Thursday, July 29, 2021

iXensor تعزز الاختبار السريع لكوفيد 19 PixoTest® مع إطلاق منصة ادارة البيانات PixoHealth كحل أمان للوضع الطبيعي الجديد

تايبيه، تايوان -الأربعاء 28 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]


  • يعمل حل PixoHealth Pass المتوافق مع القانون العام لحماية البيانات (GDPR) مع اختبار الأجسام المضادة لكوفيد 19 PixoTest® POCT  لمساعدة المؤسسات في الحفاظ على بيئات خالية من فيروس كوفيد 19
  • يكشف اختبار الأجسام المضادة لكوفيد 19 PixoTest® POCT  المتحورات الرئيسية لـفيروس السارس – كوفيد 2 بما في ذلك متحورات ألفا وبيتا وغاما ودلتا  
  • فحص نقاط الرعاية المتصلة هي الآلية الأمنية الحاسمة للأوضاع الطبيعية بعد الجائحة

(بيزنس واير) – شركة iXensor  المحدودة  (المدرجة على البورصة تحت الرمز 6734.TWO)

أطلقت iXensor الجيل التالي من حلول الكشف المتكاملة عن فيروس كوفيد-19 وهو التطبيق والبوابة الالكترونية  PixoHealth Pass Admin. تطبيق PixoHealth Pass Admin App هو عبارة عن حارس افتراضي يقوم بالتحقق من الحالات الصحية المتعلقة بفيروس كوفيد-19 من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة الذي يعرضه مستخدمو تطبيق PixoHealth Pass. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم البوابة الالكترونية PixoHealth Pass Admin  بجمع ومزامنة البيانات الصحية المتعلقة بكوفيد-19 والآتية من مصادر متعددة ونتائج الاختبارات السريعة من مستخدمي تطبيق   PixoHealth Pass و محللPixoTest® POCT  في وقت واحد.

من خلال تطبيقات PixoHealth Pass والموافقات داخل التطبيق، يمكن للمؤسسة تتبع نتائج الاختبارات السريعة لمستخدمي التطبيق وحالة التلقيح الخاصة بهم والأعراض المرتبطة بكوفيد-19   مباشرة عبر البوابة الالكترونية. يساعد استخدام البوابة الالكترونية PixoHealth Pass ومحلل PixoTest POCT  وتطبيق PixoHealth Pass  في تحويل عمليات إدارة البيانات إلى عمليات رقمية بشكل كامل من خلال ضبط رقمي لمرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، يسمح تطبيق PixoHealth Pass Admin للمؤسسات بتكوين قواعد إدارة الوصول إلى البيانات الصحية لمنع فيروس سارس كوفيد 2من التسبب بعدوى عنقودية.

حل إدارة البيانات هذا القائم على السحابة يساعد في تبسيط اختبار كوفيد19 والكشف عن الفيروس عند نقطة الدخول ضمن المجتمعات شبه المغلقة، مثل المدارس والشركات ومرافق الرعاية الصحية ومؤسسات الصحة العامة. والأهم من ذلك، أن محلل PixoTest POCT يكشف عن مستضدات كوفيد19 بشكل أكثر دقة من معظم الاختبارات الذاتية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح الاتصال اللاسلكي إمكانية الإبلاغ السهل والسريع وإدارة الحالات للاختبار الروتيني والفحص الشامل ، مما يجعل إعادة فتح المجال أمام الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية أكثر أمانًا واستدامة.

يكشف اختبار مستضدات كوفيد19 PixoTest® POCT البروتينات النووية لسارس كوفيدـ 2 في بلعوم وأنف الإنسان وتجويف الأنف الأمامي. وفقًا الدراسات التقنية الأخيرة، أثبت اختبار PixoTest® POCT COVID-19 Antigen قدرته على التقاط بروتينات نوكليوكابسيد المؤتلفة من المتحورات البارزة ، بما في ذلك ألفا، وبيتا، غاما ودلتا. خضعت هذه المتحورات لطفرات في البروتينات الشائكة الموجودة على سطح الفيروس، والتي من المعروف أنها تتسبب بتفشي الوباء على نحو متكرر على المستوى العالمي. وبالتالي، بعد سبعة أشهر من إطلاق أول لقاح ضد كوفيد19 ، يبدو أن تطور فيروس كورونا لا يزال متقدمًا على اللقاحات.

علّق الدكتور بيتر فيتزجيرالد ، رئيس iXensor قائلاً: " اختبار كوفيد19  السريع المدمج مع حل متكامل لإدارة البيانات يوفّر آلية الأمان المطلوبة لحماية المنازل والمدارس والشركات والمجتمعات من موجات تفشي الوباء الجديدة."

لمحة عن شركة iXensor

شركة iXensor الرائدة في مجال الصحة المتنقلة تحول الهواتف الذكية إلى أداة تشخيص طبي متنقلة. في العام 2017 طرحت شركة iXensor نظام مراقبة نسبة السكر في الدم PixoTest® كأول اختبار دم يعتمد على كاميرا الهاتف الذكي في الولايات المتحدة ومعتمد من إدارة الغذاء والدواء الأميركية. استنادًا إلى منصة PixoTech® غامرت iXensor في الاختبار الذاتي المنزلي والتشخيص السريري لنقاط الرعاية للكشف عن الأمراض المعدية وصحة المرأة وأمراض القلب والأوعية الدموية.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:

 https://www.businesswire.com/news/home/20210726005852/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

 

المتحدث الرسمي: باتريك لياو

الموقع الالكتروني: www.ixensor.com
البريد الالكتروني: pr@ixensor.com
الهاتف: +886-928-570-208

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/nbspixensor-nbspتعزز-الاختبار-السريع-لكوفيد-19-nbsppixotestreg-مع-إطلاق-منصة-ادارة-البيانات-pixohealth-كحل-أمان-للوضع-الطبيعي-الجديد/ar