Saturday, July 29, 2023

تخصيص Ferrer أكثر من 40% من أرباحها، في المتوسط، للمشروعات الاجتماعية والبيئية للعام الثالث على التوالي

برشلونة، إسبانيا - الجمعة, ٢٨. يوليو ٢٠٢٣

 (BUSINESS WIRE)-- أثبتت شركة الأدوية Ferrer، الحاصلة على شهادة B Corp في عام 2022، أنه ثمة طريقة أخرى لممارسة الأعمال، وذلك عن طريق اتباع منهج عمل قوامه الأخلاق يساهم في إرساء الأساس لمجتمع أفضل. فعلى مدار الثلاثة أعوام الماضية، خصصت الشركة أكثر من 40% في المتوسط من صافي أرباحها لمختلف المشروعات الاجتماعية والبيئية التي تهدف إلى إرساء الأساس لمجتمع أكثر عدلاً وإنصافًا. وكما ورد في تقرير الاستدامة الصادر عن الشركة، في عام 2022، أُعيد استثمار 47% من الأرباح، تنفيذًا لالتزام الشركة بإحداث تأثير إيجابي في المجتمع.

 صرح Mario Rovirosa، الرئيس التنفيذي لشركة Ferrer، قائلاً: "نلتزم في الشركة وتقع على عاتقنا مسؤولية وضع الربحية التجارية والمزايا الاجتماعية على قدم المساواة، إذ إننا نؤمن أن العمل في مجال الأدوية ليس غاية في حد ذاته، بل وسيلة لإحداث تغيير اجتماعي بالغ الأثر، ونحن ندرك أن المهمة ليست باليسيرة، ولكننا نريد تشجيع الشركات الأخرى أن تسير على نفس النهج".

 لإلهام الشركات الأخرى وزيادة نطاق التأثير الإيجابي بما يتجاوز Ferrer نفسها، أُطلقت العديد من المبادرات التي تشمل شركاء الأعمال والموردين والشركات الأخرى. هذا، ويعد برنامج موردي الخير مثالاً تهدف به Ferrer إلى دعم وتوجيه مورديها بغية تحسين الممارسات البيئية والاجتماعية وممارسات الحوكمة، إلى جانب ذلك، أُطلقت عملية تقييم هذه الممارسات عند الموردين، وبحلول عام 2022، تم بالفعل تقييم 320 موردًا عن طريق منصة Ecovadis، وتم تصنيف نحو 50% منهم على أنهم عناصر بارزة. ونتيجة لهذه الجهود المبذولة، تم الاعتراف بالشركة في عام 2022 كشركة رائدة وفقًا لتقييم إشراك الموردين في مشروعات الكشف عن الكربون. وقد أثمرت هذه المبادرة ميزة أخرى وهي حصول Ferrer على شهادة EcoVadis Gold.

 أُطلق أيضًا مشروع مماثل هدفه إشراك شركاء الأعمال، بعنوان، شركاء الخير، ويهتم هذا المشروع بتقييم وتعزيز الأداء على مستوى الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية بين شركاء مختارين وتحديد الإجراءات اللازمة لدعمهم وإشراكهم بغية إحداث تأثير إيجابي في المجتمع.



جهات الاتصال

Ferrer
asendin@ferrer.com
الهاتف: ‎+34 936 003 779