Friday, May 31, 2024

Tulip Innovation تُطلق برنامج ترخيص براءات اختراع جديد يعتمد على تقنيات بطارية الليثيوم أيون من LG Energy Solution وPanasonic Energy


 بودابست، المجر -

أصبح لدى مُصنعي البطاريات الآن وسيلة فعَّالةً ومرنة للوصول إلى الحقوق بموجب محافظ براءات اختراع واسعة، وذلك لأكثر من 5000 براءة اختراع؛ تتضمن الملكية الفكرية بالغة الأهمية من شركتين رائدتين في الصناعة.


 


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Tulip Innovation Kft. اليوم عن إطلاق برنامج ترخيص جديد، يجمع براءات الاختراع المتعلقة بتقنية بطارية الليثيوم أيون من .LG Energy Solution, Ltd وPanasonic .Energy Co., Ltd. يعتمد البرنامج الجديد لشركة Tulip على محفظة مُشتركة تضم أكثر من 5000 براءة اختراع لهاتين الشركتين، ولأكثر من 1500 عائلة براءات اختراع، ويتاح هذا البرنامج لجميع مصنعي البطاريات على مستوى العالم. كما يمثل البرنامج أكبر مجموعة من براءات الاختراع المتاحة للترخيص في صناعة البطاريات حتى الآن.


تُعد شركتي LG Energy Solution وPanasonic Energy قادة ورواد مجال تقنية بطارية الليثيوم أيون؛ حيث تمتلكان تاريخًا من الابتكار الرائد الذي يمتد لأكثر من عقدين من الزمن، بجانب استثمارات كبيرة في البحث والتطوير سنويًّا. لقد نجحت هذه الشركات في تطوير -وكانت المساهم الرئيس في- العديد من تقنيات البطاريات الأكثر انتشارًا في العالم.


يقدم برنامج Tulip لمصنعي البطاريات طريقة جديدة وفعَّالةً وبديلة للوصول إلى هذه المجموعة الواسعة من التقنيات الممنوحة ببراءة الاختراع من LG Energy Solution وPanasonic Energy من خلال ترخيص واحد. كما تغطي محفظة براءات الاختراع المرخصة من قِبل Tulip مجموعة شاملة من المواد والعمليات المتعلقة بالكاثود، والأنود، والإلكتروليت، والفاصل، والقطب الكهربائي، بالإضافة إلى الهياكل، والعمليات المتعلقة بالخلايا، والوحدات، والحِزم.


صرح Giustino de Sanctis؛ الرئيس التنفيذي لشركة Tulip: "تقدم Tulip مزايا كبيرة للمُصنعين المُستعدين للحصول على تراخيص الملكية الفكرية اللازمة لتغطية عمليات بطاريات الليثيوم أيون الخاصة بهم، بموجب محافظ براءات اختراع LG Energy Solution وPanasonic Energy؛ وذلك بفضل الاتفاقيات الموحدة، والإدارة المبسطة، ونقطة الاتصال المركزية."


يعكس اختيار Tulip -كمسؤول عن الترخيص- الثقة في فريقها من خبراء ترخيص براءات الاختراع، والذين يشاركون نفس الثقة من قِبل LG Energy Solution وPanasonic Energy.


كما صرح Jay Kim؛ المدير التقني التنفيذي لشركة LG Energy Solution: "يعد برنامج Tulip فرصة ممتازة للشركات العاملة في مجال تصنيع بطاريات الليثيوم أيون؛ للحصول على تراخيص واسعة في مجالات التكنولوجيا الرئيسة، التي يمكن أن تكون بمثابة أساسات لأعمالهم". وأضاف "من خلال توفير فرصة عادلة للحصول على ترخيص براءة اختراع للمتأخرين في الصناعة، ستساهم Tulip في الحفاظ على ظروف السوق العادلة والتنافسية في صناعة البطاريات."


وقال Shoichiro Watanabe؛ المدير التقني التنفيذي لشركة Panasonic Energy: "إن خلق بيئة تنافسية عادلة من خلال هذا البرنامج ستعزيز الابتكار في التكنولوجيا الخضراء؛ مما سيسهم في تحقيق مجتمع أكثر استدامة". وأضاف "قدرة Tulip الفريدة على توفير حلول مُصمَّمة خصوصًا للمرخصين، -جنبًا إلى جنب- مع فهم عميق للتقنيات والمعايير الصناعية، بالإضافة إلى إجراءات التقارير والإدارة المبسطة؛ ستعود بفائدة كبيرة على جميع الأطراف المعنية."


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.tulipinnovation.com.


معلومات حول Tulip Innovation


شركة Tulip Innovation Kft. هي شركة مستقلة تأسست لإنشاء وإدارة برنامج ترخيص بطارية الليثيوم أيون. يقع مقرها الرئيس في المجر، مركز تصنيع البطاريات الأوروبي، وتتمثل مهمتها في التعاون مع الشركات التي تنفذ تقنية بطارية الليثيوم أيون؛ لضمان وصول عمليات التصنيع الخاصة بها إلى محفظة الملكية الفكرية القوية لشركة Tulip. بقيادة فريق من خبراء مجال الترخيص الذين يتمتعون بعقود من الخبرة، تمتلك Tulip مزيجًا فريدًا من العلاقات القوية بالصناعة، والخبرة في التفاوض، وإدارة تراخيص البراءات. لمزيد من المعلومات يرجى زيادة: www.tulipinnovation.com


معلومات حول LG Energy Solution


LG Energy Solution (KRX: 373220) المنفصلة عن LG Chem، هي شركة رائدة عالميًّا في تصنيع بطاريات الليثيوم أيون للمركبات الكهربائية، ووسائل التنقل، وتكنولوجيا المعلومات، وأنظمة تخزين الطاقة. وهي الشركة الأولى التي تمتلك براءات اختراع متعلقة بالبطاريات في العالم بأكثر من 58000 براءة اختراع، بفضل تمتعها بخبرة 30 عامًا في تكنولوجيا البطاريات الثورية والبحث والتطوير المكثف. تتضمن شبكتها العالمية القوية - والتي تمتد عبر أمريكا الشمالية، وأوروبا، وآسيا - مرافق تصنيع البطاريات التي تم إنشاؤها من خلال مشاريع مشتركة مع كبرى شركات صناعة السيارات. تلتزم LG Energy Solution بتأسيس نظام بطاريات مستدامة، وتهدف إلى تحقيق الحياد الكربوني عبر سلسلة القيمة الخاصة بها بحلول عام 2050، مع تجسيد قيمة النمو المشترك، وتعزيز ثقافة مؤسسية متنوعة وشاملة. لمعرفة المزيد حول أفكار وابتكارات LG Energy Solution يرجى زيارة: https://news.lgensol.com.


معلومات حول Panasonic Energy


تأسست .Panasonic Energy Co., Ltd في أبريل 2022، كجزء من تحول مجموعة Panasonic إلى نظام الشركات التشغيلية، تقدم الشركة منتجات وحلولًا مبتكرة تعتمد على تقنية البطاريات على مستوى العالم. توفر الشركة طاقة آمنة وموثوقة ومريحة لمجموعة واسعة من مجالات الأعمال، بدءًا من وسائل التنقل، والبنية التحتية الاجتماعية إلى المنتجات الطبية والسلع الاستهلاكية، تلتزم Panasonic Energy بالمساهمة في مجتمع يحقق السعادة والاستدامة البيئية؛ من خلال أنشطتها التجارية، وبطاريات الليثيوم أيون للسيارات، وأنظمة بطاريات التخزين، وتهدف الشركة إلى معالجة القضايا المجتمعية عبر قيادة المبادرات البيئية. للحصول على مزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: https://www.panasonic.com/global/energy/.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3105202439688

جهات الاتصال

tulip@berlinrosen.com