Wednesday, May 26, 2021

أجكو تعلن عن تعيين آيفوري هاريس بصفة نائبة الرئيس الأولى، ورئيسة قسم شؤون الموارد البشرية

دولوث، جورجيا -الثلاثاء 25 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: AGCO) وهي شركة رائدة عالميّاً

في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع المعدات والتقنيات الزراعيّة الدقيقة، عن تعيين آيفوري هاؤيس في منصب نائب الرئيس الأولى، ورئيسة قسم شؤون الموارد البشرية في قرار يصبح ساري المفعول اعتباراً من تاريخ اليوم. انطلاقاً من منصبها، ستضطلع آيفوري بمسؤولية جميع أنشطة الموارد البشرية العالمية، وستركز على إدارة وتطوير استراتيجية إدارة المواهب عالية التأثير ستساعد شركة "أجكو" على تحقيق استراتيجية "المزارعين أولاً" الخاصة بها.

وفي هذا السياق، قال إريك هانسوشا، الرئيس والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة في شركة "أجكو": "تمتع آيفوري بخبرة واسعة وشاملة في مجال إدارة المواهب، وإشراك الموظفين، والتنوع والشمول، وتطوير القيادات، والمكافآت الإجمالية، مما سيجعلها شريكاً أساسياً في السعي نحو تحقيق تطلعاتنا الاستراتيجية." وتابع قائلاً: "أنا أتطلع إلى الاستفادة من شغف آيفوري وخبرتها العميقة خلال سعينا الدؤوب نحو خلق تجارب متميزة لصالح كلّ من موظفينا وعملائنا المزارعين في السنوات المقبلة."

تنضم السيدة آيفوري هاريس إلى شركة "أجكو" بعدما عملت طوال 17 عاماً في شركة "بي إيه إس إف" (BASF)، اضطلعت خلالها مجموعة متنوعة من الأدوار ذات نطاق ومسؤوليات متنامية طوال فترة عملها. وكان آخر منصب لها هو منصب نائبة الرئيس لقسم خدمة اللأفراد في الولايات المتحدة الأمريكية. ومن الأدوار الأخرى التي اضطلعت بها، منصب نائبة الرئيس لقسم المكافآت الإجمالية وحلول الموارد البشرية المؤسسية في منطقة أمريكا الشمالية؛ والمديرة العالمية للموارد البشرية، قسم أبحاث العلوم الحيوية. كما شغلت السيدة هاريس سابقاً منصب خبيرة المشاريع الأولى، ضمن البعثة الدولية التابعة لشركة "بي إيه إس إف" في لودفيغسهافن، ألمانيا.

لمحة عن "أجكو"

تُعتبر "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:AGCO) شركة عالميّة رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع المعدات والتقنيات الزراعيّة الدقيقة. وتحقق "أجكو" القيمة للعملاء من خلال حافظة علامتها التجاريّة الرئيسيّة المتميّزة التي تتضمن كلاً من "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا". وبدعم من حلول "فيوز" للزراعة الذكيّة، تساعد مجموعة المعدات والخدمات المتكاملة لشركة "أجكو" المزارعين على توفير الغذاء لعالمنا بشكل مستدام. وتأسّست "أجكو" عام 1990 وهي تتخذ من دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكيّة مقراً رئيسياً لها. وفي عام 2020، بلغ صافي مبيعات الشركة 9.1 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AGCOcorp.com. وللاطلاع على أخبار ومعلومات عن الشركة وفعالياتها، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" على: @AGCOCorp. للحصول على أخبار ماليّة عبر "تويتر"، يرجى متابعة الوسم: #AGCOIR.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210524005524/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كريستيان ماسينا

مديرة الاتصالات المؤسسيّة العالميّة

البريد الإلكتروني: Cristiane.masina@agcocorp.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أجكو-تعلن-عن-تعيين-آيفوري-هاريس-بصفة-نائبة-الرئيس-الأولى-ورئيسة-قسم-شؤون-الموارد-البشرية/ar