعلان عن إبرام اتفاقية طويلة الأمد لمواصلة تعاونهما القياسي حول العلامة التجارية "بروبر نمبر تويلف". وسيواصل السيد ماكجريجور اهتمامه بـ"بروبر نمبر تويلف"، وسيُشارك بصورة نشطة في الترويج لهذه العلامة التجارية.


وفي هذا السياق، قال ماكجريجور: "قمت بتأسيس علامة ’بروبر نمبر تويلف‘ متذ أقل من ثلاثة أعوام، وغدت اليوم نجماً ساطعاً في قطاع المشروبات الروحية. ويُعد هذا الاتفاق جذاباً بالنسبة لي ولشركائي على حدٍّ سواء، إذ أنّ الإمكانيات غير محدودة! وتتمثل رؤيتنا في أن تستمر ’بروبر نمبر تويلف‘ في نموها المذهل في جميع أنحاء العالم واستقطاب مستهلكين جدد إلى سوق الويسكي الأيرلندي الذي يعاد تنشيطه حالياً".


يتألف الفريق المؤسس للعلامة التجارية "بروبر نمبر تويلف" من ماكجريجور ومديره وشريكه في العمل أودي عطار، إضافة إلى كين أوستن، رائد الأعمال في قطاع المشروبات الروحية. وخلال عامين ونصف منذ إطلاقها، قامت شركة "بروكسيمو" بالتعاون مع هذا الفريق لبناء "بروبر نمبر تويلف" لتصبح علامة تجارية متنامية وذائعة الصيت تمكّنت من تحطيم الأرقام القياسية. واستقطب حساب "بروبر نمبر تويلف" على "إنستغرام" properwhiskey@ نحو مليون متابع، وهو أكثر الحسابات متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي في قطاع المشروبات الروحية.


وقال مايك كييز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بروكسيمو": "غدا كونور ماكجريجور و’بروكسيمو‘ وشركاؤنا أشهر من نار على علم في عالم المشروبات الروحية. وعندما أطلقنا علامتنا التجارية، كانت علامة تجارية واحدة هي المسيطرة على سوق الويسكي الأيرلندي. وأحدثت ’بروبر نمبر تويلف‘ اليوم تغييرات جذرية في هذه الفئة وباتت علامة تجارية رائدة في هذا القطاع. ونُعرب عن سعادتنا البالغة بما حققناه نحن وشركاؤنا من حيث تنمية علامة ’بروبر نمبر تويلف‘ لتصل إلى هذه المرحلة، ونتطلع إلى مواصلة تحقيق النجاح معاً. وتسلّط هذه الاتفاقية أيضاً الضوء على التزام شركة ’بروكسيمو‘ بتوسيع حضورها في القطاعات الأسرع نمواً في قطاع المشروبات الروحية".


ومن جانبه، أضاف كين أوستن، المؤسس المشارك والرئيس المشارك لشركة "بروبر نمبر تويلف": "على الرغم من أننا أطلقنا ’بروبر نمبر تويلف‘ منذ عدة أعوام فحسب، إلّا أننا بذلنا جهوداً جبارة في هذا الصدد. وأُعرب عن فخري بفريقنا وبقدرتنا على استخدام هذه الشركة كمنصة لرد الجميل من خلال التبرع بملايين الدولارات للمستجيبين الأوائل حول العالم".


وقامت هذه العلامة التجارية بشحن أكثر من 500 ألف صندوق بسعة تسعة لترات (أي أكثر من 6 ملايين زجاجة) في ثمانية أسواق عالمية متميزة في أول عامين ونصف العام من العمل، ونتطلع للوصول إلى مناطق إضافية في المستقبل. وسيواصل كلّ من ماكجريجور وعطار وأوستن العمل بشكل وثيق مع "بروكسيمو" لإيصال العلامة التجارية إلى مستويات أعلى.


ومن جهته، قال أودي عطار، الرئيس التنفيذي لشركة "بارادايم سبورتس"، والمؤسس المشارك للعلامة التجارية: "بدأ حلمنا أنا وكونور بإنشاء علاماتنا التجارية وشركاتنا منذ الشروع في مسيرتنا معاً، أي منذ نحو عقد من الزمن. وتمكّنا من تحويل هذا الحلم إلى حقيقة على أرض الواقع. ونفخر الآن أكثر من أي وقت مضى بفريقنا وبالنجاح الذي حققناه جميعاً معاً. نحن متحمسون للمرحلة التالية من هذه العلامة التجارية الرائعة والتي تتمثل في تحويل ’بروبر نمبر تويلف‘ لتغدو الويسكي الأيرلندي الرائد في العالم".


وقال السيد كييز: "من النادر رؤية أحد المشاهير قادر على التأثير على علامة تجارية بالقدر الذي أثّر به كونور ماكجريجور على الويسكي الأيرلندي ’بروبر نمبر تويلف‘، ولم أشهد من قبل وصول العديد من العلامات التجارية في قطاع المشروبات الروحية إلى هذا المستوى من النجاح في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. وتعكس هذه الاتفاقية تصويتاً على الثقة التي وُضعت في الإمكانات المذهلة لهذه العلامة التجارية، وشهادة على العمل الرائع الذي قام به كونور وأودي وكين وفريق ’بروبر نمبر تويلف‘، بالإضافة إلى المساعي المبذولة من قبل ’بروكسيمو‘ وموزعيها، حيث ضافروا جهودهم جميعاً لجعل هذا النجاح ممكناً".


هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ شروط الاتفاقية سرية.


لمحة عن الويسكي الإيرلندي "بروبر نمبر تويلف"


على مدى الأعوام، سعى العديد من صناع الويسكي الأيرلنديين للحصول على دعم ماكجريجور، إلا أنه وبصفته إيرلندي المنشأ والتربية، لم تقتصر رغبته على دعم الويسكي الإيرلندي فحسب؛ إذ استمدّ الإلهام من فخره بأيرلندا وحبه للويسكي الأيرلندي، ودفعته روح ريادة الأعمال وحبه للأعمال الخيرية إلى ابتكار مشروب الويسكي الخاص به الذي يتناسب مع معاييره العالية ويجعل بلاده والعالم أجمع موضع فخر. وقام ماكجريجور، ومديره وشريكه في الأعمال أودي عطار، وكين أوستن، رائد الأعمال في قطاع المشروبات الروحية، بتطوير مشروب الويسكي هذا تحت اسم المشروع "نوتوريوس"، والذي أصبح في نهاية المطاف "بروبر نمبر تويلف". وقال ماكجريجور في هذا السياق: "أمضينا الوقت الكافي لتطوير نوعٍ مذهلٍ من الويسكي، الذي صُنع في أقدم وأشهر معمل تقطير للويسكي في العالم، وقد استجاب العالم بطلباته غير المسبوقة". للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.properwhiskey.com ومتابعتنا على الإنستغرام على properwhiskey@.


لمحة عن "بروكسيمو"


تعد "بروكسيمو" المبتكر العالمي للمشروبات الروحية عالية الجودة التي تخلق الإثارة مع كل رشفة. وتشمل حافظتها الفريدة من العلامات التجارية: التيكيلا الأكثر مبيعاً في العالم، "خوسيه كويرفو"، والتيكيلا الحاصل على أكثر الجوائز في العالم، "1800 تيكيلا"، والتيكيلا عالي الجودة الأكثر مبيعاً في المكسيك، "جران سنتيناريو"، والويسكي الإيرلندي "بوشميلز"، وويسكي الشعير "روكي ماونتن سينغل" من "ستراناهان"، ومشروب الرم الأسود الحاد "ذا كراكن"، والويسكي الأمريكي "تينكاب"، ومشروب الجن البريطاني "بودلز". www.proximospirits.com.


يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: /https://www.businesswire.com/news/home/20210427005861/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كيت لوفر جورينشتاين


البريد الإلكتروني: prpr@properwhiskey.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كونور-ماكجريجور-وبروكسيمو-يبرمان-اتفاقية-طويلة-الأمد-لمواصلة-التعاون-على-الويسكي-الأيرلندي-بروبر-نمبر-تويلف/ar