Saturday, May 29, 2021

تيمينوس تحوّل الخدمات المصرفية باستخدام ذا تيمينوس بانكنج كلاود لتسريع تبني البرمجيات كخدمة والذكاء الإصطناعي مع الوصول الفوري إلى ساندبوكس والخدمات المصرفية وماركت بلايس





 جنيف -الجمعة 28 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


للمرة الأولى، أصبح بإمكان المصارف حالياً التوفير الذاتي للخدمات المصرفية الأكثر اكتمالاً بنقرة زر واحدة

باستخدام "تيمينوس"، يمكن للمصارف الابتكار في دقائق معدودة وإطلاق منتجات جديدة في غضون أيام لتحقيق أسرع توقيت لطرح المنتجات في السوق

بفضل "تيمينوس بانكنج كلاود"، يمكن للبنوك اكتساب مرونة في الأعمال لإنشاء مصادر جديدة للعائدات، وتوسيع نطاق تكاليف العمليات وخفضها بشكل كبير لتصل إلى 10 في المائة من الأنظمة القديمة

توفر "ذا تيمينوس بانكنج كلاود" نطاقاً لا مثيل له من الخدمات المصرفية المتكاملة من "تيمينوس"، و"ساندبوكس" للابتكار، و"ماركت بلايس" للتكنولوجيا المالية الأكثر اكتمالاً، التي يشغلها محركاً مدعوماً من الذكاء الاصطناعي قابلاً للشرح، وكل ذلك من خلال بوابة الخدمة الذاتية التي يسهل الوصول إليها

 


(بزنيس واير): تعمل "تيمينوس" (المدرجة في البورصة السويسرية تحت الرمز: SIX: TEMN)، وهي شركة البرمجيات المصرفية، على تسريع ريادتها في السحابة من خلال تقديم الجيل التالي من البرمجيات كخدمة "ذا تيمينوس بانكنج كلاود". يجمع هذا الحل بين الخدمات المصرفية الأكثر اكتمالاً في القطاع، التي تغطي جميع القطاعات والمناطق الجغرافية، مع "ساندبوكس" للابتكار السريع و"تيمينوس ماركت بلايس" للتعاون في مجال التكنولوجيا المالية، مدعومة جميعها بمحرك جديد قائم على الذكاء الاصطناعي لتعزيز نمو أعمال المصارف وتسريع توقيت طرح المنتجات في السوق. بفضل "تيمينوس بانكنج كلاود"، باتت المصارف تتمتع حالياً بالقدرة على التوفير الذاتي للخدمات المصرفية المتاحة دائماً وتوسيع نطاقها بشكل فوري وآمن مع خفض تكاليف العمليات بشكل كبير لتصل إلى 10 في المائة من الأنظمة القديمة. لمعرفة المزيد، يرجى الانضمام إلى "تي سي إف" عبر شبكة الإنترنت إلى جانب أكثر من 10 آلاف مشارك.


وفي هذا السياق، قال ماكس شوارد، الرئيس التنفيذي لشركة "تيمينوس": “تواجه المصارف تحديات ضخمة - منافسة شرسة، وتوقعات العملاء المتزايدة، وضغوط التكاليف. تظهر الأبحاث أنّ 70 في المائة من المصارف غير قادرة في بعض الأوقات على تغطية التكلفة التقديرية لرأس المال. لم تعد المصارف قادرة على الانتظار. فهي بحاجة إلى نهج جديد لإدارة أعمالها وتطوير المنتجات المصرفية.


واستناداً إلى ريادتنا السحابية على مدى أكثر من 10 أعوام، واستثماراتنا بقيمة مليار دولار في مجال البحث والتطوير، وخبرة أكثر من 700 عميل في البرمجيات كخدمة التي تبدأ من المصارف العالمية لتنتهي لدى أكثر من 70 منافساً، نعمل على تقديم الجيل التالي من البرمجية كخدمة "ذا تيمينوس بانكنج كلاود".


تعتبر "ذا تيمينوس بانكنج كلاود" مخصصة للمصارف القائمة على الخدمات الرقمية أولاً التي ترغب في إطلاقها في غضون أسابيع بالإضافة إلى المصارف الكبيرة أو المعقدة التي ترغب في اكتساب قدرات متميزة، وإطلاق المنتجات بسرعة ونقل قواعد العملاء التي تخدمها الأنظمة القديمة بشكل تدريجي.


ونساهم في أن تتمكن المصارف من السيطرة على نماذج أعمالها ودورات الابتكار خاصتها، مانحين إياها المرونة والسرعة لإنشاء منتجات رائعة لعملائها وأعمال مربحة. باستخدام ’ذا تيمينوس بانكنج كلاود‘، نقوم بتمكين المصارف من التحول رقمياً والتوسع على نطاق واسع أسرع من أي وقت مضى".


ومن جهته، قال كريس سوزو، المدير العام للمنصات والشراكات والتحليلات، في شركة "فيرجن موني" أستراليا: "تم تصميم مصرفنا الرقمي تحت شعار طموح واضح يتمثل في تبسيط الخدمات المصرفية ومساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم المالية. بفضل البرمجية كخدمة من ’تيمينوس‘، أصبح بإمكاننا تقديم تجربة رقمية غير احتكاكية، حيث نجمع بين البطاقات الائتمانية والعمليات المصرفية وحسابات التوفير، بالإضافة إلى برنامج الولاء، ضمن تطبيق أصلي واحد عبر الجوال. باستخدام ’ذا تيمينوس بانكنج كلاود‘، بات من السهل الاندماج مع الأطراف الثالثة، وإننا نمتلك منصة مرنة تتوسع بسهولة أو تتقلص حسب متطلبات الأعمال".


تمنح "تيمينوس بانكنج كلاود" المصارف حرية الابتكار بشكل أسرع والانتقال من نموذج النفقات الرأسمالية إلى نموذج النفقات التشغيلية والاستفادة من التكلفة الإجمالية الأقل للملكية. باستخدام البرمجيات كخدمة من "تيمينوس"، يقدّر "فارو بنك" أنه يقدم خدماته للعملاء بنسبة 25 في المائة من إجمالي التكاليف التي يتكبدها المصرف التقليدي. استفادت المصارف التي تستخدم "ذا تيمينوس بانكنج كلاود" من قابلية التوسع الفورية وواسعة النطاق. وفتح مصرف أوروبي منافس أكثر من 600 ألف حساب في غضون 3 أشهر. بينما شهد مصرف رقمي عالمي قادر على إحداث تغييرات جذرية عدداً مذهلاً لأكثر من 20 مليون طلب قروض تمت معالجتها في غضون 9 أشهر. ويقوم بالفعل بإضافة أكثر من 100 ألف قرض جديد يومياً ومن المتوقع أن تصل هذه القروض إلى 200 ألف قرض يومياً. هذا وتستخدم أكثر من 700 مؤسسة مالية البرمجية كخدمة من "تيمينوس" من قبيل العين للتمويل و"ألبيان" و"فلو بنك" و"فلوي" و"إيتو" و"أورانج بنك" وستستفيد حالياً من جميع الميزات الغنية الجديدة لـ"ذا تيمينوس بانكنج كلاود".


وفي هذا السياق، قال دان ديكنسون، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات، في "إي كيو بنك": "بصفتنا أول منافس قائم على الخدمات الرقمية أولاً في كندا، انتقلنا إلى البرمجية كخدمة من ’تيمينوس‘ للتوسع بسهولة بهدف تلبية طلبات العملاء وزيادة الودائع بسرعة أكبر وبتكلفة أقل وتحقيق الفوائد لعملائنا. باستخدام ’ذا تيمينوس بانكنج كلاود‘، أصبح بإمكاننا تسريع نمو أعمالنا والاستفادة من الابتكار غير المحدود من خلال قدرات ’ساندبوكس‘ و’تيمينوس ماركت بلايس‘".


تقوم "ذا تيمينوس بانكنج كلاود" بإزالة التعقيدات وتمكين المصارف من التركيز على عملائها بدلاً من التكنولوجيا الخاصة بها. بنقرة زر واحدة، يمكن للمصارف تشغيل خدمات مصرفية جديدة، وتوسيع نطاقها على الفور، وإنشاء تطبيقات جديدة، والدخول في أغنى سوق للتكنولوجيا المالية، وإدارة الاستخدام وصحة الخدمة بشكل استباقي. بفضل "ذا تيمينوس بانكنج كلاود"، تتمكن المصارف من اكتساب:


 


توقيت أسرع لطرح المنتجات في السوق بفضل الخدمات المصرفية: الخدمات المصرفية المتكاملة الرائدة في القطاع مع ميزة محلية من أكثر من 150 دولة، تغطي جميع القطاعات المصرفية. يتم إنشاء الخدمات المصرفية باستخدام قدرات الأعمال المجمعة1 والتي تتماشى مع معايير شبكة هندسة القطاع المصرفي. فهي قابلة للتوسع ومرنة ومفتوحة، ويمكن تكوينها بسهولة ودمجها مع التطبيقات الخارجية. يمكن استهلاك الخدمات المصرفية على الفور، والدفع عند الاستخدام، وتحديثها باستمرار وأمان بدون الحاجة إلى إجراء ترقيات هائلة. تم تصميم هذه الخدمات المصرفية للأعمال المصرفية، فهي توفر ضوابط على مستوى المؤسسات لإدارة الأنظمة ذات المهام الحرجة.

ابتكار غير محدود في "ساندبوكس": يتيح "تيمينوس ساندبوكس" للمصارف الابتكار بشكل أسرع من خلال استكشاف ميزة "تيمينوس" الجديدة وتدريب مطوريها وإنشاء تطبيقات جديدة. يتضمن "ساندبوكس" الوصول إلى خدمات "تيمينوس" المصرفية و"تيمينوس ماركت بلايس" وبيانات النماذج وأدوات التكامل لتمكين المصارف من تكوين منتجات جديدة. يوفر "ساندبوكس" أيضاً واجهات برمجة تطبيقات عالية الجودة وموثقة جيداً، وهي موصلات أساسية للبنية الهندسية المفتوحة. يمكن للمصارف أن تختار الانتقال إلى بيئات الإنتاج في السحابة أو في الموقع.

التعاون مع سوق التكنولوجيا المالية الأكثر اكتمالاً: الوصول الفوري إلى "تيمينوس ماركت بلايس"، مع أكثر التقنيات المالية ابتكاراً مثل "بليد" و"توروس" و"تينك" و"وايز". تم دمج حلول التكنولوجيا المالية مسبقاً بحيث يمكن استهلاكها بسرعة لتحقيق قيمة أسرع. يمكن للمطورين العمل والتعاون مع واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة لتوسيع خدماتهم المصرفية من خلال دعوة شركات التكنولوجيا المالية والمطورين إلى بيئة "ساندبوكس".

 


يتم تشغيل "تيمينوس بانكنج كلاود" بواسطة محرك مدعوم من الذكاء الاصطناعي قابل للشرح مع تحليلات بيانات متقدمة، بحيث يمكن للمصارف اختبار أداء المنتج والإبلاغ عنه وقياسه، واكتساب رؤى لدعم قرارات الأعمال وتصميم المنتجات. من خلال بوابة الخدمة الذاتية، يمكن لمستخدمي ومطوري تكنولوجيا المعلومات إنشاء بيئات مجهزة بالكامل، والاستفادة من لوحات المعلومات في الوقت الفعلي حول الاستخدام والفوترة، وتكوين التراخيص وإدارة المؤهلات الأمنية. يقدم مستشارو الذكاء الإصطناعي في "تيمينوس" توصيات للمصارف تخولهم إدارة الاستخدام وصحة الخدمات بشكل استباقي.


توفر "تيمينوس بانكنج كلاود" أماناً متعدد الطبقات وتغطية امتثال شاملة وأعلى توافر للخدمات في العالم. تعتمد بنية التكنولوجيا القائمة على السحابة والمستقلة عن السحابة في "تيمينوس" على خدمات متناهية الصغر مدعومة من واجهة برمجة التطبيقات لتحسين استخدام خدمات المنصة السحابية الأساسية.


لمحة عن شركة "تيمينوس"


تعتبر "تيمينوس إيه جي" (المدرجة في البورصة السويسرية تحت الرمز: SIX: TEMN) الشركة الرائدة عالمياً في مجال البرمجيات المصرفية. يعتمد أكثر من 3000 مصرف من جميع أنحاء العالم، بما فيها 41 من أفضل 50 مصرفاً، على "تيمينوس" من أجل إجراء المعاملات اليومية وتفاعلات العملاء على حد سواء لأكثر من 1.2 مليار عميل مصرفي. وتقدم "تيمينوس" منتجات البرمجيات المصرفية الأساسية وتلك الخاصة بالمكاتب الأمامية، والمدفوعات، وإدارة الصناديق، وإدارة الثروات القائمة على السحابة والمستقلة عن السحابة، مما يمكن المصارف من توفير تجارب متسقة من دون مشاكل للعملاء وتحقيق التميز التشغيلي.


وقد ثبت أن برمجية "تيمينوس" تمكّن عملاءها ذوي الأداء المتميز من تحقيق نسب الإيرادات إلى التكاليف بمقدار 26.8 في المائة، أي نصف متوسط القطاع، وعائدات على الأصول بنسبة 29 في المائة، أي ثلاثة أضعاف متوسط القطاع. يستثمر هؤلاء العملاء أيضاً 51 في المائة من ميزانية تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم في النمو والابتكار مقابل الصيانة، وهو ضعف متوسط القطاع، مما يثبت أن استثمار المصارف في تكنولوجيا المعلومات يضيف قيمة ملموسة لأعمالهم.


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.temenos.com.


1 وفقًا لـشبكة هندسة القطاع المصرفي، تعد قدرات الأعمال المجمعة مكونات برمجية تمثل قدرة أعمال محددة جيداً، ويمكن التعرف عليها عملياً على هذا النحو من خلال استخدام الأعمال.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210525005869/en/


  إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

الإعلام


جيسيكا وولف وسكوت رووي


العلاقات العامة العالمية لشركة "تيمينوس"


هاتف: 16102322793+ و+442074233857


البريد الإلكتروني: press@temenos.com


أو


اليستير كيلي وأندرو أدي


"نيوجايت كوميونيكيشنز" نيابة عن "تيمينوس"


هاتف: 442076806550+


البريد الإلكتروني: allnewgatetemenos@newgatecomms.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تيمينوس-تحول-الخدمات-المصرفية-باستخدام-ذا-تيمينوس-بانكنج-كلاود-لتسريع-تبني-البرمجيات-كخدمة-والذكاء-الإصطناعي-مع-الوصول-الفوري-إلى-ساندبوكس-والخدمات-المصرفية-وماركت-بلايس/ar