Tuesday, May 21, 2024

Kirin Holdings ستبدأ ببيع "ملعقة الملح الكهربائية" عبر الإنترنت، وهي ملعقة تستخدم الكهرباء لتعزيز المذاق المالح والأومامي*1، في 20 مايو

طوكيو - الاثنين, ٢٠. مايو ٢٠٢٤


تهدف Kirin بهذا الابتكار الجديد إلى حل المشكلة الاجتماعية المتمثلة في الإفراط في تناول الملح.


تتوفَّر الملاعق ذات الشكل الموجي الحالي الفريد الذي يعزز المذاق المالح والأومامي للأطعمة منخفضة الصوديوم الآن عبر الإنترنت.

يقتصر حجم المبيعات الأولية على 200 وحدة، ولكن ستستمر المبيعات بعد شهر يونيو


 



(BUSINESS WIRE)--ستطلق شركة Kirin Holdings Company, Limited (المُشار إليها باسم "Kirin")، إحدى الشركات الجديد في مجال العلوم الصحية (شركة العلوم الصحية) عرضًا محدودًا يتكون من 200 ملعقة ملح كهربائية، والتي تعزز المذاق المالح والأومامي للأطعمة منخفضة الصوديوم بقوة الكهرباء في يوم الاثنين الموافق 20 مايو 2024 على متجرها الإلكتروني الرسمي (https://electricsalt.shop.kirin.co.jp/). بالإضافة إلى ذلك، سيتوفَّر عدد محدود من الملاعق في متاجر شركة Hands Inc. بدءًا من شهر يونيو.

تم تزويد هذا الجهاز من نوع أدوات المائدة بتقنية تعمل على تحسين المذاق المالح الذي يتم الشعور به عند تناول الأطعمة منخفضة الصوديوم بمقدار 1.5 مرة*2,3. وقد طورت هذه التكنولوجيا من خلال بحث مشترك مع مختبر الدكتور Homei Miyashita بجامعة ميجي التابع لقسم علوم الإعلام الحدودي، كلية العلوم الرياضية متعددة التخصُّصات (المُشار إليه باسم "مختبر Miyashita"). نهدف من خلال ابتكار هذا الجهاز إلى خلق مجتمع يستطيع فيه الأشخاص تحسين نمط حياتهم بطريقة تروق لهم.


1.


الاجتماع البحثي الثالث لواجهة التنبيه العصبي. مارس 2023

"التأثير على المذاق الأومامي لشكل موجة المذاق بالجهاز الكهربائي الذي يزيد من مستوى ملوحة الأطعمة منخفضة الصوديوم"


 2.


بيان صحفي من KIRIN بتاريخ 11 أبريل 2022 https://www.kirinholdings.com/jp/newsroom/release/2022/0411_01.html


3.


تغيير قيمة التقييم بالنسبة إلى شدة الملوحة في العينة التي تحاكي الأطعمة العادية والعينة التي تحتوي على ملح أقل بنسبة 30%. تم الاختبار باستخدام عيدان تناول الطعام المزودة بتقنية الملح الكهربائي (شدة التيار 0.1~0.5 مللي أمبير). تم سؤال واحد وثلاثين رجلاً وامرأة تتراوح أعمارهم بين 40 و65 عامًا ممن كانوا يقللون نسبة الملح حاليًا أو كانوا يقللون منه في الماضي عن شدة الملوحة التي لاحظوها عند تناول الطعام موضع الاختبار، وأجاب 29 من أصل 31 مشاركًا بأن الملوحة نسبة زادت.


مشكلة "الإفراط في تناول الملح" بين اليابانيين والشعور بالانزعاج من مذاق الأطعمة قليلة الصوديوم

يتناول اليابانيون الذين تبلغ أعمارهم 20 عامًا فما فوق كميات من الملح بنسبة 10.1 جم*4، وهو أعلى بكثير من كمية الملح التي أوصت بتناولها منظمة الصحة العالمية، والتي تبلغ 5.0 جم*5. بالإضافة إلى ذلك، لم تصل كميات الملح التي يتم تناولها إلى هدف "اليابان الصحية 21 (المرحلة الثانية)*6 لجميع الفئات العمرية التي تزيد عن 20 عامًا بين الرجال والنساء*7. سيتم تخفيض النسبة المستهدفة المُحدَّدة بشكلٍ أكبر في المرحلة الثالثة، مما يجعل "الإفراط في تناول الملح" أهم قضية غذائية يواجهها الشعب الياباني وفقًا لوزارة الصحة والعمل والرفاهية.

في استبياننا الاستقصائي للأشخاص الذين يتبعون حاليًا نظامًا غذائيًا منخفض الصوديوم أو ينوون القيام بذلك*8، أفاد ما يقرب من 60% من المشاركين بوجود مشاكل فيما يتعلق بالأطعمة منخفضة الصوديوم، ومن بين هؤلاء الأشخاص، أفاد ما يقرب من 80% بانزعاجهم عن مذاقها. إذا أمكن الاستمرار في اتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم بطريقة من شأنها أن تُحسِّن المذاق أكثر، فقد يؤدي ذلك إلى تحسُّن في المشكلات الغذائية.


4.


وزارة الصحة والعمل والرفاهية، الاستبيان الوطني للصحة والتغذية لعام 2019


5.


المبادئ التوجيهية لمنظمة الصحة العالمية 2012


6.


وزارة الصحة والعمل والرفاهية، مبادرة استراتيجية البيئة الغذائية https://sustainable-nutrition.mhlw.go.jp/contents/sodium


7.


وزارة الصحة والعمل والرفاهية، السياسة الأساسية للتعزيز الشامل لصحة الأشخاص

https://www.mhlw.go.jp/stf/seisakunitsuite/bunya/kenkou_iryou/kenkou/kenkounippon21_00006.html


8.


الهدف: الرجال والنساء الذين تتراوح أعمارهم بين 40 و79 عامًا، والذين يعيشون في العاصمة طوكيو (العدد = 4,411) النموذج: استبيان على شبكة الويب؛ يتبع ما يقرب من 47% من جميع المشاركين نظامًا غذائيًا منخفض الصوديوم أو ينوون القيام بذلك.


"ملعقة الملح الكهربائية" تتناول المشاكل الاجتماعية واحتياجات المستهلكين

"ملعقة الملح الكهربائية" هي عبارة عن جهاز من نوع أدوات المائدة تم تطويره بناءً على مفهوم "حياة مع طعام لذيذ لجميع الأشخاص لمعالجة المشاكل الاجتماعية واحتياجات المستهلكين لمذاق طعام منخفض الصوديوم.

وفي الاستبيان الذي أجريناه*9, صنف المشاركون الذين يحاولون تقليل استهلاك الملح معكرونة الرامن في المركز الأول وحساء الميسو في المركز الثاني على أنهما "الأطعمة التي يرغبون في تناولها بمذاق قوي بدلاً من مذاق ضعيف. وهذا يوضح ضرورة تناول الرامن ذي المذاق القوي "كمكافأة" على الامتناع عن تناوله بسبب سعيهم للتقليل من تناول الملح، وكذلك ضرورة الاستمتاع بالأطعمة التي يتم تناولها بشكل يومي، مثل "الحساء"، بطريقة شهية.

وإزاء العمل على الترويج لتقنية الملح الكهربائي تجاريًا، واصلنا تطوير أدوات المائدة مثل عيدان تناول الطعام والأوعية، لكننا قررنا أولاً تطوير "الملعقة" وتسويقها مع الأخذ في الاعتبار الخصائص التقنية والوجبات التي تتطلب احتياجات استهلاكية كبيرة.


9.


فترة الاستبيان المُقدَّم من Kirin: يناير 2022 الهدف: 120 رجلاً وامرأة تتراوح أعمارهم بين 30 و69 عامًا يحاولون تقليل تناول الملح النموذج: استبيان CLT، يمكن تقديم إجابات متعددة. بيان صحفي بخصوص نتائج هذا البحث (الاثنين 11 أبريل 2022) https://www.kirinholdings.com/jp/newsroom/release/2022/0411_01.html


نظرة عامة على المنتج وطريقة المبيعات وتعليقات المطورين


المنتج


 

اسم المنتج


ملعقة الملح الكهربائية


 

الأبعاد


العرض 250 × العمق 38 × الارتفاع 25 (مم) تقريبًا


 

الوزن


60 جم تقريبًا (باستثناء البطاريات)


 

إمداد الطاقة


بطارية ليثيوم 3 فولت (CR2)


 

السعر


19,800 ين (شامل الضريبة)


 

الميزات


يتم تمرير تيار كهربائي ضعيف من طرف الملعقة إلى الطعام لتعزيز مذاقه*، بما في ذلك المذاق المالح والأومامي. لقد أضفنا تحسينات على التكنولوجيا بحيث يمكن استخدام الملعقة بشكلٍ طبيعي على طاولة الطعام وصممنا الجهاز مع التركيز على سهولة الاستخدام والمتانة.


* توجد فروق فردية في التجربة. كما أن الشعور بالمذاق قد يختلف حسب الطبق المُقدَّم.


 

كيفية الاستخدام


شغَّل الطاقة باستخدام المفتاح الموجود على مقبض الملعقة، واختر نسبة الكثافة المطلوبة (4 مستويات)، واستخدم الملعقة كما تفعل مع الملعقة العادية.


 

التفاصيل


https://electricsalt.shop.kirin.co.jp/electricsalt-spoon/product/ES-S001/


* هناك ظروف معيَّنة يحظر بموجبها استخدام هذا المنتج (مثل القاصرين والأشخاص الخاضعين للعلاج بجهاز تنظيم ضربات القلب أو أي جهاز كهربائي طبي آخر). يُرجى الاطّلاع على "احتياطات السلامة" في المتجر الرسمي عبر الإنترنت أو على عبوة المنتج.


 

التوصية


يمكن استخدامها أثناء تناول الحساء الذي يحتوي على الكثير من المكونات، والكاري، والأرز المقلي، والطعام في وعاء، ومعكرونة الرامن، والوجبات الأخرى بشكل عام.


 

 


طريقة البيع


 

1. المتجر الرسمي عبر الإنترنت (https://electricsalt.shop.kirin.co.jp/)


 

حجم المبيعات الأولي


200 وحدة (مخطط لها)


* يُرجى تقديم طلبات الشراء من صفحة شراء المنتج في المتجر الإلكتروني الرسمي.


* إذا تجاوز عدد الطلبات عدد الوحدات المراد بيعها، سيتم إجراء البيع عن طريق القرعة.


 

فترة تقديم الطلبات


الاثنين 20 مايو 2024 - الأحد 2 يونيو 2024


* في حالة البيع بالقرعة، سيتم إخطار جميع المتقدمين يوم الخميس 6 يونيو.


 

الجدول الزمني للشحن


منتصف يونيو 2024


* من المقرر مواصلة البيع بعد شهر يونيو. سنعلن عن ذلك على متجر تقنية "الملح الكهربائي" الرسمي عبر الإنترنت في الوقت المناسب.


 

2. Hands Inc


 

 

بدء البيع


يونيو 2024 (مخطط له)

* أو للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى الرجوع إلى الموقع الإلكتروني/البيان الصحفي الخاص بـ Hands Inc.

(URL: https://shinjuku.hands.net/item/7f/7f-14.html)


   

تعليقات المطور


 

Ai SATO، قسم أعمال العلوم الصحية، مجموعة الأعمال الجديدة


 

غالبًا ما يقول الأشخاص الذين يحاولون تقليل كميات الملح التي يتناولونها: "أنا أفهم أهمية تقليل تناول الملح، ولكن من الصعب جدًا بالنسبة إلي مواصلة هذا النمط الغذائي". وهذا ما دفعنا لبدء البحث والتطوير لتقنية "الملح الكهربائي" في عام 2019، مما أدى أخيرًا إلى تسويق المنتج بعد أكثر من 5 سنوات.


أتمنى أن يستخدم الأشخاص الذين يجدون صعوبة في البدء أو الاستمرار في كميات الملح التي يتناولونها تقنية "الملح الكهربائي" كأداة للاستمتاع بمجموعة واسعة من الوجبات وإثراء حياتهم الغذائية.


   

التطوير المستقبلي لتقنية "الملح الكهربائي"

ستواصل شركة Kirin اقتراح تطوير أدوات المائدة بخلاف الملاعق وقوائم الطعام منخفضة الصوديوم، وسنعمل مع الشركات والحكومات المحلية لتوسيع استخدام تقنية الملح الكهربائي وسوق توزيعها. تهدف تقنية الملح الكهربائي إلى تقديم الخدمات التي تمكِّن المستهلكين من الاستمتاع بتناول الأطعمة الصحية واللذيذة والممتعة وتحقيق مجتمع صحي وسعيد.


نبذة عن شركة Kirin Holdings

(شركات الأغذية والمشروبات)، ومجال المستحضرات الصيدلانية (شركات الأدوية)، ومجال العلوم الصحية (أعمال العلوم الصحية)، سواء في اليابان أو في جميع أنحاء العالم.

تعود جذور شركة Kirin Holdings إلى مصنع المشروبات الياباني الذي تم تأسيسه في عام 1885. أصبح مصنع المشروبات الياباني مصنع Kirin للمشروبات في عام 1907. ومن حينها، قامت الشركة بتوسيع أعمالها باستخدام التخمير والتكنولوجيا الحيوية كتقنياتها الأساسية، ودخلت مجال الأعمال الصيدلانية في الثمانينيات، والتي لا تزال جميعها مراكز نمو عالمية. في عام 2007، تأسست شركة Kirin Holdings كشركة قابضة خالصة وتركز حاليًا على تعزيز مجال العلوم الصحية الخاص بها.

وفي إطار رؤية Kirin Group لعام 2027 (KV 2027)، وهي خطة إدارة طويلة المدى تم إطلاقها في عام 2019، تهدف Kirin Group إلى أن تصبح "شركة رائدة عالميًا في مجال خلق القيمة المشتركة "CSV"*، وخلق قيمة عبر عالمنا من الأغذية والمشروبات إلى الأدوية". وللمضي قدمًا نحو تحقيق ذلك، ستواصل Kirin Group الاستفادة من نقاط قوتها لخلق قيمة اجتماعية واقتصادية من خلال أعمالها، بهدف تحقيق النمو المستدام في قيمة الشركة.

*: خلق القيمة المشتركة. القيمة المضافة المجمَّعة للمستهلكين وكذلك للمجتمع ككل.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53998290/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2005202439453

جهات الاتصال

جهة الاتصال الإعلامية

قسم الاتصال في الشركة

Kirin Holdings Company, Limited

Nakano Central Park South, 4-10-2 Nakano, Nakano-ku, Tokyo

+81-3-6837-7028

https://www.kirinholdings.com/en/

kirin-cc@kirin.co.jp


مركز خدمة عملاء تقنية الملح الكهربائي في Kirin (المسؤول عن تقنية الملح الكهربائي، قسم العلوم الصحية، Kirin Holdings Company, Limited)

الهاتف +81-120-110-293 (أيام الأسبوع 9:00-17:00) *باستثناء عطلة نهاية العام ورأس السنة الجديدة (12/31-1/3)

عنوان البريد الإلكتروني: support@electricsalt.shop.kirin.co.jp

الموقع الإلكتروني الرسمي لتقنية الملح الإلكتروني: https://electricsalt.kirin.co.jp/

عنوان البريد الإلكتروني: support@electricsalt.shop.kirin.co.jp

الموقع الإلكتروني الرسمي: https://electricsalt.kirin.co.jp/