لاس فيغاس - الخميس, ٢٥. مايو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة
يستفيد مزود حلول الأعمال الرقمية في الفلبين من دعم برمجيات الشركات الرائدة والحائزة على جوائز من Rimini Street لحل الحالات والمشكلات المعقدة لعملائها، وتحقيق وفورات في التكاليف، وتحسين موارد تكنولوجيا المعلومات، وتمكين إعادة تخصيص الموارد للابتكار من أجل النمو.
(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Rimini Street, Inc. (ناسداك: RMNI)، المزود العالمي لدعم برامج المؤسسات والمنتجات والخدمات من البداية إلى النهاية، ومزود دعم الطرف الثالث الرائد لبرامج Oracle وSAP، وشريك Salesforce وAWS، اليوم أن HCX Technology Partners، مزود حلول الأعمال الرقمية في الفلبين الذي يعمل تحت مظلة مجموعة شركات Asticom، قد اختار خدمات Rimini Support™ لتراخيص برامج Oracle PeopleSoft البالغ عددها 60,000 ترخيص.
تتعاون HCX مع Rimini Street للتغلب على التحديات وتمكين مستقبلها.
HCX هي شركة متخصصة في تنفيذ برامج Oracle PeopleSoft للشركات الرائدة في الفلبين، والتي تغطي مجموعة واسعة من عملاء الصناعة من البنوك والاتصالات والتجارة الإلكترونية والعقارات. وعلى مدار العقد الماضي، وسعت HCX عروض حلولها لتشمل مجموعة واسعة من برامج التنفيذ والتكامل المُدار، وخدمات التدريب للعديد من البرامج، مثل Salesforce، Sprinklr، وDocuSign.
وفي عام 2020، أجرت HCX مشروع تقييم يهدف إلى مواجهة تحديات توفير موارد لمواهب تكنولوجيا المعلومات. وحدد المشروع مجالات التحسين التي شملت ما يلي:
تحسين رسوم الصيانة السنوية لدعم البرمجيات لتراخيص Oracle PeopleSoft البالغ عددها 60,000 ترخيص.
تعزيز الدعم للعمليات المخصصة، مما سمح لشركة HCX بمعالجة مشكلات العميل بشكل أكثر كفاءة.
تبسيط موارد تكنولوجيا المعلومات عن طريق تقليل الحاجة إلى تعيين موظفين إضافيين لمعالجة مشكلات برامج Oracle.
تمكين فريق تكنولوجيا المعلومات في HCX من التركيز على الابتكار والمشاريع التنموية الإستراتيجية التي تركز على المستقبل.
وفي هذا الصدد، صرحت Criselda de Jesus، رئيسة قسم حلول HCM وCRM في HCX بقولها: "كنا نبحث عن شريك يمكنه تزويدنا بخدمات دعم شاملة لتلبية احتياجاتنا الأوسع وتحسين التكاليف. لقد وجدنا الحل الأمثل مع Rimini Street، وهو الأمر الذي لم يساعدنا على توفير ميزانيتنا فحسب، بل وفّر لنا أيضًا قيمة استثنائية".
كما صرح Froilan Rabatan، المدير الإداري لشركة HCX قائلاً: "يسعدنا أن نختار خدمات Rimini Support™ للحصول على تراخيص برمجيات Oracle PeopleSoft البالغ عددها 60,000 ترخيص. لقد ساعدنا ذلك في إعادة تخصيص موارد الميزانية وتكنولوجيا المعلومات لمشاريع الابتكار، مما سيمكننا من توسيع عروضنا التكنولوجية لمساعدة العديد من الشركات في الفلبين".
تحسّن Rimini Street عمليات HCX وتمكّن مستقبلها
ومنذ اتخاذ قرار تحويل دعمهم السنوي إلى Rimini Street، استفادت HCX مما يلي:
مهندس دعم أساسي (PSE) معروف ومخصص، يتمتع بمتوسط خبرة 20 عامًا، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى قدرات مئات من زملائه في الفريق الهندسي حول العالم.
وقت استجابة أسرع لمعالجة المشكلات وحلها، مع ضمان وقت استجابة مدته 10 دقائق للمسائل بالغة الأهمية.
دعم عمليات التخصيص في نفس مستوى الرمز الذي يسلمه البائع.
تخفيض كبير في رسوم الدعم السنوية، والانضمام إلى أكثر من 5000 عميل من عملاء Rimini Street الذين وفروا 7 مليارات دولار حتى الآن.
تحسين جودة الحلول، بما في ذلك تحليل الأسباب الجذرية.
مع القدرة على إعادة تخصيص الميزانية وموارد تكنولوجيا المعلومات وتوجيهها نحو مشاريع الابتكار لتعزيز مستقبلها، تتطلع HCX إلى إضافة تقنيات إلى مجموعة عروضها، بما في ذلك الأنظمة المالية وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول للخدمة الذاتية.
استكشف مجموعة Rimini Street الكاملة التي تتمتع بدرجة فائقة الاستجابة من الدعم الموثوق له، والخدمات المُدارة، والأمان، والتكامل، وقابلية المراقبة، والخدمات الاحترافية، وحلول Rimini ONE™ الشاملة لتطبيقات SAP، وOracle، وSalesforce لدعم الميزة التنافسية والربحية والنمو.
لمحة عن Rimini Street, Inc.
شركة Rimini Street, Inc. (نسداك: RMNI)، وهي شركة تتبع Russell 2000®، المزود العالمي لدعم برامج المؤسسات والمنتجات والخدمات من البداية إلى النهاية، ومزود دعم الطرف الثالث الرائد لبرامج Oracle وSAP وشريك Salesforce وAWS. تقوم الشركة بتنفيذ عمليات على مستوى العالم، كما تقدم مجموعة شاملة من الحلول الموحدة لتشغيل وإدارة ودعم وتخصيص وتكوين وتوصيل وحماية ومراقبة وتحسين تطبيقات المؤسسات وقواعد البيانات وبرامج التكنولوجيا، وتمكن العملاء من تحقيق نتائج أعمال أفضل، وخفض التكاليف بشكل كبير وإعادة تخصيص الموارد المخصصة للابتكار. وحتى الآن، اعتمدت أكثر من 5000 مؤسسة Fortune 500 وFortune Global 100 والسوق المتوسطة والقطاع العام ومنظمات أخرى من مجموعة واسعة من الصناعات على Rimini Street كمزود موثوق به لحلول برمجيات المؤسسات. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع http://www.riministreet.com والتواصل مع Rimini Street على Twitterو Facebook و LinkedIn. (IR-RMNI)
البيانات ذات الميول التطلعية نحو المستقبل
بعض البيانات الواردة في هذا البيان ليست حقائق تاريخية، ولكنها بيانات ذات ميول تطلعية نحو المستقبل لأغراض أحكام الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. تصاحب البيانات ذات الميول التطلعية نحو المستقبل عمومًا كلمات مثل "قد"، "ينبغي"، "سوف"، "تخطط"، "تنوي"، "تتوقع"، "تعتقد"، "تقدر"، "تتنبأ"، "محتملة"، "تبدو"، "تسعى"، "تواصل"، "مستقبل"، "تتوقع"، "التوقعات"، أو غيرها من الكلمات أو العبارات أو التعبيرات المماثلة. وتشمل هذه البيانات ذات الميول التطلعية نحو المستقبل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوقعاتنا للأحداث المستقبلية والفرص المستقبلية والتوسع العالمي ومبادرات النمو الأخرى واستثماراتنا في مثل هذه المبادرات. وتستند هذه البيانات على افتراضات مختلفة، وعلى التوقعات الحالية للإدارة، وهي ليست توقعات حول الأداء الفعلي، ولا تستند هذه البيانات كذلك إلى حقائق تاريخية. وتخضع هذه البيانات لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال Rimini Street، وقد تختلف النتائج الفعلية جوهريًا. وتشمل هذه المخاطر ونقاط عدم اليقين، على سبيل المثال لا الحصر، التطورات السلبية والتكاليف ذات الصلة بالدفاع عن الدعاوى القضائية المعلقة أو أية دعاوى قضائية جديدة، والتغيرات في بيئة الأعمال التي تعمل فيها Rimini Street، بما في التغيرات ذلك التأثير في اتجاهات اقتصادية ركودية والتغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية، فضلاً عن الظروف المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر في الصناعة التي نعمل فيها والصناعات التي يعمل فيها عملاؤنا، وتطور إدارة البرمجيات المؤسسية ودعم المشهد الاقتصادي وقدرتنا على جذب العملاء والاحتفاظ بهم وزيادة التوسع في قاعدة عملائنا، والمنافسة الكبيرة في صناعة خدمات دعم البرمجيات، واعتماد العملاء لمجموعتنا الموسعة من المنتجات والخدمات والمنتجات والخدمات التي نتوقع تقديمها، وقدرتنا على الحفاظ على نمو الإيرادات أو الربحية أو تحقيقها وإدارة تكلفة الإيرادات لدينا، والتقديرات الإجمالية لإجمالي السوق المتاح لدينا وتوقعات مدخرات العملاء بالنسبة لاستخدام خدمات مقدمي الخدمات الآخرين، وتقلب التوقيت في دورة المبيعات لدينا، والمخاطر ذات الصلة بمعدلات الاحتفاظ، والخسارة من واحد أو أكثر من أعضاء فريق الإدارة لدينا، وقدرتنا على جذب الموظفين المؤهلين والموظفين الرئيسيين والاحتفاظ بهم، وتحديات إدارة النمو بشكل مربح، وحاجتنا وقدرتنا على زيادة رأس المال الإضافي أو تمويل الديون بشروط مواتية وقدرتنا على توليد تدفقات نقدية من العمليات للمساعدة في تمويل زيادة الاستثمار في نمونا، وتأثير المسائل البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG)، وإجراءات الاستجابة لأي آثار متبقية لوباء كوفيد-19 وتأثيراته الاقتصادية والتشغيلية والمالية على الأعمال، والمخاطر ذات الصلة بالعمليات التشغيلية على المستوى العالمي، وقدرتنا على منع الوصول غير المصرح به إلى أنظمة تكنولوجيا المعلومات لدينا وغيرها من تهديدات الأمن السيبراني، وحماية المعلومات السرية لموظفينا وعملائنا والامتثال للوائح الخصوصية، وقدرتنا على الحفاظ على نظام فعال للرقابة الداخلية على التقارير المالية، وقدرتنا على الحفاظ على علامتنا التجارية وملكيتنا الفكرية وحمايتها وتعزيزها، والتغييرات في القوانين واللوائح، بما في ذلك التغييرات في القوانين الضريبية أو النتائج غير المواتية للمراكز الضريبية التي نتخذها، أو فشلنا في إنشاء ما يكفي الاحتياطيات الضريبية، والتزامات خدمة الديون المستمرة لمرافقنا الائتمانية والعهود المالية والتشغيلية على أعمالنا ومخاطر أسعار الفائدة ذات الصلة، بما في ذلك عدم اليقين من الانتقال إلى SOFR أو غيرها من معايير أسعار الفائدة، وكفاية النقد والنقد المعادل لدينا لتلبية متطلبات السيولة لدينا، ومبلغ وتوقيت عمليات إعادة الشراء، إن وجدت، في إطار برنامج إعادة شراء الأسهم لدينا وقدرتنا على تعزيز قيمة المساهمين من خلال هذا البرنامج، وعدم اليقين بشأن القيمة طويلة الأجل للأوراق المالية لشركة Rimini Street، والأحداث الكارثية التي تعطل أعمالنا أو أعمال عملائنا، وتلك التي تمت مناقشتها تحت عنوان "عوامل الخطر" في التقرير الفصلي لشركة Rimini Street حول النموذج 10-Q المودع في 3 مايو 2023، وكما يتم تحديثه من وقت لآخر بواسطة التقارير السنوية المستقبلية لشركة Rimini Street حول النموذج 10-K، والتقارير الفصلية حول النموذج 10-Q، والتقارير الحالية حول النموذج 8-K، وغيرها من إعداد الملفات من قبل Rimini Street بشأن الأوراق المالية وعمولات التحويل. بالإضافة إلى ذلك، توفر البيانات ذات الميول التطلعية نحو المستقبل توقعات وخطط وتنبؤات Rimini Street للأحداث والآراء المستقبلية اعتبارًا من تاريخ هذا البيان. وتتوقع Rimini Street أن تتسبب الأحداث والتطورات اللاحقة في تغيير تقييماتها. ومع ذلك، في حين قد تختار Rimini Street تحديث هذه البيانات ذات الميول التطلعية نحو المستقبل في مرحلة ما في المستقبل، فإنها تتنصل على وجه التحديد من أي التزام للقيام بذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون. لا ينبغي الاعتماد على هذه البيانات باعتبارها تقييمات تمثل شركة Rimini Street اعتبارًا من أي تاريخ لاحق لتاريخ هذا البيان.
© 2023 Rimini Street, Inc. جميع الحقوق محفوظة. Rimini Street هي علامة تجارية مسجلة لشركة Rimini Street, Inc. في الولايات المتحدة وبلدان أخرى، كما أن Rimini Street، وشعار Rimini Street، وفروعها، والعلامات الأخرى التي تحمل علامة TM هي علامات تجارية لشركة Rimini Street, Inc. تظل جميع العلامات التجارية الأخرى ملكًا لأصحابها المعنيين، ما لم ينص على خلاف ذلك، ولا تدعي Rimini Street أي انتماء أو تأييد أو ارتباط مع أي حامل علامة تجارية أو شركات أخرى مشار إليها هنا.
صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53405546/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2505202332379
جهات الاتصال
Janet Ravin
نائب الرئيس، الاتصالات العالمية
Rimini Street, Inc.
+1 702 285-3532
pr@riministreet.com