Friday, May 31, 2024

Airgain توقَّع مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة COMPAL، الشركة الرائدة عالميًا في Fortune 500، بشأن استخدام تقنية 5G Smart FWA من Airgain

 سان دييغو - الجمعة, ٣١. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير 




ستُحسِّن تقنية Smart LanternTM تجربة العملاء وتقلل تكاليف التركيب للمُشغِّلين


(BUSINESS WIRE) وقَّعت شركة-- .Airgain, Inc (المدرجة في بورصة ناسداك بالرمز: AIRG)، إحدى الشركات الرائدة في قطاع حلول الاتصال اللاسلكية، مذكرة تفاهم (MOU) استراتيجية مع Compal Electronics, Inc. (TAIEX: 2324)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع الأجهزة الذكية ضمن قائمة Fortune 500، ولديها خطة شاملة لتسويق تقنية الوصول اللاسلكي الثابت (FWA) الذكي من الجيل الخامس (5G).


تُمثل الاتفاقية خطوة رئيسية نحو تمكين الإنتاج الضخم لهذه التكنولوجيا التحويلية التي تمتلك القدرة على تعزيز تجربة عملاء الجيل الخامس (5G) وقدرات مُشغِّلي شبكات الهاتف المحمول (MNO) بشكلٍ كبير.


تستخدم Smart LanternTM من Airgain تقنية تشكيل الشعاع الذكية التي تنتظر الحصول على براءة اختراع لتبسيط نشر تقنية الوصول اللاسلكي الثابت (FWA) للمستخدم النهائي بالإضافة إلى تقليل دوران الشاحنة والتركيب الاحترافي، من خلال التحديد التلقائي لاتجاه أفضل إشارة مستقبلة ومرسلة من المحطة الأساسية الخلوية (gNb) من الجيل الخامس (5G).


تشير نتائج الاختبار الأولية إلى وجود تحسُّن في الأداء يتجاوز 25% في كل من الإنتاجية والنطاق عند مقارنتها بمعدات الوصول اللاسلكي الثابت (FWA) متعدد الاتجاهات التقليدية الداخلية والخارجية في مقرات العملاء (CPE).


وتلزم مذكرة التفاهم الشركتين بالتعاون لتقييم تحسينات 5G KPI للتكنولوجيا وتقييم الجدوى والفعالية والفرص المتوفِّرة أمام الشركة المصنعة للمعدات الأصلية (OEM) والشركة المصنعة للجهاز الأصلي (ODM) لتطوير أجهزة الوصول اللاسلكي الثابت (FWA).


وتقبع تقنية الهوائي الذكي الأولى من نوعها من Airgain لترددات النطاق المتوسط ​​5G والنطاق C، وخوارزميات تشكيل الشعاع الجديدة في صميم عملية الابتكار. وعندما يرتبط ذلك بخبرة COMPAL في تطوير معدات الوصول اللاسلكي الثابت (FWA) التي تستفيد من كبار موفري شرائح 5G، فمن شأن ذلك أن يُقدِّم عرضًا قويًا ذو قيمة لعملائهم.


وفقًا للتوقعات الواردة في تقرير التنقُّل من Ericsson، من المزمع أن يصل سوق الوصول اللاسلكي الثابت (FWA) إلى قيمة 67 مليار دولار بحلول عام 2028، وهو ما يعادل معدل نمو سنوي مركب (CAGR) يبلغ 16% على أساس سنوي. تتمتع تقنية الوصول اللاسلكي الثابت (FWA) في Smart Lantern بالقدرة على دفع اعتماد تقنية الوصول اللاسلكي الثابت (FWA) بشكل كبير بين مُشغِّلي شبكات الهاتف المحمول (MNOs).


أعرب الدكتور Ali Sadri، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة Airgain, Inc، عن إعجابه بمذكرة التفاهم باعتبارها لحظة فارقة في جلب Smart LanternTM إلى السوق، مضيفًا:


"في الوقت الذي نبدأ هذه الرحلة الرائدة نحو تمكين التسويق، فإن توقيع مذكرة التفاهم هذه مع شركة COMPAL يدل على طفرة من الناحية الاستراتيجية في تحقيق الإمكانات الكاملة لمنتجنا المبتكر، Smart LanternTM.


"وبعدما أثبتت جدواها وخلقت حالة من الحماس الكبير في مؤتمر الجوالات العالمي، تؤكد مذكرة التفاهم هذه التزامنا بترجمة هذا الحماس إلى نجاح ملموس في السوق. تعمل هذه الشراكة الهامة على ترسيخ مكانة Airgain كشركة رائدة في تقديم الحلول المتطورة التي تشكل المشهد المستقبلي لقطاع الاتصالات اللاسلكية."


ومن جانبه، صرَّح Yiyun Chang، نائب الرئيس في شركة Compal Electronics, Inc. قائلاً:


"تتمثل مهمة COMPAL في تعزيز الابتكار التعاوني وتجسيد الأفكار على أرض الواقع. يستند تعاوننا مع Airgain على التفاني المشترك لتجاوز حدود ما هو ممكن في قطاع الاتصالات. تنتابنا حالة من الثقة الكبيرة من أن هذه الشراكة لن تلبي توقعات الشركات المصنعة لمعدات الاتصالات (TEMs) ومُشغِّلي شبكات الجوال (MNOs) وجهات تكامل الأنظمة (SI) فحسب، بل ستتجاوزها أيضًا.


"وبتضافر جهودنا معًا، نحن على استعداد لإعادة تحديد معايير وقدرات الاتصالات اللاسلكية، وتعزيز التزام COMPAL بتقديم أحدث الحلول التي تُشكِّل مستقبل الاتصال."


للحصول على المزيد من المعلومات حول Smart LanternTM، تفضَّل بزيارة airgain.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54020103/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54020103-1

جهات الاتصال

التواصل الإعلامي في Airgain

Martyn Gettings 447831158416

pr@airgain.com