Thursday, April 29, 2021

توليا تتوسع في إدارة المخزون وتتصدى لتحدٍّ رئيسي في سلسلة التوريد يواجه الشركات

  سيتولى إريك وانبرج، المدير التنفيذي السابق في شركة "ويلز فارجز"، قيادة هذا التوسع



سان فرانسيسكو-الأربعاء 28 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توليا"، الرائدة في التكنولوجيا المالية لتزويد حلول رؤوس الأموال العاملة، عن توسيع نطاق عروضها لتشمل إدارة المخزون. وسيمكّن هذا التطور الرئيسي شركة "توليا" من تزويد قاعدة عملائها العالمية بحلول تغطي جميع المجالات الثلاثة لدورة تحويل الأموال النقدية وهي: الذمم الدائنة والذمم المدينة والمخزون.


ومن خلال طرح حلها لإدارة المخزون في السوق، سوف تعتمد "توليا" على 10 أعوام من الخبرة لمساعدة شبكة عالمية تضم أكثر من مليوني شركة للوصول إلى القيمة المقيّدة بالذمم الدائنة والمدينة. وهي تقوم حاليّاً بمعالجة ما يزيد عن 500 مليار دولار أمريكي سنوياً.


وعيّنت شركة "توليا" إريك وانبرج لقيادة خطوط أعمال إدارة المخزون لديها. هذا وتولى وانبرج في السابق منصب المدير الإداري لشؤون تمويل سلسلة التوريد في "ويلز فارجو"، وينضم إلى "توليا" بعد أن أمضى نحو 25 عاماً في شركات من قبيل "جي إي كابيتال" و "سيليكون فالي بنك" متولياً أدواراً في مجال حلول المخزون.


وقال إريك وانبرج، رئيس إدارة المخزون في "توليا" في هذا السياق: "تتوافر خيارات محدودة للشركات التي تبحث عن دعم إدارة المخزون. وتجبر الاضطرابات في سلسلة التوريد العديد من المؤسسات على إعادة النظر في قدرة مورديها على تسليم البضائع عند الحاجة. ويساهم ذلك في خلق فراغ كامل نحن بأمس الحاجة إلى ملئه. وبفضل بنيتها التحتية التقنية الراسخة، وخبرتها في تزويد سلاسل التوريد العالمية بإمكانية الوصول إلى السيولة، وشبكتها العميقة التي تضم الشركات المشاركة، أصبحت ’توليا‘ الخيار الطبيعي للتدخل لملء هذا الفراغ".


ومن جانبه، قال سيدريك برو، الرئيس التنفيذي لشركة "توليا": "غالباً ما يُشار إلى المخزون بأنه أصعب مكون لرؤوس الأموال العاملة يتعين على الشركات العمل على تحسينه. إنه الطلب الذي لطالما نادى به قادة سلسلة التوريد وتأمين المصادر في جميع أنحاء العالم جهاراً. لقد أخبرنا عملاء ’توليا‘ أنهم يواجهون طيفاً واسعاً من التحديات، بما في ذلك فترات الانتظار الطويلة، والحاجة المتزايدة باستمرار لمخزون احتياطي أقرب وحلول بديلة لبرامج المخزون المعقدة المدارة من البائعين".


وأضاف: "تلتزم ’توليا‘ منذ فترة طويلة بتمكين الشركات من تحرير السيولة في سلاسل التوريد الخاصة بها، وضمان أن تكون العمليات في نهاية المطاف سهلة وفعالة قدر الإمكان. ومن خلال توسيع منصتنا لتشمل إدارة المخزون، فإننا نواصل الوفاء بهذا الالتزام. وإنني على ثقة من قدرتنا على إحداث فرق كبير لصالح عملائنا بفضل خبرة إريك الغنية التي اكتسبها من خلال أدواره في حلول المخزون عالمية المستوى".


لمحة عن شركة "توليا"


تُعدّ "توليا" رائدة في التكنولوجيا المالية لتزويد حلول إدارة رأس المال العامل، وتتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. تُساعد "توليا" الشركات على الوصول إلى القيمة المقيّدة بالذمم الدائنة والمدينة والمخزون. وتستخدم شبكة من أكثر من مليونَي شركة منصة "توليا" لتحديد زمن الدفع أو تلقي الدفعات. وتعالج الشركة أكثر من 500 مليار دولار أمريكي سنوياً، وتضع أكبر الشركات العالمية ثقتها بشركة "توليا" التي تتضمّن قائمة عملائها كلّاً من "إيرباص" و"أسترازينيكا" و"نيسان" و"فودافون". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.taulia.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210427005744/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

أميليا جراهام


"فيستد"


هاتف: +447393477057


البريد الإلكتروني: amelia@fullyvested.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/توليا-تتوسع-في-إدارة-المخزون-وتتصدى-لتحد-رئيسي-في-nbspسلسلة-التوريد-يواجه-الشركات/ar