Wednesday, May 29, 2024

Arrow Electronics و SiMa.ai تبرمان اتفاقية توزيع في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا


 سنتنيال، كولورادو -

(BUSINESS WIRE)--دخلت شركة Arrow Electronics وشركة SiMa.ai، وهي شركة تركز على البرمجيات، في تعاون إستراتيجي، مما مكن Arrow من توزيع منتجات SiMa.ai في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.


تقدم SiMa.ai منصة واحدة لجميع تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة التي تتوسع مع العملاء مع تطور مشاريع الذكاء الاصطناعي/تعلم الآلة الخاصة بهم، بدءًا من رؤية الكمبيوتر، إلى المحولات والذكاء الاصطناعي التوليدي متعدد الوسائط. يتيح نظام MLSoC من SiMa.ai (نظام التعلم الآلي على الرقاقة) النشر الكامل لخطوط الأنابيب لأحمال العمل الكاملة في العالم الحقيقي كنظام قائم بذاته قائم على الحافة، مع ضمان الأداء العالي وكفاءة الطاقة.


يعمل نظام MLSoC من SiMa.ai بسلاسة مع Palette Software لدعم العملاء عبر قطاعات متعددة مثل التصنيع الصناعي وتجارة التجزئة والفضاء والدفاع والزراعة والرعاية الصحية، مع زيادة قدرات الحوسبة، وزيادة الكفاءة من خلال تقديم أعلى أداء للإطارات في الثانية لكل واط (FPS/W) في سوق الحافة للذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي.


بموجب هذه الاتفاقية، ستقوم كل من Arrow وSiMa.ai بتسويق عروض SiMa.ai بشكل مشترك وستكون Arrow بمثابة الموزع الحصري في المنطقة لـ SiMa.ai MLSoC وSiMa.ai Palette Software وSiMa.ai Development Kits.


قالت Margit Tischler، نائبة الرئيس للهندسة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لشركة Arrow: "في Arrow، ندرك أهمية الذكاء الاصطناعي في تطبيقات الحافة. تمدد SiMa.ai بطاقة خط الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا، مما يسمح لنا بأن نقدم لعملائنا حلاً مصممًا خصوصًا لتلبية احتياجاتهم الخاصة من الذكاء الاصطناعي".


قالت Elizabeth Samara-Rubio، كبيرة مسؤولي الأعمال في SiMa.ai: "يسعدنا الدخول في اتفاقية التوزيع هذه مع Arrow، والتي ستسهل وصول العملاء في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط إلى منصة SiMa.ai الوحيدة لجميع عمليات الذكاء الاصطناعي المرتبطة بالحافة—وستدعم العملاء مع تطور رحلات الذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي— بداية من رؤية الكمبيوتر وحتى المحولات والذكاء الاصطناعي التوليدي متعدد الوسائط". "ستساعد هذه الاتفاقية مع Arrow شركة SiMa.ai على التوسع بشكل أكبر لتلبية طلب العملاء المتزايد حيث تحتاج المؤسسات بشكل متزايد إلى شريك لمساعدتها على نشر وتوسيع نطاق أعباء عمل الذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي على الحافة".


ستعرض Arrow أعمال SiMa.ai في جناحها (الجناح J1) في معرض Hardware Pioneers Max في لندن في الفترة من 28 إلى 29 مايو 2024. بالإضافة إلى ذلك، ستشارك SiMa.ai في محاضرة مع Arrow في معرض Hardware Pioneers Max بعنوان "Accelerate the Entire Vision Pipeline"، والتي ستستكشف خريطة الطريق العملية للتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي في التطبيقات النهائية الرئيسية يوم 29.5.24 في غرفة الاجتماعات 1، من الساعة 10:40 إلى الساعة 11:10.


لمزيد من المعلومات حول الطريقة التي تقوم بها SiMa.ai بالمساعدة في تسريع مشاريع التعلم الآلي المتطورة، يمكن للعملاء المحتملين التسجيل في ندوة Arrow عبر الإنترنت التي تضم SiMa.ai في 10 يونيو 2024 من خلال النقر هنا أو حجز استشارة الذكاء الاصطناعي مع خبراء Arrow.


حول Arrow Electronics:


تدفع Arrow Electronics قدرات الابتكار إلى الأمام لآلاف الشركات الرائدة في مجال تصنيع التكنولوجيا ومقدمي الخدمات. مع مبيعات عام 2023 البالغة 33 مليار دولار، تطور Arrow حلولاً تكنولوجية تساعد في تحسين الأعمال والحياة اليومية. اعرف المزيد على arrow.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54016614/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2905202439621

جهات الاتصال

Thorsten Hecking

thorsten.hecking@arrow.com