Friday, July 30, 2021

تقدِّم في إي، وهي جزء من إي أس جي سولوشنز التابعة لموديز، رأي الطرف الثاني حول إطار السندات الخضراء السيادية في كولومبيا وإصدارها الافتتاحي

 لندن وباريس -الخميس 29 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – نشرت في إي، وهي جزء من إي أس جي سولوشنز التابعة لموديز رأيًا ثانيًا (أس بي أو) حول إطار السندات الخضراء السيادية في كولومبيا وإصدارها الافتتاحي.

يقوم رأي الطرف الثاني على تقييم أربعة مكونات رئيسية وهي: مستوى المساهمة في الاستدامة، ومدى انسجام الإطار مع المعايير الدولية، ومواءمته لأولويات المُصدر الاستراتيجية على صعيد الاستدامة، إضافة إلى أداء كولومبيا البيئي والاجتماعي والحوكمة (إي أس جي).

وقد قالت أدريانا كروز فيليكس المسؤولة عن الأبحاث المالية المستدامة لدى "في إي": "ستوفر عائدات أدوات التمويل الخضراء الصادرة بموجب إطار عمل كولومبيا مساهمةً "قوية " في الاستدامة وتسجّل ثاني أعلى مستوى على مقياسنا المكون من أربع نقاط. وسيمول الإصدار مشاريع لحماية التنوع البيولوجي وكذلك زيادة مرونتها وقدرتها على التكيّف مع تغير المناخ، ما يعزّز قدرة المؤسسات الكولومبية على مواجهة التحديات البيئية الرئيسية ".

في رأي في إي، يتماشى إطار العمل ومحفظة النفقات المؤهَّلة مع المكوِّنات الأساسية الأربعة لمبادئ الغرين بوند 2021. ومن المحتمل أن تساهم فئات المشروع في ثماني فئات من أهداف الغرين بوند البيئية، وثمانية من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

تعتبر في إي أنَّ إطار التمويل الأخضر "متّسق" مع الأولويَّات الاستراتيجيَّة الخاصَّة بالاستدامة لكولومبيا، ويسجّل أعلى مستوى على مقياس في إي المؤّلف من ثلاث نقاط. كجزء من ميثاق كولومبيا من أجل الاستدامة، التزمت بتنفيذ استراتيجيات اقتصادية تتمحور حول أربع ركائز: استدامة القطاعات الرئيسية، والتنوع البيولوجي ورأس المال الطبيعي، والتكيف مع تغير المناخ، والمؤسسات والبحوث البيئية.

إنَّ تصنيف الاستدامة السياديَّة لكولومبيا من في إي هو 62/100، ممّا يشير إلى أداء "متقدِّم" في مجال المسؤوليَّة البيئيَّة والاجتماعيَّة والحوكمة، وهو أعلى مستوى على مقياس في إي المكوَّن من أربع نقاط. وتحتلُّ كولومبيا المرتبة 65 من بين 178 دولة على مؤشر في إي للاستدامة العالمية، 35 من بين 37 دولة في منظَّمة التعاون الاقتصادي والتنمية.

تساعد آراء الطرف الثاني التي تصدرها في إي بشأن براءات اعتماد الاستدامة المشاركين في السوق على تأمين التمويل من خلال السندات والقروض المستدامة، وتقوية مصداقية المُصدرين والمشاريع، وحيازة ثقة المستثمرين. حتى الآن، قدمت في إي أكثر من 330 "رأي طرف ثان" بما في ذلك بعثات رائدة وحائزة على جوائز - في عمليات التمويل المستدامة في أكثر من 30 دولة. لقد قدمت في إي "آراء طرف ثان" لجهات إصدار سيادية منها فرنسا وإيطاليا وتشيلي والإكوادور، ومصر، والمكسيك، وأندورا. لمعرفة المزيد، زوروا الموقع الإلكتروني: moodys.com/sustainable-finance.

إن رأي الطرف الثاني الذي قدمته في إي حول إطار السندات الخضراء السيادية في كولومبيا وإصدارها الافتتاحي متاح باللغة الإسبانية والإنكليزية.

لمحة عن موديز إي أس جي سولوشنز

تعدّ مجموعة حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية في موديز (موديز إي أس جي سولوشنز) واحدة من وحدات الأعمال في شركة "موديز" وتتولى تلبية الطلب العالمي المتنامي على حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والرؤى المتعلّقة بالمخاطر المناخية. وتستفيد المجموعة من بيانات "موديز" وخبراتها في مجالات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والمخاطر المناخية، والتمويل المستدام، وتنسجم مع أهداف شركة "موديز لخدمات المستثمرين" ("موديز إنفستورز سرفيس") وموديز للتحليلات (موديز أناليتكس) لتقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية والمخاطر المناخية، بما في ذلك درجات وتحليلات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، وتقييمات وخدمات المراجعة/المصادقة في مجال التمويل المالي المستدام.

لمزيد من المعلومات، زوروا موقع موديز إي أس جي: www.moodys.com/esg.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20210727005899/en

Contacts
لاستفسارات وسائل الاعلام:

تيم واتموغ

نائب الرئيس لشؤون التواصل

+33 (153) 303-385

البريد الإلكتروني: Tim.Whatmough@moodys.com

 مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) في "موديز":

ليزا ستانتون

رئيسة قسم المبيعات العالمية/حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG)

هاتف: +1(415)8746000

البريد الالكتروني: Lisa.Stanton@moodys.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تقدم-في-إي-وهي-جزء-من-إي-أس-جي-سولوشنز-التابعة-لموديز-رأي-الطرف-الثاني-حول-إطار-السندات-الخضراء-السيادية-في-كولومبيا-وإصدارها-الافتتاحي/ar