Saturday, July 29, 2023

إطلاق ثلاثة خطوط سكك حديدية أخرى في الصين تعمل باستخدام أنظمة اتصالات Hytera

شنتشن، الصين - الجمعة, ٢٨. يوليو ٢٠٢٣

(BUSINESS WIRE)-- أكملت Hytera Communications (رقمها في بورصة شنتشن: 002583)، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاتصالات والتقنيات والحلول الاحترافية، تسليم أنظمة الراديو المحمول الاحترافية (PMR) إلى العديد من خطوط السكك الحديدية، والتي بدأ تشغيل ثلاثة منها في نهاية يونيو. وقد اعتمدت شركات السكك الحديدية أنظمة TETRA بغية ضمان تشغيل القطارات في الوقت المناسب وبأمان؛ كما تم اعتماد أنظمة PDT لتسهيل تنفيذ دوريات الشرطة في المحطات على طول الخطوط.

بدأت المرحلة الأولى من خط مترو Xihuan بين مدن تشانجشا وتشوتشو وشيانجتان في 28 من يونيو. وقد قدمت Hytera نظام TETRA بجهد 800 ميجاهرتز لتسهيل الاتصال الفوري بين مجموعات العمل المتنوعة في قسم إرسال القطارات والصيانة والوقاية من الكوارث والرقابة البيئية، إلخ، ويرتبط نظام PDT بجهد 350 ميجاهرتز المفعل في المحطات بأنظمة PDT لإدارتي الشرطة والإطفاء لضمان الاستجابة السريعة والمنسقة في حالات الطوارئ.

في 28 من يونيو، تم افتتاح خط السكك الحديدية الرابط بين نانجينج وشوزو (قسم شوزو) رسميًا؛ ليصبح أول خط سكك حديدية بين المدن عبر المقاطعات في الصين، ويبلغ طول الخط 49,66 كيلو متر ويتمتع بتصميم مثالي يتحمل سرعة 120 كيلو متر في الساعة، ويربط بين شوزو في مقاطعة آنهوي ونانجينج في مقاطعة جيانجسو، كما يوفر اتصالاً سلسًا بمترو نانجينج. وفرت Hytera أنظمة وأجهزة TETRA بجهد 800 ميجاهرتز، والتي يستخدمها منظم شؤون النقل وسائق القطار وطاقم الصيانة.

في 24 من يونيو، بدأ تشغيل خط مترو سوجو الحادي عشر، وقد فعّلت Hytera أنظمة PDT بجهد 350 ميجاهرتز لضمان تغطية الخط والمحطات بأكملها لتيسير مهمة الشرطة، إذ إن نظام PDT الخاص بالمترو متصل بشبكة PDT تابعة للشرطة على مستوى المدينة إلى جانب أنه أصبح جزءًا لا يتجزأ من نظام اتصالات السلامة العامة وشؤون النقل في المدينة.

تعرف على المزيد عن حلول النقل التي تقدمها Hytera: https://www.hytera.com/en/industries/transportation.html.

عن Hytera

تعد Hytera Communications Corporation Limited (رقمها في بورصة شنتشن: 002583) شركة عالمية رائدة في تقنيات وحلول الاتصالات الاحترافية، وبفضل إمكانات الصوت والفيديو والبيانات، يمكننا توفير اتصالاً أسرع وأكثر أمانًا وأكثر تنوعًا للمستخدمين في قطاع الأعمال وفِرق المهمات العاجلة. فهدفنا هو إرساء الأساس لعالم أكثر كفاءة وأمان عن طريق تمكين عملائنا من تحقيق إنجازات أكثر في كل من العمليات اليومية والاستجابة لحالات الطوارئ.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53487847/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2807202333562

جهات الاتصال

lele.yao@hytera.com