Wednesday, May 29, 2024

قيادة مجموعة Montrose Environmental Group والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة 3M يناقشان التطورات الناجحة لإزالة "المواد الكيميائية إلى الأبد" من الماء

 ليتل روك، أركنساس - الأربعاء, ٢٩. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير 



(BUSINESS WIRE)--شاركت شركة .Montrose Environmental Group, Inc (يشار إليها هنا باسم "Montrose") (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: MEG) اليوم أبرز النقاط من عرضها مع شركة 3M في مؤتمر Bank of America السنوي الحادي والثلاثين للنقل وشركات الطيران والصناعة في نيويورك. انضم Vijay Manthripragada، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Montrose، وSteve Woodard، الرئيس التنفيذي للابتكار في Montrose، الحاصل على دكتوراة، إلى John Banovetz، كبير مسؤولي التكنولوجيا في شركة 3M، الحاصل على دكتوراه، في لجنة بعنوان "لجنة PFAS: تطوير التكنولوجيا من أجل غد أنظف".


خلال اللجنة، ناقشت Montrose و3M آلية الابتكار التي تتبعها الشركتان لإزالة مركبات السلفونات المشبعة بالفلور ألكيل (PFAS) من مصادر المياه المعقدة في مواقع تصنيع المواد الكيميائية التابعة لشركة 3M على نطاق غير مسبوق، وتقاطع الاستدامة بما في ذلك من خلال استخدام تكنولوجيا التبادل الأيوني الخاصة بشركة Montrose.


قال الدكتور Banovetz من شركة 3M: "تعتمد شركتنا على الابتكار والعلوم، وبالتالي فإننا نبحث عن شركاء ينهجون نفس النهج". "لقد تمكنا بسرعة من العثور على Montrose كشريك لنا وكنا ممتنين جدًا لشراكتهم ومساعدتنا في تحقيق أهداف الاستدامة لدينا، ولا سيما هدف جودة المياه لدينا".


"نحن نعمل مع العديد من الشركات المدرجة في قائمة Fortune 500. قال السيد Manthripragada: "إن John وفريق قيادة 3M من بين القادة الأكثر توجهًا نحو الاستدامة الذين سعدنا بالعمل معهم". "عندما كان أعضاء فريق Montrose و3M يفكرون في كيفية [إزالة مواد السلفونات المشبعة بالفلور ألكيل (PFAS) من الماء]، كانت الاستدامة مهمة. إن المنتج الثانوي لهذا الابتكار [التعاوني] وتطوير التكنولوجيا هو الحل الذي يوفر نفايات أقل بكثير، ويستخدم وسائط ترشيح أقل بكثير، وله بصمة أصغر يمكن القول إنها أكثر أمانًا للعمال، ويستخدم طاقة أقل.


يتميز الحل التجديدي الحاصل على براءة اختراع من Montrose بخرزات بلاستيكية صغيرة ذات خصائص فيزيائية خاصة تمنحها درجة عالية من التقارب مع PFAS والقدرة على إزالة المركبات من الماء. بدلاً من التخلص من الخرزات واستبدالها بمجرد استخدامها، يمكن غسلها وإعادة استخدامها. بالإضافة إلى ذلك، قامت Montrose بتطوير تقنية لتنظيف المحلول المتجدد المستهلك باستخدام التقطير والتحميل الفائق، مما يسمح بإعادة استخدامه بشكل مستمر. يوفر إقران تقنية معالجة الراتنج مع المحلول التجديدي نظام معالجة فعالاً ومستدامًا لمواد السلفونات المشبعة بالفلور ألكيل (PFAS) لإزالة تلك المواد من البيئة.


وأشار الدكتور Woodard إلى أن الأنظمة التي تم تطويرها لشركة 3M من خلال التعاون تم نشرها أيضًا على مستوى العالم وتستفيد منها مجتمعات بعيدة مثل أستراليا.


وقال Woodard: "لقد طورنا تقنيات متعددة لإزالة تلك المواد من البيئة، وتحقق 3M الريادة في ذلك المجال". "سنفيد الكثير من الصناعات والمجتمعات والحكومات، ولكن الأهم من ذلك، ضمان صحة ورفاهية المجتمعات".


يمكن الوصول إلى إعادة البث الصوتي عبر الإنترنت على موقع الويب الخاص بمؤتمر BofA في لجنة PFAS: تطوير التكنولوجيا من أجل غد أنظف (veracast.com).


حول Montrose


Montrose هي شركة رائدة في مجال الحلول البيئية تركز على دعم المؤسسات التجارية والحكومية أثناء تعاملها مع تحديات اليوم، والاستعداد لما سيأتي غدًا. مع حوالي 3200 موظف في أكثر من 100 موقع في جميع أنحاء العالم، تجمع Montrose بين المعرفة المحلية العميقة والنهج المتكامل للتصميم والهندسة والعمليات، مما يمكّن Montrose من الاستجابة بفعالية وكفاءة للمتطلبات الفريدة لكل مشروع. بدءًا من قياس الهواء الشامل والخدمات المخبرية وحتى الامتثال التنظيمي، والاستجابة لحالات الطوارئ، والتصاريح، والهندسة، والمعالجة، تقدم Montrose حلولاً مبتكرة وعملية تبقي عملاءها على اطلاع باحتياجاتهم الفورية - وتتقدم كثيرًا على المنحنى الإستراتيجي. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.montrose-env.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2905202439619

جهات الاتصال

علاقات المستثمرين في

Montrose:Rodny Nacier

‎9499883383

ir@montrose-env.com


العلاقات الإعلامية:Sarah Kaiser

‎2259551702

pr@montrose-env.com