Monday, January 8, 2024

Quectel تصدر إشعارًا إضافيًا للمنافسين يقضي بالتوقف والكفّ عن الممارسات التجارية غير العادلة والمضللة

 VANCOUVER, British Columbia - الاثنين, ٠٨. يناير ٢٠٢٤ أيتوس واير



‏(BUSINESS WIRE)-- أرسلت شركة Quectel Wireless Solutions، وهي مزود عالمي لحلول إنترنت الأشياء، اليوم خطابًا يوجّه بالتوقف والكفّ إلى شركة Cavli Wireless ومقرها في سان خوسيه، بكاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية، تطالبها بالتوقف الفوري عن توجيه اتهامات كاذبة حول Quectel ووحدات إنترنت الأشياء الخاصة بها وأن تتراجع وتتنصل من جميع البيانات والتلميحات الكاذبة والتشهيرية.


قال Norbert Muhrer، الرئيس والمدير التنفيذي للمبيعات في Quectel: "مرة أخرى، نما إلى علمنا مؤخرًا أن منافسينا يروجون شائعات غير صحيحة وتشهيرية لعملاء Quectel والعملاء المحتملين". "سندافع عن أنفسنا بقوة ضد الادعاءات الكاذبة ولن نتسامح مع الممارسات غير الصحيحة والتشهيرية التي تستهدف Quectel وعملاؤها.


تواصلت Quectel مع مسؤولي الحكومة الأمريكية لتصحيح سوء الفهم الأساسي حول تقنية وحدة إنترنت الأشياء الخاصة بها. تصدر لجنة الصين المختارة بيانات ذات دوافع سياسية حول Quectel وهي غير صحيحة إلى حد كبير. لا تشكل وحدات Quectel أي خطر على الأمن القومي أو الخصوصية. نحن نلتزم تمامًا بالقوانين والقواعد واللوائح الأمريكية. وتابع السيد Muhrer أنه في مجال حماية الأمن السيبراني لوحداتنا، أنشأ عملنا مع شركة Finite State معايير جديدة هي الأفضل في فئتها، كما هو موضح في تقاريرنا. يمكن العثور على النتائج هنا.


بالإضافة إلى ذلك، تلتزم الشركة بمواجهة أي معلومات خاطئة ينشرها المنافسون، مثل Cavli Wireless، من خلال ضمان التصوير الدقيق لمنتجاتها.


حول Quectel


يدفعنا شغف Quectel بامتلاك عالم أكثر ذكاءً إلى تسريع ابتكار إنترنت الأشياء. نحن مؤسسة تركز اهتمامها على العملاء بشكل كبير، كما أننا مزود عالمي لحلول إنترنت الأشياء يحظى بالدعم والخدمات المتميزة.  يحدد فريقنا العالمي المتنامي المكون من 5900 محترف وتيرة الابتكار في الوحدات الخلوية والنظم العالمية لسواتل الملاحة والواي فاي والبلوتوث بالإضافة إلى الهوائيات والخدمات.


بفضل المكاتب الإقليمية والدعم في جميع أنحاء العالم، تكرس قيادتنا الدولية جهودها لتطوير إنترنت الأشياء والمساعدة في بناء عالم أكثر ذكاءً.


لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة: www.quectel.com وLinkedIn وFacebook وX.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0801202436782

جهات الاتصال

media@quectel.com