Thursday, April 29, 2021

ويند تري تطلق علامة تجارية رقمية لا مثيل لها بالتعاون مع ماتريكس سوفتوير

فوستر سيتي، كاليفورنيا -الأربعاء 28 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) –أعلنت اليوم "ماتريكس سوفتوير"، الشركة الرائدة عالمياً في تحقيق الدخل لشبكات الجيل الخامس "5 جي" في قطاع الاتصالات، أنها وسعت شراكتها مع شركة "ويند تري" الإيطالية لتعزيز علامتها التجارية الرقمية الجوّالة "فيري موبايل". وباعتبارها الأولى في السوق في إيطاليا من خلال الخدمة الجوالة القائمة على التطبيق، استخدمت "فيري موبايل" الرشاقة والمرونة التي توفرها "ماتريكس" لإحداث تحول نوعي في السوق. وتعد "فيري موبايل" واحدة من أسرع العلامات التجارية للجوّال نمواً في البلاد، مستفيدةً من النمو القوي عند الإطلاق. وقد استكملت "ماتريكس" و"ويند تري" مؤخّراً تمديد شراكتهما لسبع سنوات إضافية.

وفي هذا السياق، قال بينوا هانسن، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في "ويند تري": "لكي تفي ’فيري موبايل‘ بمهمتها الرامية إلى إحداث تحول نوعي في السوق، كان علينا أن نقدم ما هو أفضل من مجرد أسعار بسيطة وتجربة عملاء رائعة في اليوم الأول. وإذ نحتضن مستقبل الخدمات الجوّالة وتجربة العملاء، فإننا نحتاج إلى شريك لتوليد الدخل بمنتج مصمّم للتجارة العصرية والتمكين الرقمي. و’ماتريكس‘ هي ذلك الشريك".

هذا وتعدّ "فيري موبايل"، التي أُطلِقت رسمياً في فبراير 2020، فعلياً العلامة التجارية متعددة القنوات لشركة "ويند تري". وسواء كان العميل ينضم عبر وحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم" أو قناة التجزئة التقليدية، فإن الخدمة المفعّلة بالتطبيق توفر تجربة عملاء بسيطة وغنية باستمرار عبر كل نقطة اتصال. وتشمل ميزات "فيري موبايل" الرائدة في السوق الدعم على امتداد دورة حياة العميل بأكملها، بما في ذلك وحدة تعريف المشترك المدمجة "إي-سيم"، والتهيئة وخدمة العملاء الرقمية بالكامل، وإعادة الشحن التلقائي، ووظيفة إعادة تشغيل الحزمة، وعمليات تعبئة الأرصدة بنقرة واحدة.

وفي هذا السياق، قال جلو جوردون، الرئيس التنفيذي لشركة "ماتريكس": "نحن فخورون بأن نكون الشريك في توليد الدخل وأن نفعّل عرض ’فيري موبايل‘ التحويلي في السوق". وأضاف: "إن مشاهدة كيفية استفادة الفريق من حلنا الذي يركز على المنتج لتقديم تجارب مرنة في الوقت الفعلي هو بمثابة تذكير قوي بما يمكن تحقيقه عندما يتبنّى مزود الخدمة إمكانيات التكنولوجيا الرقمية".

وبصفتها محرك توليد الدخل في قلب الحزمة الرقمية الجديدة لـ "فيري موبايل"، تتيح "ماتريكس ديجيتال كوميرس" للعملاء رؤية كاملة لأرصدة حساباتهم وخدماتهم وإنفاقهم في جميع الأوقات. ومن خلال تصميمها الذي يركز على واجهة برمجة التطبيقات، قامت "ماتريكس" بتفعيل "فيري موبايل" لتبسيط بنيته التحتية التكنولوجية للحد من التعقيد والتكاليف. وباعتبارها حلاً ناشئاً في السحابة رائداً في القطاع، فإن "ماتريكس ديجيتال كوميرس" مهيّئة للجيل الخامس لدعم حالات الاستخدام الناشئة على صعيد الفوترة، مثل الألعاب المعزّزة وتجارب الواقع الافتراضي التي ستتوفّر للعملاء المتمرسين رقمياً والمتنقلين جداً من خلال "فيري موبايل".

لمحة عن "ماتريكس سوفتوير"

تعدّ "ماتريكس سوفتوير" الشركة الرائدة عالمياً في مجال تحقيق الدخل لشبكات الجيل الخامس لقطاع الاتصالات. ومن خلال خدمة العديد من أكبر مجموعات التشغيل والناقلين الإقليميين والمزودين الناشئين للخدمات الرقميّة في العالم، تقدّم "ماتريكس" حلّاً للتجارة الرقميّة ناشئاً في السحابة يتيح رشاقة تجارية وتشغيليّة ليس لها مثيل. وتقدّم "ماتريكس"، من خلال توحيد تكنولوجيا المعلومات والشبكات، نظاماً للفوترة المتقاربة على مستوى الشبكة يسمح بتوسيع كبير وفعال للبنية التحتية من أجل دعم خدمات المستهلكين ومبيعات الجملة والأسواق المؤسسية. ومن خلال التزام "ماتريكس" الدؤوب بامتياز المنتجات ونجاح العملاء، تقوم الشركة بتمكين الأعمال للاستفادة من أصول الشبكات ورشاقة الأعمال لتحقيق النجاح على نطاق الشبكة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20210428005081/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.