Friday, March 22, 2024

يُظهر استطلاع قاعدة بيانات Oracle الجديد أن العملاء راضون عن الإصدارات الحالية ولكنهم قلقون بشأن التكلفة والجهد والترقيات المطلوبة للصيانة والدعم


 

ارتفاع التكاليف والتكلفة والجهد المبذول لتطبيق تصحيحات الأمان والضغط من أجل الترقيات للحفاظ على الدعم الكامل الذي تم ذكره ضمن أهم ثلاثة تحديات لقاعدة بيانات Oracle


(BUSINESS WIRE)--أعنت شركة Rimini Street, Inc (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: RMNI)، وهي المزود العالمي لدعم برامج المؤسسات ومنتجاتها وخدماتها من البداية إلى النهاية، ومزود دعم الطرف الثالث الرائد لبرامج Oracle وSAP، وشريك Salesforce وAWS، اليوم عن نتائج استطلاع Foundry، "القوى التي تقود مستقبل خريطة طريق قاعدة بيانات Oracle الخاصة بك". تم إجراء البحث الذي ترعاه شركة Rimini Street بين أكثر من 100 مدير ومدير تنفيذي لتطبيقات Oracle في الولايات المتحدة، ومهندسي قواعد البيانات، ومديري قواعد البيانات، وكبار مسؤولي إدارة تكنولوجيا المعلومات.


يفحص الاستطلاع الإستراتيجيات والقوى الأساسية التي تحرك التغييرات والتحديات التي يواجهها عملاء قاعدة بيانات Oracle مع انتهاء الدعم المميز لـ 19c اعتبارًا من أبريل 2024، يليه الدعم الموسع من Oracle في عام 2027.


النتيجة الرئيسية رقم 1: إصدارات قاعدة البيانات الحالية تلبي احتياجات العمل


يخطط غالبية المشاركين لمواصلة استخدام قاعدة بيانات Oracle ‏(78%)


يُظهر الاستطلاع أن معظم الشركات تعتمد على Oracle وتدير عددًا كبيرًا من مثيلات Oracle، حيث بلغ متوسط المشاركين في الاستطلاع 182 حالة.


للاستمرار في تلقي الدعم الكامل من Oracle، يجب على المنظمات الترقية، والتي يمكن أن تكون مكلفة وكثيفة الموارد. مع إعلان 75% من المشاركين عن رضاهم عن استثمارهم في Oracle Database، فليس لديهم حافز كبير للترقية.


النتيجة الرئيسية رقم 2: يضطر معظم العملاء الذين يستخدمون الإصدار 19c أو الإصدارات الأقدم التعامل مع ترقيات باهظة الثمن أو يواجهون مشكلات مع الدعم المستدام في المستقبل


يستخدم معظم المشاركين (79%) الإصدار 19c أو إصدارًا سابقًا.


تكشف البيانات أن 41% من المشاركين يستخدمون الإصدار 19c من قاعدة بيانات Oracle بينما 38% يستخدمون نسخة قاعدة بيانات Oracle الأقدم من 19c. واليوم، يتلقى مستخدمو قاعدة بيانات Oracle الأقدم من 19c فقط الحد الأدنى من خدمة الدعم المستدام من Oracle، بينما من المقرر أن يتعامل مستخدمو الإصدار 19c مع الدعم المستدام حتى عام 2027.


وفقًا لسياسة دعم Oracle مدى الحياة، لا يوفر الدعم المستدام من Oracle تحديثات جديدة وإصلاحات للبيانات وتنبيهات أمان جديدة وتحديثات تصحيحات مهمة وبرامج نصية جديدة للترقية والتزامًا على مدار 24 ساعة وإرشادات استجابة لطلبات خدمة الخطورة 1، من بين إمكانات مهمة أخرى.


النتيجة الرئيسية رقم 3: العملاء الذين يواجهون تحديات مع التكلفة والجهد والترقيات


تشمل أهم ثلاثة تحديات لقاعدة بيانات Oracle ما يلي: التكلفة العالية (38%) والتكلفة والجهد لتطبيق التصحيحات الأمنية (38%) والتحديثات المنتظمة للحفاظ على الدعم الكامل (37%)


يقول معظم المشاركين في الاستبيان إن قاعدة بيانات Oracle الخاصة بهم تتضمن تخصيصات، بينما أفاد أكثر من الثلث أن مثيلاتها من قواعد البيانات مخصصة "بشكل كبير". ومن ثمّ، تواجه هذه الشركات خيارًا إستراتيجيًا مهمًا: إنفاق قدر كبير من الوقت والمال على الترقية أو العثور على الدعم الذي تحتاجه لإطالة عمر استثمارها الحالي في قاعدة بيانات Oracle.


النتيجة الرئيسية رقم 4: يقوم عملاء قاعدة بيانات Oracle بالاستعانة بمصادر خارجية لتحسين الخدمة


أكثر من ثلث المشاركين (36%) يستعينون بمصادر خارجية لإدارة قاعدة بيانات Oracle الخاصة بهم لتحقيق نتائج أعمال متفوقة


مع محدودية الوقت والمال والموارد، يعهد أكثر من 36% من المشاركين عند تنفيذ بعض جوانب إدارة البنية التحتية لقاعدة بيانات Oracle الخاصة بهم إلى مزود خدمة مُدارة لتحسين الأداء وتحسينه (47%)، وتقليل التكاليف والعبء على الموظفين (45 %)، وتحسين تركيزهم على الابتكار (37%).


قال روبرت فريمان، ومؤلف Oracle Database RMAN Backup and Recovery والمدير الأول لإدارة المنتجات لقاعدة البيانات والبرامج الوسيطة في Rimini Street: "نظرًا لأن غالبية عملاء قاعدة بيانات Oracle يستخدمون الإصدار 19c أو الإصدارات الأقدم ويستمتعون باستقرار الإصدارات، فإن الدفع للترقية إلى إصدار أحدث لا يوفر عائدًا كافيًا على الاستثمار لتبرير الالتزام المالي والموارد المطلوبة". "إننا نشهد المزيد من القادة يتحكمون بشكل أكبر في خارطة طريق تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم من خلال قول "لا" للتعطيل وتكلفة الترقيات وقول "نعم" لتوجيه موظفيهم ووقتهم وأموالهم نحو المبادرات الإستراتيجية التي تعمل على تسريع أهداف النمو والربحية".


وقال Freeman: "هناك خيارات عندما يتعلق الأمر بالحصول على دعم وخدمات تكنولوجيا المعلومات عالية الجودة والشاملة، بما في ذلك الأمن الفوري، الذي لا يتطلب اختبارات انحدار مكثفة ومكلفة ويوفر تغطية شاملة لبيئتك المخصصة". "في Rimini Street، ينتقل العملاء مثل Hyundai Motor Group من دفع أكثر من 20% من تكلفة شراء ترخيص نظام إدارة قواعد البيانات للصيانة والدعم إلى توفير 50% من رسوم الدعم السنوية مع الاستمتاع بدعم التخصيصات التي لا تغطيها Oracle".


"بغض النظر عن حجم المؤسسة، يواجه قادة تكنولوجيا المعلومات دائمًا تحديات تتمثل في تقديم الابتكار والإضافة إلى النتيجة النهائية في نفس الوقت. يقول Freeman: "لدفع عائد الاستثمار والحفاظ على المرونة، يتم رسم خرائط طريق ناجحة لتكنولوجيا المعلومات بناءً على احتياجات العمل، وليس بناءً على مطالب البائع".


يمكنك الوصول إلى التقرير الكامل والشامل، "القوى التي تقود مستقبل خريطة طريق قاعدة بيانات Oracle الخاصة بك"، هنا.


حول شركة .Rimini Street, Inc


شركة .Rimini Street, Inc (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: RMNI)، وهي إحدى شركات Russell 2000®، هي مزود عالمي لدعم البرامج والمنتجات والخدمات الشاملة للمؤسسات، ومزود دعم الطرف الثالث الرائد لبرامج Oracle وSAP وشريك Salesforce وAWS. تعمل الشركة على مستوى العالم وتقدم مجموعة شاملة من الحلول الموحدة لتشغيل التطبيقات المؤسسة وقواعد البيانات والبرمجيات التكنولوجية وإدارتها ودعمها وتخصيصها وتهيئتها وتوصيلها وحمايتها ورصدها وتحسينها، وتمكن العملاء من تحقيق نتائج أعمال أفضل، وتقليل التكاليف كثيرًا وإعادة تخصيص الموارد لتحقيق الابتكار. حتى الآن، اعتمدت أكثر من 5,500 فرصة و500 فرصة عالمية و100 سوق متوسط وقطاع عام ومنظمات أخرى من مجموعة واسعة من الصناعات، اعتمدت على مؤسسة Rimini Street بصفتها مزودًا موثوقًا لحلول برمجيات المؤسسات. لمعرفة المزيد، ترجى زيارة riministreet.com، والتواصل مع Rimini Street on على Twitter، وInstagram، وFacebook، وLinkedIn. ‏ (IR-RMNI)


البيانات التطلعية


بعض البيانات المدرجة في هذا المنشور ليست حقائق تاريخية ولكنها بيانات تطلعية لأغراض أحكام الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة الأمريكية لعام 1995. عادة ما تكون البيانات التطلعية مصحوبة بكلمات مثل "توقع"، "صدق"، "استمر"، "يمكن"، "حاليًا"، "تقدير"، "احتمال"، "مستقبل"، "نية"، "قد"، "سوف"، "نظرة مستقبلية"، "خطة"، "ممكن"، "محتمل"، "تنبؤ"، "مشروع"، "يبدو"، "يسعى"، "يجب"، "ربما"، "يمكن" أو كلمات أو عبارات أو تعبيرات أخرى مماثلة. تتضمن هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوقعاتنا للأحداث المستقبلية والفرص المستقبلية والتوسع العالمي ومبادرات النمو الأخرى واستثماراتنا في مثل هذه المبادرات. تستند هذه البيانات إلى افتراضات متغايرة وإلى التوقعات الحالية للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، كما أنها ليست بيانات للحقائق التاريخية. تخضع هذه البيانات لعدد من المخاطر ونقاط عد يقين متعلقة بأعمال مؤسسةRimini Street، وقد تختلف النتائج الفعلية جوهريًا. تشمل هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، التطورات السلبية والتكاليف المرتبطة بالدفاع عن الدعاوى القضائية المعلقة أو أي دعوى قضائية جديدة، بما في ذلك التصرف في طلبات الاستئناف المعلقة وأي مطالبات جديدة؛ والنفقات الإضافية التي سيتم تكبدها من أجل الامتثال للأوامر القضائية ضد بعض ممارساتنا التجارية وتأثيرها على إيرادات وتكاليف الفترة المستقبلية؛ والتغييرات في بيئة الأعمال التي تعمل فيها Rimini Street، بما في ذلك تأثير أي اتجاهات اقتصادية ركودية وتغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية، فضلاً عن الظروف المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على الصناعة التي نعمل فيها والصناعات التي يعمل فيها عملاؤنا؛ وتطور إدارة برامج المؤسسة ومشهد الدعم وقدرتنا على جذب العملاء والاحتفاظ بهم وتعظيم حجم قاعدة عملائنا بشكل أكبر؛ والمنافسة الكبيرة في صناعة خدمات دعم البرمجيات؛ واعتماد العملاء لمجموعتنا الموسعة من المنتجات والخدمات والمنتجات والخدمات التي نتوقع تقديمها؛ وقدرتنا على الحفاظ على نمو الإيرادات أو الربحية أو تحقيقهما، وإدارة تكلفة الإيرادات والتنبؤ الدقيق بالإيرادات؛ وتقديرات إجمالي السوق الذي يمكن التعامل معه وتوقعات مدخرات العملاء مقارنة باستخدام مقدمي الخدمة الآخرين؛ وتقلب التوقيت في دورة مبيعاتنا؛ والمخاطر المتعلقة بمعدلات الاحتفاظ، بما في ذلك قدرتنا على التنبؤ بدقة بمعدلات الاحتفاظ؛ وفقدان واحد أو أكثر من أعضاء فريق الإدارة لدينا؛ وقدرتنا على جذب موظفين مؤهلين إضافيين والاحتفاظ بهم، بما في ذلك موظفو المبيعات، والاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين؛ وتحديات إدارة النمو بشكل مربح؛ وحاجتنا وقدرتنا على جمع تمويل إضافي للأسهم أو الديون بشروط مواتية وقدرتنا على توليد تدفقات نقدية من العمليات للمساعدة في تمويل زيادة الاستثمار في نمونا؛ والمخاطر المرتبطة بالعمليات العالمية؛ وقدرتنا على منع الوصول غير المصرح به إلى أنظمة تكنولوجيا المعلومات لدينا وغيرها من تهديدات الأمن السيبراني، وحماية المعلومات السرية لموظفينا وعملائنا والامتثال للوائح الخصوصية؛ وقدرتنا على الحفاظ على نظام فعال للرقابة الداخلية على التقارير المالية؛ وقدرتنا على الحفاظ على علامتنا التجارية وملكيتنا الفكرية وحمايتها وتعزيزها؛ والتغييرات في القوانين واللوائح، بما في ذلك التغييرات في قوانين الضرائب أو النتائج غير المواتية للمواقف الضريبية التي نتخذها، أو فشلنا في إنشاء احتياطيات ضريبية كافية؛ وتأثير المسائل البيئية والاجتماعية والإدارية (ESG)؛ والتزامات خدمة الديون المستمرة الخاصة بتسهيلاتنا الائتمانية والتعهدات المالية والتشغيلية المتعلقة بأعمالنا ومخاطر أسعار الفائدة ذات الصلة، بما في ذلك عدم اليقين من الانتقال إلى سعر التمويل لليلة واحدة أو معايير أسعار الفائدة الأخرى؛ ومدى كفاية النقد وما في حكمه لتلبية متطلبات السيولة لدينا؛ ومقدار وتوقيت عمليات إعادة الشراء، إن وجدت، بموجب برنامج إعادة شراء الأسهم لدينا وقدرتنا على تعزيز قيمة المساهمين من خلال هذا البرنامج؛ وعدم اليقين بشأن القيمة طويلة الأجل للأوراق المالية الخاصة بشركة Rimini Street؛ والأحداث الكارثية التي تعطل أعمالنا أو أعمال عملائنا؛ وتلك التي تمت مناقشتها تحت عنوان "عوامل الخطر" في تقرير Rimini Street السنوي وفقًا للنموذج 10-K المقدم في 28 فبراير 2024، وكما يتم تحديثه من وقت لآخر من خلال التقارير السنوية المستقبلية لشركة Rimini Street وفقًا للنموذج 10-K، والتقارير ربع السنوية وفقًا للنموذج 10-Q، والتقارير الحالية في النموذج 8-K، وغيرها من الملفات المقدمة من Rimini Street لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. بالإضافة إلى ذلك، توفر البيانات التطلعية توقعات مؤسسة Rimini Street أو خططها أو تنبؤاتها للأحداث والرؤى المستقبلية اعتبارًا من تاريخ هذا المنشور. تتوقع مؤسسة Rimini Street أن الأحداث والتطورات اللاحقة ستؤدي إلى تغيير تقييمات مؤسسة Rimini Street. ومع ذلك، في حين أن مؤسسة Rimini Street قد تختار تحديث هذه البيانات التطلعية في وقت ما مستقبلاً، إلا إن مؤسسة Rimini Street تخلي مسؤوليتها تحديدًا عن أي التزام للقيام بذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون. لا ينبغي الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات شركة Rimini Street اعتبارًا من أي تاريخ لاحق لتاريخ هذا المنشور.


© 2024 .Rimini Street, Inc جميع الحقوق محفوظة. مؤسسة "Rimini Street" هي علامة تجارية مسجلة لشركةRimini Street‏،‎ Inc. في الولايات المتحدة وبلدان أخرى، واسم Rimini Street وشعار Rimini Street وأي توليفات منهما والعلامات الأخرى التي تحمل علامة TM هي علامات تجارية لشركة Rimini Street‏،‎ Inc. وتظل جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم ينص على خلاف ذلك، لا تدعي مؤسسة Rimini Street أي انتماء أو تأييد أو ارتباط بأي من أصحاب العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53913276/en


ن نص اللغة األصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة األصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/5391327658-1

جهات الاتصال

Janet Ravin

نائب الرئيس، للاتصالات العالمية

.Rimini Street, Inc

+1 702 285-3532

pr@riministreet.com