Wednesday, May 26, 2021

مجموعة ملتي بانك تكشف عن أرقام قياسية مالية لعام 2020 مع حجم مبيعات سنوي يزيد عن 5 تريليون دولار أمريكي






 هونج كونج-الثلاثاء 25 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) تكشف مجموعة ملتي بانك، الوسيط الأول في عالم الفوركس والعقود مقابل الفروقات، عن أرقام مالية قياسية لعام 2020. أعلنت الشركة الحائزة على جوائز عن أرباح إجمالية تجاوزت 139 مليون دولار أمريكي لهذا العام، محققة زيادة مذهلة بنسبة 62٪ مقارنة بعام 2019 الذي تجاوز 85 مليون دولار أمريكي من الأرباح.


ومن اللافت للنظر أن حجم المبيعات السنوي لمجموعة ملتي بانك لعام 2020 قد تجاوز 5 تريليون دولار أمريكي، مسجلاً عاماً قياسياً للعملاق العالمي. مع هذه الأرقام والنمو المستمر، تعد مجموعة ملتي بانك هي واحدة من أكبر مزودي المشتقات المالية في جميع أنحاء العالم.


تعد مجموعة ملتي بانك والشركات التابعة لها الأكثر تنظيماً في 5 قارات من قبل 11 جهة تنظيمية في جميع أنحاء العالم، مما يضمن شفافية غير مسبوقة لعملائها. استمرت المجموعة تحقيق النمو على جميع المقاييس، والذي تم دعمه من خلال الأداء الاستثنائي عبر المجالات الرئيسية وتميّز البنية التكنولوجية.


لدى مجموعة ملتي بانك 25 مكتباً عالمياً في أستراليا، ألمانيا، النمسا، إسبانيا، قبرص، الولايات المتحدة الأمريكية، المكسيك، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، الأردن، تركيا، جنوب إفريقيا، نيجيريا، الصين، هونج كونج، سنغافورة، ماليزيا، الفلبين، فيتنام، جزر فيرجن البريطانية، جزر كايمان وفانواتو.


صرّح السيد/ ناصر طاهر، رئيس مجلس إدارة مجموعة ملتي بانك:


" شهدنا عاماً رائعا، وأنا فخور جدًا بهذه الأرقام القياسية. هذه النتائج هي دليل على التزامنا بتزويد عملائنا بتقنيات ومنصات وخدمات حائزة على عدة جوائز للجودة، وأيضاً دليل على مجهود فريقناً الرائع. تمنحنا نتائج عام 2020 حافزاً مستمراً لمواصلة التقدم للحفاظ على مكانتنا القوية في السوق. لدينا آمال كبيرة في عام 2021 ونحن متحمسون لمواصلة النمو."


لمزيد من المعلومات حول مجموعة ملتي بانك، يرجى زيارة www.multibankfx.com


صور / وسائط متعددة متوفرة على https://www.businesswire.com/news/home/52434280/en


 


 


Contacts

رنا شحيبر | مدير التسويق والاتصال |  مجموعة ملتي بانك


rena.chehayber@multibankfx.com


0097148751350