Friday, July 28, 2023

بنك Technology Holdings يقدم الاستشارات لشركة DEK Technologies، وهي شركة متخصصة في هندسة البرمجيات والنظم المدمجة في عملية بيعها الاستراتيجي لشركة Endava


 (BUSINESS WIRE)-- بنك Technology Holdings، وهو بنك عالمي للاستثمارات الصغيرة ولديه مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا ودول آسيا المطلة على المحيط الهادئ، يسره أن يعلن أنه قام بدور المستشار المالي الحصري لشركة DEK Technologies، وهي شركة متخصصة في هندسة البرمجيات والنظم المدمجة ويقع مقرها الرئيسي في ملبورن في أستراليا في عملية بيعها الاستراتيجي لشركة Endava.

تأسست شركة DEK Technologies عام 1999 على يد كل من Drini Mulla وEddie Yim وKerim Tanovic، وهي شركة متخصصة في هندسة البرمجيات والأجهزة والنظم المدمجة. تقدم شركة DEK حلولاً متطورة للبرمجيات والأجهزة على مستوى مجموعة متنوعة من القطاعات مع فريق يضم حوالي 700 شخص يوجدون في مكاتب في أنحاء أستراليا والسويد وفيتنام.

ستعمل شركة Endava -مع الاستحواذ على شركة DEK Technologies- على تحسين وصولها إلى منطقة آسيا المطلة على المحيط الهادئ (APAC) وحضورها وقاعدة عملائها في السويد إلى جانب القدرات القوية في قطاع الاتصالات. كما أن قدرات شركة DEK على التوصيل في فيتنام سيجعلها تقوم أيضًا بدور موقع "توصيل رئيسي" في دول آسيا على المحيط الهادئ. قال John Cotterell، رئيس مجلس إدارة Endava "تجلب DEK معها مواهب رائعة وخبرات معينة في القطاعين الابتكاريين عالميًا وهما الاتصالات والتقنية المدمجة. تسرنا فرصة البيع المتبادل لإمكانيات كل منا لعملاء بعضنا البعض."

"كان بنك Technology Holdings مستشارًا بارزًا بالنسبة إلينا طوال عملية البيع - كان اهتمامهم بالتفاصيل وأسلوبهم الدقيق مهمًا لضمان أنه يمكن إتمام الصفقة. كانت نصائحهم ودعمهم ومساعدتهم طوال العملية كبيرة القيمة وتمكن فريق بنك TH من التعامل مع مفاوضات الصفقة المعقدة وإرشادنا فيها جيدًا بشكل استثنائي. لديهم خبرة مدهشة في عقد الصفقات في قطاع التكنولوجيا والهندسة الرقمية والبرمجية وظلوا متفانين وداعمين طوال الرحلة بأكملها. نشكر بنك TH على مساعدته لنا على تحقيق نتيجة مذهلة!" حسب تصريح Drini Mulla رئيس مجلس إدارة شركة DEK Technologies.

قال Vivek Subramanyam، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة في بنك Technology Holdings "لقد كان العمل مع شركة DEK Technologies أمرًا ممتعًا بشدة. لديهم إمكانات وفريق عمل استثنائيون ويسرنا أننا قد أقمنا شراكة استراتيجية ممتازة مع شركة Endava. هذه هي معاملتنا السابعة في مجال الخدمات الهندسية وتبين بشكل أكبر خبرتنا العميقة وريادتنا في المجال."

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Kate Geary
مديرة التسويق الأولى
البريد الإلكتروني: 
kate@technologyholdings.com