Monday, January 22, 2024

شركتا Fujirebio وAgappe تعقدان اتفاقية تعاون تجاري في مجال المقايسة المناعية المعتمدة على نظام المقايسة المناعية للتألق الكيميائي (CLIA)

 (BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركتا Fujirebio Holdings, Inc.‎ وAgappe Diagnostics Ltd عن إبرامهما اتفاقية شراكة مع منظمة تطوير العقود والتصنيع (CDMO) لإطلاق مشروع تصنيع المواد الكاشفة لنظام المقايسة المناعية للتألق الكيميائي المعتمد على نظام الحاويات لمعدات المناعة Mispa i60 وMispa i121، على أن يجري بيع أجهزة التحليل والمواد الكاشفة ضمن العلامة التجارية Agappe، مما يجعل شركة Agappe أول شركة محلية هندية تمتلك حلاً متكاملاً للتألق الكيميائي يشتمل على مواد كاشفة مصنعة محليًا.

في خطوة تاريخية، كشفت شركتا Agappe وFujirebio عن خطط لإطلاق هذه المنتجات في يونيو 2024. وقد حقق المشروع بالفعل تقدمًا ملحوظًا ينطوي على توقيع اتفاقية التوريد والترخيص في مارس 2023. علاوةً على ذلك، قطعت شركة Agappe خطوات ناجحة على صعيد نقل التكنولوجيا من Fujirebio، مما يمكّنها من تصنيع مواد كاشفة للتألق الكيميائي باستخدام تكنولوجيا ومواد Fujirebio.

إن هذه المبادرة مقدر لها إحداث تأثير قوي، لما تتضمنه من عمليات إطلاق مرحلية لمجموعة كاملة تضم أكثر من 30 معيارًا تتناول قطاعات متنوعة، منها الأورام وأمراض الغدة الدرقية والقلب والخصوبة والأمراض المعدية. ولا تغفل هذه المبادرة المؤشرات الحيوية المبتكرة من Fujirebio لمرض ألزهايمر وغيره من الأمراض التنكسية العصبية. هذا، وستوّرد Fujirebio معدات Mispa i60 وi121 والمواد الكاشفة الخام، على حين ستطور Agappe وتصنع مواد كاشفة مخصصة للمعدات، مع الالتزام بكل الإجراءات التنظيمية. وتجدر هنا الإشارة إلى أن هذا التعاون مدفوع بالاعتقاد المتبادل بأن الاستفادة من نقاط القوة المميزة لن تحفز توسع سوق المقايسة المناعية في الهند فحسب، بل ستؤثر تأثيرًا ملحوظًا على تطور وتعزيز حلول المقايسة المناعية في الهند.

صرح Goki Ishikawa، رئيس شركة Fujirebio Holdings ومديرها التنفيذي، قائلاً: "إن هذه الشراكة البناءة مع شركة Agappe الرائدة والبارزة في السوق، والتي تحمل على أعناقها أعوامًا من النجاح في الكيمياء السريرية وأمراض الدم والكيمياء المناعية ونقاط الرعاية في الهند، ستسهم في تسريع وتيرة تنفيذ إستراتيجية CDMO في واحد من أهم وأسرع البلدان نموًا في العالم"، وأضاف قائلاً: "نحن نعتنق رؤية مشتركة متمثلة في الجمع بين نقاط القوة التكميلية المتبادلة لكلتا الشركتين، إذ يمكن أن يثمر التعاون بين Agappe وFujirebio حلول تألق كيميائي عالية الجودة ذات قدرة تنافسية من حيث التكلفة يمكنها المساهمة في إحداث تقدم الرعاية الصحية في الهند."

صرح Thomas John، المدير الإداري في Agappe Diagnostics, Ltd.‎، قائلاً: "نلتزم بتقديم حلول التألق الكيميائي العالية الجودة والمنخفضة التكلفة والفريدة في البلاد، معولين في هذا الصدد على نقاط القوة المشتركة بين Agappe وFujirebio. وتجدر هنا الإشارة إلى أن هذه الشراكة البناءة تعكس التزامنا بالابتكار وتعهدنا بتيسير سبل حصول كل هندي على منتجات التشخيص المتقدمة. ومن هذا المنطلق، فنحن على أتم استعداد لوضع معايير جديدة في الصناعة تُعنى بمساعينا المشتركة الهادفة إلى تعزيز معايير الرعاية الصحية في بلادنا".

نبذة عن Fujirebio

تعد Fujirebio، إحدى شركات H.U. Group Holdings Inc.‎، شركة عالمية متخصصة في مجال البحث والتطوير تعمل باستمرار على تطوير تقنيات اختبار التشخيص المختبري الجديدة والمؤشرات الحيوية الفريدة ذات القيمة السريرية العالية. وتتمثل مهمة مجموعتنا في تقديم خدمات قيمة جديدة في مجال الرعاية الصحية وبالتالي المساهمة في تعزيز صحة الإنسان ومستقبل الرعاية الطبية.

ينصب تركيز فرقنا العالمية الكائنة في اليابان وآسيا وأوروبا والولايات المتحدة على تقديم منتجات تتمتع بأعلى معايير الجودة إلى عملائنا وشركائنا. إضافةً إلى ذلك، نحن نقدر الشراكات مع الشركات الرائدة الأخرى في الصناعة ونسعى إلى مشاركة المعلومات والقدرات والمواد المهمة اللازمة لتوريد أو تطوير أو ابتكار حلول تشخيصية على مجموعة متنوعة من المنصات.

للتعرف على المزيد من المعلومات عن Fujirebio، الرجاء زيارة www.fujirebio.com.

نبذة عن Agappe

تتصدر شركة Agappe، شريكك المفضل في عالم التشخيص وصاحبة إرث يمتد لأكثر من 28 عامًا، مشهد الكيمياء السريرية وأمراض الدم والكيمياء المناعية واختبارات نقاط الرعاية. فشعارها هو الابتكار البحت في مجال البحث والتطوير، إذ نلمح أوجه تميزها في تقديم حلول تشخيص عالية الجودة ومنخفضة التكلفة، وإقامة جسور تواصل قوية ومستمرة مع العملاء مستعينةً بمجموعة منتجات فريدة.

استشرافًا للمستقبل، تتضع شركة Agappe نصب أعينها هدف تصدر المشهد العالمي في مجال التشخيص المختبري بما يتجاوز كونها مجرد كيان تجاري، هادفةً بذلك إلى تعزيز رفاهية الإنسان تعزيزًا كبيرًا مستعينةً بالحلول التشخيصية المبتكرة والعالية الجودة والمنخفضة التكلفة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية:
قسم العلاقات العامة، إدارة العلاقات العامة والاستدامة،
H.U.‎Group Holdings, Inc.‎
الهاتف: +81-3-6279-0884
البريد الإلكتروني: pr@hugp.com

للمستثمرين والمحللين:
إدارة IR/SR
الهاتف: +81-3-5909-3337
البريد الإلكتروني: ir@hugp.com