Tuesday, May 21, 2024

شركة Applications Software Technology تستحوذ على شركة Symatrix لتسريع التوسع العالمي في خدمات أوراكل السحابية


 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Applications Software Technology (AST)، وهي شركة رائدة في مجال توفير حلول التحول الرقمي، اليوم عن توقيع اتفاقية نهائية للاستحواذ على موفر خدمات تكنولوجيا المعلومات وأوراكل Symatrix. ويُعتبر الاستحواذ على Symatrix، وهي شركة رائدة في مجال توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات وأوراكل في المملكة المتحدة، خطوة مهمة في التوسع العالمي لشركة AST.


وقال Justin Winter، وهو رئيس التنفيذي لشركة AST: "إن إمكانات Symatrix من شأنها أن تُكمل وتوسع الخدمات الأساسية لشركة AST وتتيح لنا الدخول إلى أسواق عالمية جديدة". "بالعمل معًا، سنكون قادرين على توفير خدمات مُحسنة لقاعدة عملائنا المشتركة. سنستمر في تقديم حلول عالية القيمة توفر قيمة ونتائج قابلة للقياس لعملائنا على نطاق عالمي."


تتيح Symatrix قاعدة عملاء قوية في المملكة المتحدة تعمل على تعزيز الخبرة الرأسية لشركة AST عبر العديد من الصناعات وتوفر منصة لمزيد من التوسع في القطاعات الناشئة. وستعمل الإمكانات الاستشارية العميقة التي تتمتع بها Symatrix أيضًا على توسيع قدرات AST عبر تطبيقات أوراكل السحابية، بما في ذلك Supply Chain (سلسلة التوريد) و Human Capital Management (إدارة رأس المال البشري).


وقال Chris Brooks، الرئيس التنفيذي لشركة Symatrix: "تعتبر شركة AST الموفر الأفضل لحلول المؤسسات في فئتها وقد تطورت لتصبح شركة استشارية رائدة تعمل على تلبية احتياجات السحابة المعقدة عبر مختلف القطاعات العامة والتجارية". "ويُعتبر توحيد الجهود مع AST تطورًا طبيعيًا لشركة Symatrix ويتيح خدمة عملائنا من خلال تزويدهم بموارد وخدمات فنية أوسع."


وأضاف Charles Phillips - الشريك الإداري لشركة Recognize، ورئيس مجلس إدارة AST والرئيس السابق لشركة أوراكل، "تمثل AST وSymatrix مزيجًا قويًا لتوفير خدمات أوراكل السحابية". "يساعد التعريض التكميلي للسوق النهائية على ترسيخ المواقع القيادية للشركات عبر قارتين."


وعقب عملية النقل، سيبقى Chris وفريق القيادة متقلدين لأدوارهم مع التركيز المتجدد على توسيع قاعدة العملاء في المملكة المتحدة بمجموعة جديدة من العروض ومناطق التسليم الجغرافية من AST.


قال Winter: "نعمل في AST على تعزيز ثقافة الشمولية والابتكار على كل مستوى من مستويات منظمتنا". "وتمثل عائلة Symatrix هذه القيم كما أن شراكتنا تفتح عالمًا من الإمكانيات المثيرة لعملائنا وموظفينا."


نبذة عن Applications Software Technology (AST) LLC


AST هي شركة حاصلة على جوائز وتعتبر موفرًا موثوقًا به لحلول المؤسسات كاملة الخدمات كما أنها تعمل على توجيه التحول الرقمي للعملاء في القطاعين الحكومي والتجاري لأكثر من عقدين من الزمن. يتطلع العملاء إلى AST من أجل القيادة والمساعدة في تحويل مؤسساتهم عبر حلول البرمجيات وهندسة العمليات وإدارة التغيير. بدءًا من التكنولوجيا السحابية وصولاً إلى التطبيقات القديمة المحلية، تشمل خدمات AST كل جوانب SaaS وPaaS وIaaS. وتوفر AST أيضًا خدمات مدارة مرنة، وتدعم احتياجات أكثر من 200 عميل حول العالم. لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة www.astcorporation.com.


نبذة عن Symatrix


Symatrix هي شركة توفر خدمات Oracle HCM وERP وSCM Cloud Consulting وإدارة التطبيقات وكشوف المرتبات الخارجية ومقرها المملكة المتحدة. وتعمل Symatrix مع عملاء القطاع العام والعملاء التجاريين للمساعدة على نحو مبتكر في إطلاق العنان للإمكانيات اللانهائية والمثير لخدمات أوراكل السحابية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54001109/en  



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54001109ar-1

جهات الاتصال

ميليسا سيدر

الهاتف: (888) AST-0002

البريد الإلكتروني: msider@astcorporation.com