Friday, July 28, 2023

تقدم Aleph Farms أول طلب على الإطلاق للحوم المزروعة في أوروبا


 ريهوفوت، إسرائي - الأربعاء, ٢٦. يوليو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


تم تقديم الطلب بالتنسيق مع Migros لتسويق منتجات Aleph Cuts في سويسرا


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Aleph Farms، وهي شركة زراعية خلوية تعمل على تعزيز الاستدامة والأمن الغذائي ورعاية الحيوان في أنظمتنا الغذائية، اليوم أنها قدمت طلبًا للحصول على الموافقة التنظيمية إلى المكتب الفيدرالي السويسري لسلامة الأغذية والطب البيطري (FSVO) بهدف بيع أول شرائح لحم بقر مزروعة في العالم تحت العلامة التجارية Aleph Cuts في سويسرا. يعد التقديم جزءًا من تعاون Aleph مع Migros، أكبر شركة بيع بالتجزئة في سويسرا، والتي لعبت دورًا أساسيًا في تقييم عملية الموافقة التنظيمية المحددة في البلد.


تستفيد Aleph Farms من الخبرة والبنية التحتية للقادة في مجال إنتاج الغذاء، بما في ذلك Migros، التي استثمرت لأول مرة في الشركة عام 2019 للمساعدة في تسريع توسيع نطاق أنشطة التسويق وتسويق اللحوم المزروعة في جميع أنحاء العالم. وقد أجرت Aleph وMigros معًا منذ ذلك الحين أبحاثًا مستفيضة عن المستهلكين في سويسرا واجتازا تعقيدات المشهد التنظيمي في البلاد للأغذية الجديدة. وكجزء من اتفاقهما، ستواصل الشركتان تطوير استراتيجية الانتقال إلى السوق التي تتضمن توزيع وتسويق اللحوم المزروعة من خلال قنوات تقديم الطعام الفاخر في سويسرا.


صرح Didier Toubia، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Aleph Farms: "تؤثر النظم الغذائية على الجميع، وسوف يتطلب الأمر جهودًا منسقة بين المنظمين والمبتكرين والشركات القائمة لضمان الأمن الغذائي بطريقة تساعد البشرية على العيش داخل حدود كوكبها". "في Aleph Farms، ندرس بعناية الشراكات التي تعكس قيمنا الأساسية والتزامات الاستدامة. بالتعاون مع Migros، نقوم بتأسيس خلية البقر باعتبارها الفئة الثالثة من المنتجات الغذائية من الماشية، إلى جانب لحم البقر والحليب. نحن نتطلع إلى العمل عن كثب مع المكتب الفيدرالي لسلامة الأغذية والطب البيطري في سويسرا لتمكين الوصول إلى كل من التغذية عالية الجودة والابتكار الذي يغير العالم".


سويسرا بلد ذو صلة عالية بالابتكار. وفقًا لبحث أجرته Aleph Farms وMigros، فإن 74% من المستهلكين السويسريين منفتحون على تجربة اللحوم المزروعة ولديهم الدافع لتجربتها، أساسًا من خلال الفضول والرغبة في التوافق مع مبادئ مثل الاستدامة ورعاية الحيوان.


يمكن أن تساعد الزراعة الخلوية جنبًا إلى جنب مع الزراعة الحيوانية المستدامة في زيادة المرونة والاستقرار في توفير البروتينات والدهون الحيوانية لمرتادي المطاعم في سويسرا. بالإضافة إلى ذلك، فإن قبول المستهلكين السويسريين - المعروفين بموقفهم الواعي بالجودة تجاه الطعام - يمكن أن يساهم بشكل أكبر في الزخم المتزايد للحوم المزروعة في جميع أنحاء العالم.


في وقت لاحق من هذا العام، تخطط شركة Aleph Farms لإطلاق Aleph Cuts في سنغافورة وإسرائيل بكميات محدودة وتقديم تجارب تذوق حصرية برعاية شركاء مختارين، في انتظار الموافقات التنظيمية. يعمل الفريق التنظيمي لشركة Aleph بطريقة مماثلة مع السلطات التنظيمية في أسواق متنوعة حول العالم، بما في ذلك سويسرا، من أجل ضمان الامتثال الكامل لمتطلبات السلامة ذات الصلة.


نبذة عن Aleph Farms


تعمل Aleph Farms، وهي شركة زراعية خلوية مقرها إسرائيل، على تعزيز الاستدامة والأمن الغذائي ورعاية الحيوان في أنظمتنا الغذائية من خلال تنويع الإمداد واللامركزية في إنتاج البروتينات والدهون الحيوانية عالية الجودة كمكمل للزراعة الحيوانية المستدامة.


تأسست الشركة عام 2017، وكشفت النقاب عن أول شريحة لحم بقري رفيعة مزروعة في العالم عام 2018، وأول شريحة لحم ضلع مزروعة في العالم عام 2021، وزرع الكولاجين عام 2022. تحت العلامة التجارية لمنتجاتها، Aleph Cuts، ستطلق الشركة منتجها الأول، Petit Steak، المزروع من خلايا غير معدلة من بقرة Black Angus الممتازة.


لمساهماتها في قيادة المناخ بما في ذلك الالتزام الصافي الصفري الذي تم التعهد به عام 2020، فقد حصلت الشركة على أعلى الجوائز من المنتدى الاقتصادي العالمي والأمم المتحدة.


لمزيد من المعلومات، تابع Aleph Cuts على Instagram وFacebook وAleph Farms على Twitter وLinkedIn، أو تفضل بزيارة www.aleph-farms.com. للوصول إلى ملفنا الصحفي هنا.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2607202333523

جهات الاتصال

Natalee Gibson

alephfarms@songuepr.com