Friday, October 27, 2023

تم تصنيف Sirion كرائدة في تقرير Gartner® Magic Quadrant™ لعام 2023 لإدارة دورة العقود

 للسنة الثانية على التوالي، يتم الاعتراف بشركة CLM كشركة رائدة في Gartner Magic Quadrant لقدرتها على تنفيذ الرؤية واكتمالها

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Sirion، اليوم الشركة الرائدة عالميًا في إدارة دورة العقود المدعومة بالذكاء الاصطناعي (CLM)، عن حصولها على لقب رائد في تقرير Gartner Magic Quadrant لعام 2023 لإدارة دورة العقود للعام الثاني على التوالي. بالنسبة لتقرير Magic Quadrant for CLM لعام 2023، قامت Gartner بتقييم 16 موردًا لـ CLM عبر 15 معيارًا، تم قياسها على أساس القدرة على التنفيذ واكتمال الرؤية. يمكنك تنزيل نسخة مجانية من التقرير هنا.

نرى أن الاعتراف المستمر بـ Sirion كرائدة في Magic Quadrant يؤكد مجددًا التزامها بتقديم حلول CLM استثنائية وتطورات مبتكرة في مجال الذكاء الاصطناعي. وتظل الشركة تركز على توفير أعلى مستوى من رضا العملاء وتوسيع تواجدها في السوق.

ينص تقرير Gartner على ما يلي: "القادة هم في أقوى وضع للتأثير على نمو السوق واتجاهه. إنها تُظهر رؤية تحدد السوق حول كيفية مساعدة تقنية CLM للشركات على تحقيق أهداف العمل المتمثلة في إدارة الامتثال وتقليل اختناقات العمليات. يمكن للقادة أن ينفذوا هذه الرؤية من خلال المنتجات والخدمات، وقد أظهروا نتائج أعمال في شكل إيرادات وأرباح. إنهم يتفوقون في مزيجهم من فهم السوق، والابتكار، وميزات المنتج ووظائفه، والجدوى الشاملة.

تبرز Sirion في صناعة CLM من خلال تركيزها على مساعدة فرق المؤسسة على تعظيم قيمة كل صفقة تجارية - بدءًا من التحضير للتفاوض وحتى الاستفادة من البيانات من الصفقات السابقة ومراقبة أداء العقد بعد التوقيع. بالإضافة إلى ذلك، تركز Sirion على توسيع قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدية الخاصة بها من خلال تطبيقات جديدة من شأنها تمكين الفرق من استخراج الرؤى من خلال العقود وبيانات المؤسسة وموارد البيانات الأخرى.

"يعتبر التعاقد على المرونة أمرًا بالغ الأهمية لكل شركة. صرح Ajay Agrawal، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Sirion: "نرى أن حصولنا على لقب رائد من قبل Gartner للمرة الثانية على التوالي يعد اعترافًا واضحًا بأن رؤيتنا والتزامنا بتقديم منصة شاملة لإدارة دورة العقود مع رؤى توجيهية تمكن الشركات من التعاقد بشكل أكثر ذكاءً". "ومع تعافي الاقتصاد، تتاح للقادة فرصة إزالة العزلة التي أصبحت واضحة بشكل مؤلم خلال العام الماضي. ومن خلال العمل الوثيق مع مجتمع المقاولات لدينا، فإننا نشارك بسرعة في إنشاء ابتكارات تعمل على تعزيز التبني وتحسين الإيرادات والإنفاق وتضخيم تأثير شبكة المجتمع، مما يساعد الشركات في جميع أنحاء العالم على التعاقد معًا بشكل أكثر ذكاءً.

لمعرفة المزيد حول CLM الرائدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي من Sirion، يرجى زيارة: https://www.sirion.ai/.

تعرف على المزيد حول تقرير Gartner Magic Quadrant لعام 2023 لإدارة دورة العقد هنا: https://www.sirion.ai/report/gartner-magic-quadrant-for-contract-lifecycle-management/

إخلاء مسؤولية Gartner

Gartner، تقرير Magic Quadrant لإدارة دورة العقد، Kaitlynn Sommers، Lynne Phelan، Kerrie McDonald، 18 أكتوبر 2023.

GARTNER هي علامة تجارية مسجلة وعلامة خدمة لشركة Gartner, Inc. و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وعلى المستوى الدولي، وMAGIC QUADRANT هي علامة تجارية مسجلة لـ Gartner, Inc. و/أو الشركات التابعة لها ويتم استخدامها هنا بتصريح. جميع الحقوق محفوظة. لا تدعم Gartner أي مورد أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار هؤلاء الموردين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أي تصنيف آخر فقط. تتكون منشورات Gartner البحثية من آراء مؤسسة Gartner البحثية ولا ينبغي تفسيرها على أنها بيانات بالوقائع. تُخلي Gartner مسؤوليتها من جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

نبذة عن Sirion

من خلال الجمع بين الابتكار الرائد في فئته، والخبرة التي لا مثيل لها في إدارة دورة العقود، والالتزام العميق بنجاح العملاء، تساعد Sirion الشركات الرائدة في العالم على التعاقد بشكل أكثر ذكاءً. مدعومة بالذكاء المرتبط بشكل فريد عبر دورة حياة العقد الكاملة، تجمع منصة Sirion للتعاقدات الذكية سهلة الاستخدام والقابلة للتكوين بدرجة عالية بين فرق العمل القانونية والمشتريات والمبيعات والأعمال معًا لصياغة عقود أقوى وتحسين إدارة المخاطر وتعزيز العلاقات مع الأطراف المقابلة. تحظى Sirion بثقة أكثر من 200 مؤسسة من أنجح المؤسسات في العالم لإدارة أكثر من 5 ملايين عقد تبلغ قيمتها أكثر من 450 مليار دولار في أكثر من 70 دولة. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.sirion.ai.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Olivia Farber
(949) 542-9232
media.relations@sirionlabs.com