Saturday, May 29, 2021

ماوسر إلكترونيكس تستعرض إدارة الطاقة في السلسة الأخيرة من برنامج معاً لتمكين الابتكار

  إي إي ريموند ين وستيفن شاكيل يناقشان نموّ سوق أشباه الموصّلات المصنوعة من نيتريد الغاليوم وكاربيد السيليكون


دالاس وفورت وورث، تكساس -الجمعة 28 مايو 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير) – أصدرت اليوم شركة "ماوسر إلكترونيكس" الحلقة الثانية من سلسلة عام 2021 من برنامج "معاً لتمكين الابتكار" الحائز على جوائز لعام 2021 والمدونة الصوتية "التكنولوجيا بيننا". وتقوم الحلقة الثانية من السلسلة، المتاحة عبر الموقع الإلكتروني لشركة "ماوسر"، و"أليكسا"، و"آبل بودكاستس"، و"جوجل بودكاستس"، وراديو "آي هارت"، و"باندورا"، و"سبوتيفاي"، باستكشاف إدارة الطاقة وإمكانات تكنولوجيا أشباه الموصّلات ذات فجوة النطاق العريض.


تسلّط السلسلة الضوء كلّ شهر على التقنيّات التي تساهم بإحداث تغيير هام في القطاع وترسم معالم المجتمع الحديث، وتغطي مجموعة متوافقة من المدونات الصوتية، والفيديوهات، والمدونات، والمقالات، والرسوم البيانيّة التي تتمحور حول الاتجاهات الرئيسيّة السائدة اليوم في قطاع التكنولوجيا.


وفي هذه الحلقة، ينضم ستيفن شاكيل، مدير مجموعة منتجات أشباه الموصّلات المصنوعة من نيتريد الغاليوم وكاربيد السيليكون في شركة "أو إن سيمايكوندكتر"، إلى ريموند ين، مدير المحتوى التقني في "ماوسر"، لإجراء نقاش حول الأجهزة الحاليّة القائمة على أشباه الموصّلات ذات فجوة النطاق العريض. ومن خلال تعمقّهما في تحديد ماهية أشباه الموصّلات ذات فجوة النطاق العريض‘، سيقوم الثنائي بمشاركة ما لديهما من معلومات حول تطبيقات التكنولوجيا، والمزايا، والعوائق التي يواجهها تصميم إدارة الطاقة.


وقال جلين سميث، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ماوسر إلكترونيكس"، في هذا السياق: "تقدم هذه الحلقة الأخيرة من برنامج ’معاً لتمكين الابتكار‘ المهندسين لمحة مفصّلة عمّل سيحمله المستقبل على صعيد تكنولوجيا إدارة الطاقة. ومع ارتفاع الطلب على الطاقة، توفر تكنولوجيا أشباه الموصّلات ذات فجوة النطاق العريض فرصاً مهمّة لتحسين فعاليّة الطاقة بشكلٍ إضافي، تعزيز مكانتها باعتبارها مستقبل أشباه الموصّلات."


وستتعمّق المواضيع المستقبليّة حول التكنولوجيا ضمن سلسلة برنامج "معاً لتمكين الابتكار" للعام 2021 بعد إدارة الطاقة في الذكاء الاصطناعي، والأتمتة وغيرها. كما ستستعرض تقنيّات المنتجات الجديدة، مثل المستشعرات، والموجات الراديوية، والتقنيّات اللاسلكيّة. ويسلّط البرنامج الضوء على التطوّرات المختلفة على صعيد المنتجات، ويكشف عن التطوّرات التقنيّة الضروريّة للاستمرار بمواكبة  الاتجاهات الجديدة في السوق بشكلٍ دائم.


وتحصل الحلقة الثانية من برنامج "معاً لتمكين الابتكار" للعام 2021 على رعاية شركاء "ماوسر" من المصنّعين : "إنفينيون تكنولوجيز"، و"أو إن سيمايكوندكتر"، و"ولف سبيد".


تمّ إطلاق برنامج "معاً لتمكين الابتكار" من "ماوسر" في العام 2015، وهو أحد البرامج الأكثر شهرة في القطاع والتي تتناول المكوّنات الإلكترونيّة. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني https://www.mouser.com/empowering-innovation، ومتابعة أخبار "ماوسر" عبر "فيس بوك" و"تويتر".


لمحة عن "ماوسر إلكترونيكس"


تعتبر "ماوسر إلكترونيكس"، وهي إحدى شركات "بيركشاير هاثاواي"، موزعاً معتمداً لأشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية ويركز على تقديم المنتجات الجديدة المقدمة من قبل شركائها المصنعين الرائدين. ويقدّم الموقع الإلكتروني mouser.com الخاصّ بشركة التوزيع العالميّة خدماته إلى مهندسي التصميم الإلكتروني والمشترين في جميع أنحاء العالم، وهو متوافر بعدد من اللغات والعملات، ويضم أكثر من 5 ملايين منتج من أكثر من 1,100 علامة تجارية. وتوفر "ماوسر" 27 موقع دعم حول العالم لتقديم أفضل خدمة للعملاء باللغة والعملة المحليّتَين والتوقيت المحلّي. وتشحن شركة التوزيع منتجاتها إلى أكثر من 630 ألف عميل في 223 دولة ومنطقة انطلاقاً من منشآت التوزيع المتطورة خاصّتها في مدينة دالاس بتكساس، والتي تمتد على مساحة مليون قدم مربعة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.mouser.com/.


علامات تجارية


إنّ "ماوسر" و"ماوسر إلكترونيكس" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "ماوسر إلكترونيكس". وإنّ جميع المنتجات والشعارات وأسماء الشركات المذكورة هنا قد تكون علامات تجارية عائدة لأصحابها.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210526005905/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:


كيفين هيس


"ماوسر إلكترونيكس"


نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق


هاتف: 18178043833+


البريد الإلكتروني: Kevin.Hess@mouser.com


أو


للاستفسارات الصحفية يرجى الاتصال بـ:


كيلي دي جارمو


"ماوسر إلكترونيكس"


مديرة الاتصالات المؤسسية والعلاقات الإعلامية


هاتف: 18178047764+


البريد الإلكتروني: Kelly.DeGarmo@mouser.com


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ماوسر-إلكترونيكس-تستعرض-إدارة-الطاقة-في-السلسة-الأخيرة-من-برنامج-معا-لتمكين-الابتكار/ar